تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المناطق المتفرقة

الملاحظات

وظائف المناطق المتفرقة الشمالية - الجنوبية - دول الخليج العربي

وظائف تعليميه واداريه في جمعية دار القرآن النسائيه في تبوك

وظائف المناطق المتفرقة

وظائف ادارية وتعليميه في جميعه دار القرآن ودار المجد النسائيه بحي الفيصليه - تبوك دوام صباحي أو مسائي المؤهل ثانوي أو دبلوم أو بكالوريوس للتقديم عبر...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-01-2014, 03:08 AM
الصورة الرمزية عاشق اسبانيا
عضو موثوق به

عاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداع
وظائف تعليميه واداريه في جمعية دار القرآن النسائيه في تبوك

وظائف ادارية وتعليميه في جميعه دار القرآن ودار المجد النسائيه
بحي الفيصليه - تبوك
دوام صباحي أو مسائي
المؤهل ثانوي أو دبلوم أو بكالوريوس

للتقديم
عبر قسم التوظيف بفرع الجمعيه بحي الفيصلية
بحي الفيصلية مقابل الروضة الاولى خلف خليج الصحة

#2 (permalink)  
قديم 29-01-2014, 06:15 AM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع

جزاك الله خير

#3 (permalink)  
قديم 29-01-2014, 03:13 PM
عضو جديد

جوري العوده يستحق التميز

السلام عليكم
اخي انا رحت اليوم وقالوا مافيه وظائف كذب ياخساره المشوار بس اتقوا الله فينا نروح بسواقين وشوفوا كم المشوار لاحد يتعب نفسه ويروح حتى موظفه جلست تضحك علينا

#4 (permalink)  
قديم 29-01-2014, 03:26 PM
الصورة الرمزية سُقيآ
عضو نشيط

سُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداعسُقيآ محترف الإبداع

طيب من يعرف لهم رقم
وهل اخذوا منك الاوراق ومؤهلاتك ياجوري ؟

#5 (permalink)  
قديم 29-01-2014, 04:50 PM
عضو متواصل

خلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداع

انا رحت اليوم وتعبت عبال مالقيت المكان المهم الخبر كاذب الموظفه قالت لي ماعندهم وظايف ما ا علنوآ اساسا مايدرون من الي مسوي اعلان . مشوار ع الفاضي اخر شي تقول ايش يمكن مسوينه دعايه لدار حسبي الله عليكم تستغلون شي عششان شي ناس ماتخاف رببهآ الي معلن ذا الشي قهر

#6 (permalink)  
قديم 29-01-2014, 06:34 PM
الصورة الرمزية عاشق اسبانيا
عضو موثوق به

عاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداععاشق اسبانيا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري العوده مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي انا رحت اليوم وقالوا مافيه وظائف كذب ياخساره المشوار بس اتقوا الله فينا نروح بسواقين وشوفوا كم المشوار لاحد يتعب نفسه ويروح حتى موظفه جلست تضحك علينا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود تبوك مشاهدة المشاركة
انا رحت اليوم وتعبت عبال مالقيت المكان المهم الخبر كاذب الموظفه قالت لي ماعندهم وظايف ما ا علنوآ اساسا مايدرون من الي مسوي اعلان . مشوار ع الفاضي اخر شي تقول ايش يمكن مسوينه دعايه لدار حسبي الله عليكم تستغلون شي عششان شي ناس ماتخاف رببهآ الي معلن ذا الشي قهر

اولا اعتذر منك اختي جوري وخلود
ثانيا والله اني نقلت مثل ما ليتهم حاطينه والخبر اللي خلاني انقله لقيته باحد تغريدات تابعه
لصحف تبوك قلت ما دام الخبر جاء بالصحيفه اكيد الخبر صحيح
انا من الصباح قريت الخبر لكن ما نقلته الا بالليل قلت بتأكد ولما شفته بالصحيفه
قلت الخبر صحيح
اعتذر منكن
ومشيكن يعتبر سعي لطلب الرزق وبإذن الله مكتوبه لكن
الله يرزقكن بالوظيفه اللي تتمننها
اكرر اعتذاري
  #7 (permalink)  
قديم 29-01-2014, 08:39 PM
عضو متواصل

خلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداعخلود تبوك محترف الإبداع

الخطاء مو منك الخطاء الأساس في تغريداتهم اانا شفت الخبر من البدايه بتويتر وماشفته بالمنتدى عشان كذا كتبت ذا الكلام للعضوات هنا بالمنتدى اصلن الي يقهر انك تقدم ع نيتك ويقابلونك بتعجب !!!! يالله اسمنا جربنا

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المناطق المتفرقة