تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلة عاجلة تكفون

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا إخوان أنا اشتغل في مؤسسة عقارية دوامها 10 ساعات يوميا بدون بريك والعطلة فقط يوم الجمعة يعني حوالي 11 او 12 ساعة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-03-2014, 01:03 AM
عضو متواصل

محمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداعمحمد النجم محترف الإبداع
مشكلة عاجلة تكفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا إخوان أنا اشتغل في مؤسسة عقارية دوامها 10 ساعات يوميا بدون بريك والعطلة فقط يوم الجمعة يعني حوالي 11 او 12 ساعة انا خارج المنزل
هل هذا مخالف لقانون العمل علما أني ناقشتهم في ذلك وقالو لي أن هذا النظام في الشركة وماانت احسن من غيرك.
وش تنصحوني فيه اسحب عليهم واتركهم ولا اصبر عسى الله يفرجها وتجبر كل الشركات والمؤسسات على الإلتزام بقانون العمل .
علما أني جلست عاطل ثلاث سنوات بدون وظيفة ويوم حصلت وظيفة طلعت متعبة ومهلكة تكفون ارشدوني
اذا صبرت معهم هل يوجد قانون رادع لإجبار جميع المنظمات والهيئات على الزام 48 ساعة عمل للموظف في الاسبوع

#2 (permalink)  
قديم 05-03-2014, 04:48 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

أخي الكريم نظام العمل ثمان ساعات يومياً // وتقدر بعد الثمان ساعات تمشي ولا يهمونك

لاكن أخي لو كان بوضعك الحالي فيه فائده لك كأن تحصل منهم على شهادة خبره وهي شي

مهم بهذا الوقت فأصبر مو علشانهم عشان شهادة الخبره وعندما تقضي مده زمنيه مناسبه

تنفع كخبره للأنسان قدم أستقالتك من عندهم

ولو كان أخي الراتب مجزي فاصبر

اي أستفسار أنا حاضر

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل