تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مستشفى حكومي بمدينة بريده

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم/صبحكم الله بالخير :h ي اخوان انا موظف في مستشفى حكومي تبع شركة مشغله للمستشفى اجد مضايقات وضغوط نفسيه تجعلني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-01-2014, 11:21 PM
عضو جديد

يازمن العجايب يستحق التميز
Cool مستشفى حكومي بمدينة بريده

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم/صبحكم الله بالخير

ي اخوان انا موظف في مستشفى حكومي تبع شركة مشغله للمستشفى اجد مضايقات وضغوط نفسيه تجعلني احيانا انفجر من البكاء والغضب والتعب النفسي والارهاق

ومن هذه المشاكل :-

-انا اول موظف سعودي يتعاقد مع الشركه بمدينة بريده اي ماقبل 11 شهرا تقريبا وجاء بعدي 4 موظفين سعوديين من ضمنهم موظف سعودي الجنسيه من ام مصريه وهذا الشخص هو سبب مشاكلي كلها
فبدلا من ان اكون انا مشرف عام وذلك لااولويتي اصبح هو المشرف العام عن طريق الواسطه
ويقوم بالافتراء والكذب علي رغم انني اكثر موظف منتظم في عمله

ثانيا- يقوم بوضع بعض العماله واغرائهم بالنقود كي يتجسسوا علي انا وباقي المشرفين

ثالثا - ينقل جميع اخبار الشركه السيئه فقط الى ادارة المستشفى واشخاص بوزارة الصحه

رابعا- دائما يسعا للكذب علي وتفريحي بقول "مبروك حطوك مشرف عام لمكان اخر" وهو يكذب

خامسا - يقوم بتحريض الادارة علي بالذات

سادسا- يقوم بالمعاكسات واخذ ارقام بعض الموضفات دون وجه حق

فمالحل بارك الله فيكم واقسم لكم بالله انني لااستحمل اكثر من ذلك فربما يوم من الايام
ياانا ابذبحه ياهو بيذبحن لااني خلاص استوت معي العيشه
  #2 (permalink)  
قديم 01-02-2014, 12:48 AM
الصورة الرمزية صمت الأنتظار
عضو نشيط

صمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداعصمت الأنتظار محترف الإبداع

اسممع الشورر ..

يارجال وانا اخوك ماحد ميت قبل يومه

دامك لهالدرجه قدم استقالك واطلع

وصل كل يوم بعد صلاه الفجر رجعتين وادع ربك وانت باكي ..

صدقني والله العظيم ربي ماراح يخيب لك دعائك ..

صاحي انت

تبكي وربك موجود !!!!!!!!! ابك لربك بسس
انا والله عاطل للحين مالقيت وظيفة
والله ماروح لمكان فيه ذل لي يخسي ويعقب
  #3 (permalink)  
قديم 01-02-2014, 01:04 AM
الصورة الرمزية الطائرة الخامسة
عضو متواصل

الطائرة الخامسة يستحق التميز

شلون يقدم إستقالته !!!؟؟؟

لا يا أخي الكريم لا تكن ضعيف الشخصية لهذه الدرجة ولا يهزك مثل هؤلاء الأشخاص
كن واثق من نفسك ذو عزيمة وإذا ما نفع معه الطيب لا تقف هكذا ، عاملة بالمثل وأشعره بأنك تستطيع ان تؤذيه في نفسه وفي عمله وفي ماله على الأقل إجعل عنده مثل هذا الشعور وإن لم تفعل ، لا تدعه يشعر بأنك ضعيف وأنه يتحكم بأعصابك وأنك أصبحت في يده وتحت رحمته
حاول أن تفهم نفسيته جيداً ومواطن ضعفه ولا تتردد في إستغلالها ، لأن مثل هؤلاء قد نزعت منهم الإنسانية ولا مانع من معاملتهم كالبهائم ( أجلكم الله ) حتى يرجع لعقله ويعي تصرفاته ولك أن تستخدم أي طريق مشروع في إيقاف عدوانه وتسلطه ، إحرص على أن تجد مايدينه بأي شكل وإجعله يعيش تحت التهديد حتى يسالمك كرهاً أو طيباً منه .

#4 (permalink)  
قديم 02-02-2014, 03:04 PM
عضو جديد

يازمن العجايب يستحق التميز

اولا مشكورين على الردود

ثانيا / انا والله العظيم مجتهد ومثابر وضاغط على نفسي بس بثبت لهم ان السعودي قد المسوؤليه
وفوق ذلك الادمي هذا خرب سمعتي من الف الى ياء وحط في عرضي وشكك بامانتي واخلاقي رغم ذلك لم يحاسب
ثالثا /ياخوي صعب الانتضار انا 5 سنوات عاطل ثم دخلت العسكريه بس ضروفي العائليه ماسمحت اكمل وفصلت تخيل بعت سيارتي اغلا ماملك من الدجه وبعده جت الوظيفه هذي وماصدقت خبر

رابعا انا مديون فوق 100 الف ريال والدنيا تسكرت بوجهي حتى اهل الخير كلمتهم لاكن الشكوا لله شكل حب الدنيا اعماهم عن فعل الخير ..... ملخص كلامي لازم اعتمد على نفسي علشان اسدد هالدين

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل