حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   تجمع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الأكادمية بجامعه أم القرى تاريخ 14/2/1435 (https://www.btalah.com/t548214.html)

سوماا 03-01-2014 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاري الإنتظار (المشاركة 7884367)
الله يسعدكم جاوبوني ماهي الاوراق المطلوبة عند المقابلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:)

لسا حبيبتي اذا نزلت الاسماء يكتبوا الاوراق المطلوبة

اتوقع انا انهم يطلبوا بطاقة الاحوال واصول الاوراق للمطابقة طبعا مجرد تخمين

بانتظار الوظيفة 04-01-2014 12:25 AM

انا بعد ماذاكرت شي....

بس صراحه اول مره تتأخر ام القرى كيذا

اذكر في شهر اربعه تقريبا بس يومين مدري ثلاث بالكثير وظهرت اسماء المرشحات ع الموقع...

الله يجعل هالتاخير فيه خير

جورية الحجاز 04-01-2014 01:38 AM

لا عادي بالحج جلسوا حق شهر بعدين بدأت الاختبارات
وهالمرة اتوقع اذا ماطلع للاسبوع الجاي اي اعلان فإنه بعد الاجازة تبدأ اعلانات المواعيد

جورية الحجاز 04-01-2014 08:04 PM

الكلية الجامعية بالليث واضم نزلت موعد الاختبار التحريري يوم الخميس ٣/٨
والاسماء المرشحة موجودة بالموقع
اللي مقدم هناك يروح يشوفها
والله ولي التوفيق

أفراح عوض 04-01-2014 08:35 PM

الكليه الجامعية بالليث
اعلنت اسماء المرشحين لدخول الاختبار التحريري

على ذا الرابط

https://uqu.edu.sa/news/ar/21373

طموحة بقوة 04-01-2014 11:19 PM

بنات مين مقدم معيدة لغة انجليزية فالجموم ؟؟

اسم العضو ماجد 04-01-2014 11:50 PM

السلام عليكم

فيه احد مقدم على كلية ادارة اعمال؟ سواء تسويق او فندقه الخ؟؟

ضروري اعرف عشان اتاكد فيه غيري ينتظر الاسامي من كلية ادارة الاعمال ولا بس انا ولا وش السالفه

الله يوفق الجميع

رونزآ 05-01-2014 12:30 AM

ياجماعه الخير معقوله مافي احد مقدم بالجمممووم
ريااااضيااات
يااا اخوات ارجو التفاعل

ماجستيريه عاطلة 05-01-2014 03:21 AM

عزيزتي انا رياضيات بس مقدمة على السنة التحضيرية .. هل انتي معيدة ؟ ولا محاضرة ؟ وعندك خلفية عن الاسئلة وطبيعتها ؟

نبض شامخة 05-01-2014 03:57 AM

يا جماعة فيه أحد مقدم على كلية التربية ؟
أرجو الرد

رونزآ 05-01-2014 05:28 AM

انا مقدمه عالاعااااده

بنت خوخه 05-01-2014 08:39 AM

الله يسعدكم .احد يفيدنا بطريقة الاسئلة العادة تكون موضوعية اومقالي؟؟ في تخصص خدمة اجتماعية.اوبشكل عام..،
اول مرة اختبر وماعرف طبيعة الاسئلة كيف بتكون.

جورية الحجاز 05-01-2014 10:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت خوخه (المشاركة 7886777)
الله يسعدكم .احد يفيدنا بطريقة الاسئلة العادة تكون موضوعية اومقالي؟؟ في تخصص خدمة اجتماعية.اوبشكل عام..،
اول مرة اختبر وماعرف طبيعة الاسئلة كيف بتكون.

انتي مقدمة ع اي كلية >>> اذا ع الليث
انا مرة قريت بأحد التجمعات ان اسئلة الكلية تختلف من تخصص لتخصص ومن سنة لسنة
مرة جابوها موضوعية ومرة مقالية ومرة الاثنين معا
عشان كذا حطي ببالك كل الاحتمالات
وفالك التوفيق يارب
بس ي ليت بعد اختبارك تنزلين لنا هنا تجربتك من نوعية الاسئلة صعوبتها وسهولتها .... الخ

بنت خوخه 05-01-2014 12:43 PM

مقدمة على كلية الليث تخصص خدمة اجتماعية
الله يعطيك العافيه وان شاء الله اذا خلصت الاختبار اخبركم ايش صار معايا..
وربي يوفقنا وياك

عبوة الفكر 05-01-2014 04:10 PM

أنا كمان أختي مقدمه على الليث تخصص خدمة اجتماعيه ( عدد المرشحات كبير ) لكن كم عدد الوظائف النازلة ؟؟؟
الاختبار يكون مقالي حسب ما سألنا و الله اعلم
الله يوفق الجميع

بنت خوخه 05-01-2014 04:58 PM

اتوقع ياعبوة الفكر. والله اعلم انه وحدة فقط لانه هذا الي ظهر لي عند تعبئة نموذج الطلب.
صح العدد كبير بس شدي حيلك وربك كريم

أهزوجة الغيم 05-01-2014 08:19 PM

مساء الخير

كلية الحاسب بالليث ماأعلنت عن موعدها, حابه اسأل إذا فيه أحد مقدم عليها قبل أو عنده فكرة عن اختبارها؟
وهل في الأساسيات أو في عمق التخصص؟

وبالتوفيق للجميع
:)

عش بالتفاؤل 05-01-2014 09:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة بقوة (المشاركة 7886368)

أنا مقدمه ع معيدة لغة إنجليزية فالجموم

عاطلة مبتدئه 05-01-2014 10:11 PM

كيف طريقة اختبار الانجليزي بام القرى . فيه احد منكم عنده تجربه سابقه
الله يكتبلنا جميعا التوفيق لما يعلمه خير لنا

عاشقة المستحيل 05-01-2014 11:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسم العضو ماجد (المشاركة 7886398)
السلام عليكم

فيه احد مقدم على كلية ادارة اعمال؟ سواء تسويق او فندقه الخ؟؟

ضروري اعرف عشان اتاكد فيه غيري ينتظر الاسامي من كلية ادارة الاعمال ولا بس انا ولا وش السالفه

الله يوفق الجميع

إذا كلية العلوم الاقتصادية و المالية الاسلامية
انا انتظر الاعلان :m

اعلانات الترشيح من الموقع

الكلية الجامعية بالليث وأضم تعلن أسماء المتقدمين على وظائف معيد ومحاضر

بالتوفيق:h

مهندس تحت تنفيذ 05-01-2014 11:53 PM

طيب ما نزلوا اسماء المرشحين لكليه القنفذه ؟

المشكله كل ما ادخل علي كليه الهندسه فرع القفنذه يقول لي الموقع تحت التعديل

عش بالتفاؤل 06-01-2014 02:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة مبتدئه (المشاركة 7887672)
كيف طريقة اختبار الانجليزي بام القرى . فيه احد منكم عنده تجربه سابقه
الله يكتبلنا جميعا التوفيق لما يعلمه خير لنا

آمييين يارب لا والله ماقد إختبرت أول مره وبحثت ف المنتديات مالقيت شي بليز إذا عرفتي عن طريقة الأسئله خبرينا جزاك الله خير:c

فلورا الفلورا 06-01-2014 02:38 AM

مهندس اكتب الكلية الجامعية بالقنفذة طلاب ..وانتظر لين تطلع الاسماء

بالنسبة لي حاسب وسالت سكرتيرة الكلية في الزاهر بمكة اذا اسئلة الحاسب بالانجلش مثل جامعة الطايف او لا قالت مثل الطايف انجلش ..بالنسبة مقالي او موضوعي ماسالت لكن توقعي انه موضوعي وتظليل وهيك لكن مايمنع تسالون زياده ..هم نزلوا رقم للاستفسار تحت اسماء المرشحات بالليث اتصلوا واسالوا

هوى جده 06-01-2014 08:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة بقوة (المشاركة 7886368)

انا :Thumbs:

