حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   من إعدادي شرح بالفيديو كيفية الحضور للتدريب الألكتروني في حافز (https://www.btalah.com/t561560.html)

شجرة الذرة 31-08-2014 08:17 AM

كانت تصير معي وكل يوم ادخل اجرب نفس الكلام وكنت من جوال ويوم دخل من لاب توب حساب اختي مشي معاه الدورة وانا لا لين اخر يوم قبل نهايه الدورة وفتح معي

موقعهم تعبان الله ياخدهم بس كويس مافي عقوبات للدورات للان

حاولي ويا رب يفتح معك

كاسبر نجد 31-08-2014 08:24 AM

عيدي تشغيل الجهاز ، واستخدمي متصفح موزيلافايرفوكس اخر اصدار ، ولاتفتحي سوى صفحة التحديث ، .’،

سلوى الحارثي 31-08-2014 03:00 PM

صارت لي استخدمت برنامج يغير اي بي اللاب توب بعدها قدرت ادخل مدري وش سالفتهم ليه النظام تبعهم يحضر جهازي ! الحين ماعاد صرت ادخله لابالأيبي الوهمي ولا بالاصلي

تغريدة الامل 31-08-2014 10:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجرة الذرة (المشاركة 8257731)
كانت تصير معي وكل يوم ادخل اجرب نفس الكلام وكنت من جوال ويوم دخل من لاب توب حساب اختي مشي معاه الدورة وانا لا لين اخر يوم قبل نهايه الدورة وفتح معي

موقعهم تعبان الله ياخدهم بس كويس مافي عقوبات للدورات للان

حاولي ويا رب يفتح معك

[align=center]اهلين وسهلين ..
انا مادخل الا من الاب توب مادخل من الجوال والى الان مستمره الشكله معي من البارح مو راضي يفتح الدوره واللي يقهر انه مكتوب بدا الدوره بس ماكملتها ..
ومن ناحية تعبان حده تعبان ..[/align]

تغريدة الامل 31-08-2014 11:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسبر نجد (المشاركة 8257739)
عيدي تشغيل الجهاز ، واستخدمي متصفح موزيلافايرفوكس اخر اصدار ، ولاتفتحي سوى صفحة التحديث ، .’،

يامرحبا اخي العزيز ..
انا اليوم فتحت الجهاز من جديد ودخلت ونفس الشي مافتحت الدورة معي ..
انا استخدم متصفح فايرفوكس بس مادري اي اصدار ممكن تكتبلي الاصدار اللي اننت تقصده او تحطلي رابط تحميل هذا الاصدار عشان احاول معه ..
بكل مره افتح الجهاز قبل ابدا شغلي باي شي اسوي تحديث مرتين او ثلاث ثم افتح فايرفوكس وابدا اشغالي ..
ارجوا انك ترد علي باقرب وقت وشكرا لك عالمعلومات :w

تغريدة الامل 31-08-2014 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى الحارثي (المشاركة 8258269)
صارت لي استخدمت برنامج يغير اي بي اللاب توب بعدها قدرت ادخل مدري وش سالفتهم ليه النظام تبعهم يحضر جهازي ! الحين ماعاد صرت ادخله لابالأيبي الوهمي ولا بالاصلي

:y:y
[align=center]والله كذا مشكله المفروض يسووا ريفريشنق لمموقعهم بعدين يبداون يرسلون لنا عن الدورات كذا ماينفع احنا نحاول والعطل منهم[/align] ّ!!!!!!!!!!!
:Thumbs_down::Thumbs_down:

مووون قيرل 01-09-2014 03:59 AM

غيري المتصفح لأن كل مره يتعطل بمتصفح التحديث ويشتغل في الثاني ..

كاسبر نجد 01-09-2014 04:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغريدة الامل (المشاركة 8258901)
يامرحبا اخي العزيز ..
انا اليوم فتحت الجهاز من جديد ودخلت ونفس الشي مافتحت الدورة معي ..
انا استخدم متصفح فايرفوكس بس مادري اي اصدار ممكن تكتبلي الاصدار اللي اننت تقصده او تحطلي رابط تحميل هذا الاصدار عشان احاول معه ..
بكل مره افتح الجهاز قبل ابدا شغلي باي شي اسوي تحديث مرتين او ثلاث ثم افتح فايرفوكس وابدا اشغالي ..
ارجوا انك ترد علي باقرب وقت وشكرا لك عالمعلومات :w

في الاعلى من قائمة الخيارات تلاقي ( مساعده ) تضغطي عليها وتروحي على اخر شئ مكتوب ( عن فايرفوكس )

آذا كتبلك فايرفوكس محدث خلاث محدث ، آذا كتبلك يتم تحميل التحديث خليه يحمله ، وثبتيه ،

واذا ما ضبطت كلها سوي تنظيف للجهاز عن طريق برنامج ( ccleaner ) زائد حذف الملفات المؤقته ن وفقط ، واذا ما عرفتي هذا كله ( آذا موافقه اسويلك كل شئ عن بعد ) موفقه .’،

تغريدة الامل 01-09-2014 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مووون قيرل (المشاركة 8259272)
غيري المتصفح لأن كل مره يتعطل بمتصفح التحديث ويشتغل في الثاني ..

[align=center]ممكن من كذا راح اجرب واشوف [/align]

[align=center]thanx 5ytoo[/align] :w

تغريدة الامل 01-09-2014 06:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسبر نجد (المشاركة 8259278)
في الاعلى من قائمة الخيارات تلاقي ( مساعده ) تضغطي عليها وتروحي على اخر شئ مكتوب ( عن فايرفوكس )

آذا كتبلك فايرفوكس محدث خلاث محدث ، آذا كتبلك يتم تحميل التحديث خليه يحمله ، وثبتيه ،

واذا ما ضبطت كلها سوي تنظيف للجهاز عن طريق برنامج ( ccleaner ) زائد حذف الملفات المؤقته ن وفقط ، واذا ما عرفتي هذا كله ( آذا موافقه اسويلك كل شئ عن بعد ) موفقه .’،

[align=center]يعطيك العافيه اخوي عالمساعده الطيبه منك :w
سويت اللي قلت لي عليه وتحدث الفايرفوكس ودخلت الدوره بموقع حافز
لكن نفس المشكله من جديد حصلت مافتحت الدوره معي ..
من جديد رحت ل مساعده, عن فايرفوكس لكن لقيته مو مكتوب محدث مع اني محدثته
فحدث لي اياه مره ثانيه هنا شكيت ورحت ل ccleaner مثل ماتفضلت وقلت لي لكن بنص عملية التنظيف توقف وقال غير متوافق ومادري من وين المشكله بالضبط مع اني حذفت كل اللي مابغاه من الجهاز سواء من صور او مستندات او ... الخ .
من ناحية انك تسويه عن بعد انا ماعندي مشكله تشوفلي اللخبطه اللي حاصله بالجهاز هل هو من الجهاز او من الموقع مع اني حاسه انه راح يكون من الجهاز لاني اشوف حركات خفيه تسير كانه فايروس لكن مو متاكده..
يعطيك العافيه احس اخوي اني تعبتك وتعبت كل اللي يردون علي معي ..
الف شكر لكل من رد وحاول يشوف ايش المشكله ويساعدني فيها .. [/align]:w:w:w

الساعة الآن 08:45 AM