حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   تجمع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الأكادمية بجامعه أم القرى تاريخ 14/2/1435 (https://www.btalah.com/t548214.html)

إيجابية 01-02-2015 06:04 AM

أرسلت لكم خاص واذا فيه أحد يتابع الموضوع وماوصلته رسالة يرسل لي
..أنا أرسلت للي يتواجدوا هنا غالبًا

متفاعل جدا 01-02-2015 09:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيجابية (المشاركة 8428943)

مدري وصلك رد مني؟

إيجابية 01-02-2015 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاعل جدا (المشاركة 8428303)
كلامك سليم ي بخروش نطلع لمدير الجامعه يلا انا اولكم نحدد موعد مع بعضنا ونطلع له وانا ماعرف مرشح يطلع معاي.... وين البقيه؟!

ايوه أفضل لما تروحوا مجموعة من لما يكون بس واحد
همتكم ياشباب :Thumbs:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاعل جدا (المشاركة 8429161)
مدري وصلك رد مني؟

ايوه وصل

بخروووش 01-02-2015 09:54 AM

انا متابع معكم الموضوع من اول .. علما اني لست بمرشح وإنما خريج لعام 35 من جامعتنا الموقرة .

شمس الامه 01-02-2015 10:51 AM

[align=center]بارك الله فيكم جميعا, الله يسعدكم طمنونا اش يصير معاكم اذا دخلتوا لمدير الجامعه
انا متابعة معاكم واتصل باستمرار على الجامعه, بقول لكم باختصار اش ردوا لي في آخر مكالمة
كلمت أكثر من 4 موظفين تقريبا و كلهم ما عندهم خبر أكيد والبعض منهم نصحوني نرفع شكوى رسميه, وبالاخير حولوني لد.سعيد يماني, قال لي الموظف انه هو والد.عبدالرحمن ابو الخيور عندهم كل تفاصيل مشكلتكم
المهم لما كلمتة قال:
"انا بنصحك نصيحتين, الأولى: لا تصدقي أي احد يقول لك موضوعكم بينتهي بعد اسبوع , بعد شهر, بعد أربع شهور, بعد سنة...الخ , كلنا ما نعرف متى بالزبط الي جالسين نسوية ننتظر المبتعثين يرجعوا وبعدها ترجع الأرقام كلها لمدير الجامعه يوزعها "حسب احتياج الكليات" وأكون صريح معاك نبدا غالبا بالكليات الطبية والصحية! بناء على عدد الطلبة وعدد المرشحين ومعايير اخرى يضعها مدير الجامعه!! والنصيحة الثانية: اذا جاتك أو عندك أي وظيفة اخرى لا تفرطي فيها!" << أنا هنا الدمعه ع خدي :"( يبغوا عددنا يقل يصرفوا فينا

طبعا اتجادلت معاه كثييييييير قلت اننا تركنا وظايف ثانية وانتو خليتونا نوقع قرار بعدم التوظيف والبعض مننا استقال من عملة السابق, وسكتني انه يعرف هذا كله وبالاخير اعترف انها مشكلتهم وطاحت على راسنا واحنا ضحايا اهمالهم وسوء ادارتهم, ومع هذا بكل بساطة يقول روحي اذا عندك وظيفة ولا اعتذار ولا شي, أذلونا بما فيه الكفاية والنفس طااابت منهم الله يكافيهم ونشوف فيهم يوم, الله ما يترك الظالم.

هذا رقم التحويلة لمكتبة اذا حابين تتواصلوا معاه وما اظن يقول كلام جديد!
6733
والعميد ابو الخيور أعطوني رقم جواله
0555534106

حسبنا الله وكفى الله يعوضنا على صبرنا ولا يضيع لنا تعب. [/align]

انفاس الجوري 01-02-2015 11:24 AM

مداخله بسيطه
انا لستُ ضمن المرشحات
لكن اللي يقولكم ( انتظروا المبتعثين يرجعوا) هذي الجمله استوقفتني كثيرا
انا اختي رجعت من بعثتها ( ماشاءلله )
المفروض يحطونها وظيفه استاذ مساعد لان معها دكتوراه المهم الجامعه لازم تلاقي لها شاغر وظيفي عشان تترقى من رتبه معيد الى استاذ مساعد المهم كانت الجامعه قبل مدة بسيطه طارحه وظيفه استاذ مساعد نفس وظيفتها وشاغرها موجود علما باان اختي موظفه رسميه بس ف الترقيات يحتاجون شواغر معليش تحملوني هذي مجرد مقدمه للكلام اللي ممكن يصدمكم
المهم لمن رفعت اجراءت الترقيه قالوا لها تستغرق ترقيتك من معيده الى استاذ مساعد حوالي سنه كامله حتى تأخذ الاجراءت وقتها وراح تستمرين ع راتب معيد سنه كامله
يعني حتى المبتعثين لو رجعوا ياخذون سنه لين يصير مكانهم شاغر
اسأل الله ان يمن عليكم بكرمه وعزه بفرج عاجلا من عنده انه ولي ذالك والقادر عليه

إيجابية 01-02-2015 12:21 PM

أنا قبل شوي اتصلت على هذا الرقم 0125566880
وغريبة ردوا على طول
وقال لي انه الميزانية ما كان فيها ارقام معيدين قلت إلى متى يعني
قال ماندري
قلت يعني ننتظر لما ميزانية جديدة والا شلون ؟
قال نفس الكلام اللي من قبل تبع الترقيات وكذا
وقال كمان انه توفرت مجموعة طيبة من الأرقام للناس اللي ترقوا حسب كلامه
وقال تواصلوا مع كلياتكم لأنه الأرقام ترفع لمدير الجامعة وهو يوزعها عالكليات ماتتوزع من عندنا
حسيت كلامه مطمن

تارنيم 01-02-2015 01:36 PM

اقتباس:

أرسلت لك الرد على الرساله اتمنى يكون وصلك

و بالنسبه للي بيروحوا انا بعد والدي يقدر يروح معاكم لو احتجتوا احد و توكلوا على الله ما ضاع حق وراه مطالب

لغوي متمرس 01-02-2015 02:53 PM

انا معاكم . حددوا موعد الأسبوع الجاي أحسن لاني بعيد عن مكه

متفاعل جدا 01-02-2015 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلية الجموم (المشاركة 8429514)
انا معاكم . حددوا موعد الأسبوع الجاي أحسن لاني بعيد عن مكه

كنت ابغى احد من مكه يطلع معي مانبي نتعبك بس دام انو مافي احد فخلاص اختار الموعد اللي يناسبك وانا معاك بس للازم نتصل عليهم ونشوف اذا نقدر نقابله واذا قدرت في هذا الاسبوع خير وبركه

معيده الجموم 01-02-2015 05:54 PM

انا كتبت في الهاشتاق وبالنسبه للبرقيه اضيفوني معاكم واتمنى تكون باسمانا جميعا

معيده الجموم 01-02-2015 05:56 PM

اقتباس:

انا ماوصلتني رساله

شوشو الطموحه 01-02-2015 09:08 PM

انا وصلتني بس مو راضيه تفتح معاي :(

حاولي ايجايبه قلبي ترسلي ثاني

شوشو الطموحه 01-02-2015 09:51 PM

ايجابية أرسلت لك وصل ؟

ذواتا أفنان 01-02-2015 11:18 PM

انا كمان معاكم

ايجابيه رديت على رسالتك أتمنى وصلك الرد

اللقماني 02-02-2015 08:38 PM

اليوم اتصلت على وكيل كلية التربية للدراسات العليا
وقال لي وضعكم لسا زي ماهو واوراق المرشحين موجوده عندي ومتى ما يطلبوها لجنة المعيدين راح نرسلها لهم ، لانهم رسلوها قبل كذا ورجعتها اللجنة لعدم توفر ارقام وظيفية