رونزآ 07-01-2014 01:20 AM

مافي اخبار جديده ؟

ترككيي 07-01-2014 02:27 AM

انا اختبرت وسويت المقابلة بكلية الهندسة بالليث تخصص اتصالات والكترونيات. والحمدلله أموري تيسرت بشكل كبير بعد توفيق الله. النقاط التالي مهمة للاستعداد للاختبار :

1/ راجعوا مواد الالكترونيات. مواضيع الدايودز والترانزستورز والامبليفاير
2/ راجعوا مواد الاتصالات. مواضيع المودليشين وخاصة الديجيتال.
3/ راجعوا مادة السيركيت.وخاصة تحليل الدوائر ميش ونودز.
4/ راجعوا مادةة الديجيتال ديزاين. الاند والنور ...الخ

الاسئلة بسيطة واساسية جدا. يعني اي مهندس يفترض يجاوب عليها. خليط من مسائل واختيار متعدد .. تقريبا 45 سؤال .. الوقت جدا كافي .. استعدوا تمام للاختبار ولاتنسوا الاستغفار. بعد الاختبار باسبوع رح يعلنوا الناجحين من الاختبار ويحددوا لهم مقابلات شخصية. المقابلة الشخصية بعيدة كل البعد عن التخصص. سواليفها عن شخصيتك وطموحك وسرعة بديهتك وليش اخترت المجال الاكاديمي وعن مدى استعدادك للعيش في محافطات صغيرة بعيدة عن اهلك. نصائح للمقابلة :

1/ جهز ورقة فيها كل الأسئلة المتوقعة وإجابتها. أبداً لاتترك سؤال إلا وتوقعه.
2/ جهز جملة أو جملتين تبين مدى رغبتك في المجال الاكاديمي.
3/ أي سؤال يسألوه لك جاوب عليه بإيجابية. مثلا انا وقت مقابلتي تأخروا علينا ساعة ونص ولما جا دوري قالي العميد اش قلت ببالك عنا أكيد نحنا ناس مانحترم المواعيد ؟ قالها بمزحة وكان فعلا ينتظر مني جواب يبغ يشوف وش اقول. تجهزوا لهالنوع من الاسئلة. المقابلة تكون بحضور 5 اشخاص .. عميد الكلية ، وكيل الكلية ، رئيس القسم ، عضو هيئة تدريس ، عميد الدراسات العليا او من ينوب عنه.

في كل وظائف التعيين بالجامعة عندكم 60% ع المعدل والتقدير و 30% ع الاختبار و 10% ع المقابلة. الي معدله نازل لايخاف انت بس بدع ف الاختبار لجل تثبت علمك وبدع ف المقابلة لجل تثبت شخصيتك. بالتووفيق

ماجستيريه عاطلة 07-01-2014 03:22 AM

هل نزلت اسماء عمادة السنة التحضيريه ؟
وهل احد يعرف طبيعه اسئله الرياضيات ؟

نبض شامخة 07-01-2014 03:35 AM

هل فيه أحد عنده خلفية عن اختبارات ومواعيد كلية التربية ؟؟؟

اسم العضو ماجد 07-01-2014 04:40 AM

الله يعطيك العافيه اخوي تركي

بالنسبه لكلية ادارة الاعمال كلمتهم وقال لي ان شاءالله الاسماء بتنزل الاسبوع الجاي

الاخصائيه حلا 07-01-2014 06:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبوة الفكر (المشاركة 7887224)
أنا كمان أختي مقدمه على الليث تخصص خدمة اجتماعيه ( عدد المرشحات كبير ) لكن كم عدد الوظائف النازلة ؟؟؟
الاختبار يكون مقالي حسب ما سألنا و الله اعلم
الله يوفق الجميع

انا اختبرت قبل شهر في مكه والاسئله كانت موضوعيه يعني اختيارات بس مين قالك انها مقاليه عدد البنات مايؤهل انهم يحطون مقالي يصححون ايش والا ايش بعدين الاختبار التحريري عليه 60 درجه وعلى المعدل 30 درجه وعلى المقابله 10 درجات وبالتوفيق
وابشرك ان الوظيفه محجوزه وان الاختبار بس شكلي نفس اللي صار لنا بجامعه مكه اختبرنا حول 200 بنت وفي النهايه اللي ترشحو للمقابله بس 4 بنات من 200 طالبه ولمن حطيت اسمائهم بقوقل طلعوا اخوات دكاتره بنفس القسم والوظيفه 2 بس اتوقع الثنتين اللي مانجحو ا بالمقابله بيحولونهم على الليث وانتهت السالفه

اسم العضو ماجد 07-01-2014 06:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخصائيه حلا (المشاركة 7889615)
انا اختبرت قبل شهر في مكه والاسئله كانت موضوعيه يعني اختيارات بس مين قالك انها مقاليه عدد البنات مايؤهل انهم يحطون مقالي يصححون ايش والا ايش بعدين الاختبار التحريري عليه 60 درجه وعلى المعدل 30 درجه وعلى المقابله 10 درجات وبالتوفيق
وابشرك ان الوظيفه محجوزه وان الاختبار بس شكلي نفس اللي صار لنا بجامعه مكه اختبرنا حول 200 بنت وفي النهايه اللي ترشحو للمقابله بس 4 بنات من 200 طالبه ولمن حطيت اسمائهم بقوقل طلعوا اخوات دكاتره بنفس القسم والوظيفه 2 بس اتوقع الثنتين اللي مانجحو ا بالمقابله بيحولونهم على الليث وانتهت السالفه

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

رونزآ 07-01-2014 06:34 AM

حسبنا الله ونعم الوووكيل
سلمنا اممرررررنا لله

جاري الإنتظار 07-01-2014 07:30 AM

شكرا أخي تركي لمست الإيجابية في كلامك ,لدي سؤال أنا مقدمة على نحو وصرف في الزاهر هل الأسئلة موضوعية والا مقالية ,لأن فيه ناس يقولوا موضوعية وناس يقولوا مقالية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترككيي 07-01-2014 07:41 AM

اقتباس:

كلام سلبي وحتى لو صحيح هالشي يصير بنسبة قليلة ، والله وربي الي يجتهد ويتوكل على الله ويسعى للأسباب ربي مارح يخيب ظنه.

،

الاخت جاري الانتظار .. ماعندي علم والله بس يفضل يتجهز الشخص لأصعب الاحتمالات لجل مايتفاجئ بالاختبار. بالتوفيق يارب.

وقق 07-01-2014 09:46 AM

اقتباس:

ترا غالبا البيئة الي طلع منها نابغه او دكتور طبيعي يطلع منها اثنين وثلاثه واكثر ..
ومو من العدل اننا نستبعدهم ونهضم حقوقهم لمجرد انه له اخ او اخت بنفس المجال ..

عاشقة المستحيل 07-01-2014 10:57 AM

تعلن كلية العلوم الصحية بالليث عن موعد الإختبار التحريري للمتقدمين على وظيفة محاضر- معيد (ذكور وإناث)
https://uqu.edu.sa/news/ar/21274

جاري الإنتظار 07-01-2014 10:59 AM

مسسسسستحيل يكون 60%على الاختبار ياأخت أخصائية حلا

جورية الحجاز 07-01-2014 11:27 AM

اخ تركي يعطيك العافية ع مااثريته من معلومات وتجربة شخصية
عقبال ماتبشرنا بالقبول النهائي
ولنفترض انه الدنيا ماشية بواسطة ربي لو ماكتبها ورزقها لذا الشخص مانفعته واسطته يعني كل شيء مكتوب ومقدر
الواحد اللي عليه يبذل الاسباب ويتوكل وبالاخير هي ارزاق قسمها الله بين الناس

هوى جده 07-01-2014 03:10 PM

الله يوفق اللي بدت اختباراتهم ويفرحهم بالوظايف

نبض شامخة 07-01-2014 04:02 PM

اقتباس:

المعذرة أختي كلامك جداً سلبي أنا لي قريب في الجامعة انقبل في الإعادة بدون أي واسطة ولا شيء
وإذا هناك واسطة أو تلاعب مو كل الأقسام
و توزيع الدرجات 60 على المعدل و30 على الاختبار والمقابلة 10 اختبرت من قبل وهذا كان توزيعهم والآن الله أعلم

الساعة الآن 06:17 AM