حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المتعينات (https://www.btalah.com/f66.html)
-   -   الله يوفق و يسعد من ترد علي ؟؟ (https://www.btalah.com/t544877.html)

نفاريزو 25-11-2013 06:53 AM

الله يوفق و يسعد من ترد علي ؟؟

انا كنت اكتب تاريخ تخرجي في جدارة لكن لقيت ها لكلام في موقع جدارة :: سؤال - ما هو تاريخ التخرج الذي يؤخذ به عند تسجيل طلب التوظيف؟
جواب - تحديد تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة متطلب أساسي لإعتماد الدرجة العلمية، وعدم إكتمال تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة سيؤدي إلى عدم إكتمال متطلبات دخول المفاضلة، ولإيضاح التاريخ المقصود يمكن الأخذ بالتالي:
1- تاريخ إنعقاد مجلس الجامعة المعتمد لنتائج التخرج والمدون في الوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر.
2- تاريخ التخرج المحرر بالوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر.
3- تاريخ تحرير الوثيقة المدون بها باليوم والشهر والسنة.
4- من لم يتوفر لديهم/لديهن تاريخ إعتماد الوثيقة من الجامعة أو تحرير الوثيقة وفقاً لما أشير إليه في الفقرة السابقة، فعليهم/فعليهن مراجعة قسم القبول والتسجيل بالجامعة أو الكلية التي تم التخرج منها للحصول على ما يثبت تاريخ التخرج الفعلي باليوم والشهر والسنة.
5- يشترط ألا يكون تاريخ التخرج المدون من قبل المتقدم/المتقدمة على الإنترنت سابقاً لتاريخ إعتماد مجلس الجامعة للنتيجة أو التاريخ المحدد لكل مفاضلة إذ لن يعتد بأي وثيقة تخرج يكون التاريخ المدون فيها أكبر من التاريخ المحدد لكل مفاضلة.

عندي مدون في الوثيقة مجلس الجامعة في 5/7 وتاريخ تحرير الوثيقة في 7/23 ---ايت تاريخ اكتب لان الفقرة (5) فوووق ما فهمتها ٍو شكككرا لكم

عبد الله ع 25-11-2013 01:24 PM

الله يعافيك تاريخ التخرج تكتبين التاريخ الي في الوثيقه فقط
بخصوص الفقرة الخامسة / يقصدون بها انك تخرجتي ولاكن لم تستلمي الوثيقه وكتبتي تاريخ من عندك تاريخ التخرج الي في بالك بحيث بعضهم يخاف انة يروح علية التسجيل تكتبين التاريخ الي عقد فية المجلس انتي ماعليك من هذا كلة عليك من التاريخ الي في الوثيقة فقط

سلافوو 25-11-2013 07:33 PM

اكتبي التاريخ الاقدم 7/5

انا كذا كتبت تاريخ مجلس انعقاد الجامعه وطابقت ماتكلمووا الحمدلله

نفاريزو 26-11-2013 12:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله ع (المشاركة 7834405)
الله يعافيك تاريخ التخرج تكتبين التاريخ الي في الوثيقه فقط
بخصوص الفقرة الخامسة / يقصدون بها انك تخرجتي ولاكن لم تستلمي الوثيقه وكتبتي تاريخ من عندك تاريخ التخرج الي في بالك بحيث بعضهم يخاف انة يروح علية التسجيل تكتبين التاريخ الي عقد فية المجلس انتي ماعليك من هذا كلة عليك من التاريخ الي في الوثيقة فقط

اخ عبدالله شكرًا لك بس التاريخان موثقان في الشهادة المجلس و التحرير هذا الي لخبطني

نفاريزو 26-11-2013 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلافوو (المشاركة 7834862)
اكتبي التاريخ الاقدم 7/5

انا كذا كتبت تاريخ مجلس انعقاد الجامعه وطابقت ماتكلمووا الحمدلله

شكرًا لك بس البعض يقول المجلس و البعض الاخر التحرير !!!!!

سموالاحاسيس 26-11-2013 09:10 AM

اختي انا كتبت تاريخ انعقاد المجلس اللي هو الاقدم والان انا معلمه والحمدلله

نفاريزو 26-11-2013 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموالاحاسيس (المشاركة 7835465)
اختي انا كتبت تاريخ انعقاد المجلس اللي هو الاقدم والان انا معلمه والحمدلله

شكرًا لك

الساعة الآن 08:44 AM