والله يكتب اللي فيه الخير لنا جميعا

بكيت 03-02-2015 02:18 AM

اقتباس:

ما اقدر ارسل لانو مشاركاتي ما وصلت الحد المطلوب
:(
اش السواه ؟

متفاعل جدا 03-02-2015 11:39 AM

أحد عمل برقية؟

إيجابية 03-02-2015 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكيت (المشاركة 8432005)
ما اقدر ارسل لانو مشاركاتي ما وصلت الحد المطلوب
:(
اش السواه ؟

ارفع مشاركاتك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاعل جدا (المشاركة 8432470)
أحد عمل برقية؟

لا باقي مو الكل ردوا علي

شوشو الطموحه 03-02-2015 11:44 PM

لو سمحتوا يا أخوان اللي حاب يقابل مدير الجامعة الأسبوع القادم ياليت تحددوا يوم وتخبروني ؛ لأن أخوي كمان بيطلع معاكم إن شاءالله

تارنيم 04-02-2015 08:52 AM

اليوم وصلتنا دعوه في الكليه من مدير الجامعة لمؤتمر المواطنة و بيحضر وزير التعليم المشكله الموتمر اليوم في نفس يوم وصول الدعوه

متفاعل جدا 04-02-2015 01:50 PM

أنا ابغى الاخوان المرشحين اللي لهم صلة مباشرة بالمشكلة يجو بأنفسهم عشان يحكو معاناتهم للمدير مو معقولة المرشحين موجودين، والمرشحات يرسلو أولياء امورهم الي مو فاهمين المشكلة بالضبط اوك يرسلوهم ع اساس انو يعرف ايش صار وايش ماصار، انا امس اتصلت بمنسوبي مكتب المدير العام وسألت اقدر ادخل للمدير ع طول بدون موعد قالو ايه تقدر بأي وقت وسألت عن مكان المبنى وخبروني انو بجنب قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية، وأنا بإمكاني اطلع للمدير لوحدي بس الخوف أنو يقولي زي ماقالي أحد المسؤلين بالجامعة كل المرشحين يواجهو نفس المشكلة مو بس انت وقتها انا ايش ارد عليه؟! يعني عباله كل المعيدين ساكتين ومنتظرين ولاتنسو انو الكثرة تغلب الشجاعة، لذلك أنا اقترح انو بدل مانعمل الهاشتاق وقبل مانوصل الموضوع للاعلام نقابل المدير ونعطيه مشكلتنا ونسمع رده اذا مقنع اوك تمام اما اذا رده زي باقي المسؤلين وقتها نوصلها للاعلام نعمل برقيه، لذلك ارجو من الاخوان المرشحين انهم يتفاعلو ويتحركو ونقابل المدير بمشيئة الله يوم الاحد الساعه 11 صباحا عند بوابة القاعة التاريخية واللي موافق يعطينا خبر ع العام عشان نشوف العدد ونأكد الموعد... وربنا يكتب لنا مافيه الخير ولا يضيع تعبنا

ذواتا أفنان 04-02-2015 04:00 PM

انا أوافقك الرأي اخ متفاعل جداً
بما ان الموضوع من عند الرجال لازم المرشحين يقابلوا المدير قبل كل شي
بس المشكله ماني شايفه تواجد ملحوظ لهم

الله يكتب لنا الخير يا رب

شوشو الطموحه 04-02-2015 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاعل جدا (المشاركة 8434286)
أنا ابغى الاخوان المرشحين اللي لهم صلة مباشرة بالمشكلة يجو بأنفسهم عشان يحكو معاناتهم للمدير مو معقولة المرشحين موجودين، والمرشحات يرسلو أولياء امورهم الي مو فاهمين المشكلة بالضبط اوك يرسلوهم ع اساس انو يعرف ايش صار وايش ماصار، انا امس اتصلت بمنسوبي مكتب المدير العام وسألت اقدر ادخل للمدير ع طول بدون موعد قالو ايه تقدر بأي وقت وسألت عن مكان المبنى وخبروني انو بجنب قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية، وأنا بإمكاني اطلع للمدير لوحدي بس الخوف أنو يقولي زي ماقالي أحد المسؤلين بالجامعة كل المرشحين يواجهو نفس المشكلة مو بس انت وقتها انا ايش ارد عليه؟! يعني عباله كل المعيدين ساكتين ومنتظرين ولاتنسو انو الكثرة تغلب الشجاعة، لذلك أنا اقترح انو بدل مانعمل الهاشتاق وقبل مانوصل الموضوع للاعلام نقابل المدير ونعطيه مشكلتنا ونسمع رده اذا مقنع اوك تمام اما اذا رده زي باقي المسؤلين وقتها نوصلها للاعلام نعمل برقيه، لذلك ارجو من الاخوان المرشحين انهم يتفاعلو ويتحركو ونقابل المدير بمشيئة الله يوم الاحد الساعه 11 صباحا عند بوابة القاعة التاريخية واللي موافق يعطينا خبر ع العام عشان نشوف العدد ونأكد الموعد... وربنا يكتب لنا مافيه الخير ولا يضيع تعبنا

الله يعطيك العافية أخونا
أنا بكلم أخوي إن شاءالله وأرد لك خبر اليوم أكيد

شوشو الطموحه 04-02-2015 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تارنيم (المشاركة 8433924)
اليوم وصلتنا دعوه في الكليه من مدير الجامعة لمؤتمر المواطنة و بيحضر وزير التعليم المشكله الموتمر اليوم في نفس يوم وصول الدعوه

ياعزتي وش هالحظ ليه ماارسلوا من اول طيب

الله المستعان

على كيف كيفك 04-02-2015 04:37 PM

اقتباس:

:Thumbs:
كلامك منطقي جداً
وأنا أتفق معك في كل كلمة ذكرتها
وبالنسبة لي إن شاء الله راح أتواجد يوم الاحد القادم الساعة 10:55ص
أمام بوابة القاعة التاريخية لمقابلتك ومقابلت كل من له علاقة بالموضوع قبل توجهنا
إلى مكتبة مدير الجامعة بقيادة الأخ متفاعل جدا.

:mish:
موضوعنا كل ما تأخر لن يكون في صالحنا أبداً
لقد حان الوقت لأن نتكاتف جميعاً أكثر من أي وقت مضى
لنتفق بتواجهاتنا وأفعالنا نحو الحلول المنطقية بالصورة الجماعية.

،، املنا بالله كبير ولن يخيب ،،

شوشو الطموحه 04-02-2015 05:57 PM

لو سمحتوا بسألكم عن شيء اللي يعرف ياليت يخبرني

الحين أنا وزميلتي مرشحات أساسيات ولمن طلبنا منهم رقم المعاملة قالوا ماعندكم رقم !!!

بالله أحد يفهمني ايش السالفة ؟! ورقم المعاملة من فين اطلعه ؟؟

تارنيم 04-02-2015 09:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشو الطموحه (المشاركة 8434600)

الحين أنا وزميلتي مرشحات أساسيات ولمن طلبنا منهم رقم المعاملة قالوا ماعندكم رقم !!!

اصلا مافي معامله قد سألت قبلك :r

المحب الناصح 04-02-2015 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوشو الطموحه (المشاركة 8434600)

إن كان ملفك في الكلية التي تقدمت إليها كحالنا, فستجدي رقم المعاملة في الكلية, عند الموظف الذي قام بإرسالها للجنة المعيدين ومن ثم عادت إليه..
فلكل مرشح رقم ثابت لمعاملته..
لكن ما الفائدة من معرفته؟!
فملفات المرشحين في الأدراج الآن , وإذا وصلت الأرقام الوظيفية ستعلمين حينها , سيما إن كنت على تواصل مع الكلية المرشِحة, ووقتها تظهر أهمية معرفة رقم المعاملة لمتابعة سيرها بعد ذلك..
وفق الله الجميع لكل خير..

بالنسبة للإخوان الذين سيلتقون مدير الجامعة , أشد على أيديهم وأسأل الله أن يفتح لهم وعليهم الخيرات , وأعتذر عن عدم مقدرتي الحضور..
لكني سبق وتواصلت مع الدكتور عادل با ناعمة , وأكد لي أن مدير الجامعة على علم تام بالحال , وأخبرني أنه يعمل على قدم وساق في مطالبة الوزارة بدعم الجامعة بالأرقام , ولعل زيارتكم تكون شحذا لهمته في مزيد من المطالبة..
يسر الله لكم الخير أينما كان..

متفاعل جدا 05-02-2015 12:39 AM

مافي رقم معاملة لانو بالاساس مافي معاملة، واسمائنا موجودة عند عمداء الكليات في حين توفر الارقام الوظيفيه راح تكون فيه معاملة بحيث انك تعرف وين وصلت

متفاعل جدا 05-02-2015 12:41 AM

على كيف كيفك شاكر لك تفاعلك،المحب الناصح دعواتك لنا، طيب وين باقي الشباب المرشحين؟!

متفاعل جدا 05-02-2015 01:01 AM

وبعدين يا على كيف كيفك وش هرجة بقيادة متفاعل جدا رايحين نحارب نحنا الله يهديك:d

متفاعل جدا 05-02-2015 01:04 AM

لاتخلوني قائد اخاف بعدين اتهور واسوي كذا "P :r

المحب الناصح 05-02-2015 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاعل جدا (المشاركة 8435024)
مافي رقم معاملة لانو بالاساس مافي معاملة، واسمائنا موجودة عند عمداء الكليات في حين توفر الارقام الوظيفيه راح تكون فيه معاملة بحيث انك تعرف وين وصلت

إن كانت الكلية لم تبعث بالملف للجنة المعيدين حتى الآن فكلامك صحيح , لكن عن نفسي فقد أرسلت الكلية ملفي للجنة المعيدين فور موافقة مجلس الكلية على الترشيح , ثم قامت لجنة المعيدين بإرجاع المعاملة للكلية نظرا لخلوها من الرقم الوظيفي , وبالتالي كان لمعاملتي رقم من ذلك الوقت..

لووولووولووو 05-02-2015 01:24 AM

السلام عليكم ..

انا اعرف كلنا معاملاتنا الكليات ارسلتها للاستاذ بندر الزويهري في لجنة المعيدين :g

قاموا رجعوها للكليات لعدم توفر الارقام الوظيفية ..:court:

يعني الملف بما فيه اوراق الترشيح والتعهد .. عند الكليات

غريبة ماجاء ع بالنا نكلم استاذ عزام الدخيل :i

يقولوا مره متفاعل ع تويتر ويجمع ملاحظات كل من يتواصل معه :rolleyes:

المحب الناصح 05-02-2015 01:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفاعل جدا (المشاركة 8435026)
على كيف كيفك شاكر لك تفاعلك،المحب الناصح دعواتك لنا، طيب وين باقي الشباب المرشحين؟!

سدد الله رأيكم ورميكم :)

إيجابية 05-02-2015 02:34 PM

اقتباس:

حتى أنا أوافقك نسوي ذي الخطوة أول
أنا مو من مكة بس بكلم أخوي إذا يقدر هو معكم إن شاء الله

المحب الناصح 05-02-2015 03:05 PM

تغريدة بتويتر لوزير التعليم د.عزام الدخيل قبل ساعات , نصها :

حرصاً على حصر طلباتكم وتبويبها وعدم فقدان شيءٍ منها،
أدعوكم مشكورين للتواصل معي عبر العنوان الآتي:

AzzamAlDakhil@moe.gov.sa

ذواتا أفنان 05-02-2015 04:01 PM

انا ارسلت له مشكلتنا باسمنا كلنا ��

إيجابية 05-02-2015 04:37 PM

وأنا كمان .. بس ليش ما بتجي الرسالة في البريد المرسل !

الساعة الآن 04:30 PM