حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   اللى عليه سابقه هل يقبل بالعسكريه ضروري (https://www.btalah.com/t562346.html)

سامي ال هزاع 19-03-2014 04:35 PM

اللى عليه سابقه هل يقبل بالعسكريه ضروري

السلام عليكم في واحد من الشباب عليه سابقه قبل 6 او 7 سنوات مسكوه ومعه سجاره وحكمو عليه شهر و80 جلده المهم سامحوه بالشهر وجلدوه المهم بعدها تااب والى يومكم ما سوى شي المهم راح قدم على الطواري وقبلوه بس خايف من السابقه هل تمنعه يعني خلاص ما عاد في وظيفه وقبل سنه طلع رخصه عمومي ثقيل يعني بصم وطلعها عادي
يا اخوان ابغا الخبر الاكيد عشان اقله كمل والا اقعد ردكم يحدد مصير الرجال واذا عندكم اسئله اسئلو :(

الحرنسسي 19-03-2014 06:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي ال هزاع (المشاركة 7981570)
السلام عليكم في واحد من الشباب عليه سابقه قبل 6 او 7 سنوات مسكوه ومعه سجاره وحكمو عليه شهر و80 جلده المهم سامحوه بالشهر وجلدوه المهم بعدها تااب والى يومكم ما سوى شي المهم راح قدم على الطواري وقبلوه بس خايف من السابقه هل تمنعه يعني خلاص ما عاد في وظيفه وقبل سنه طلع رخصه عمومي ثقيل يعني بصم وطلعها عادي
يا اخوان ابغا الخبر الاكيد عشان اقله كمل والا اقعد ردكم يحدد مصير الرجال واذا عندكم اسئله اسئلو :(

الحمدلله على توبته وخير الخطائون التوابون , السوابق تقعد بالملف لمدة خمس سنوات بعد الخمس سنوات تسقط من ملفه ولا يصبح عليه سوابق , وبالتوفيق له وللجميع ...

القف 19-03-2014 06:43 PM

اللي عليه سوابق ماينقبل والله اعلم

فكر من جديد 19-03-2014 07:20 PM

وعليكم السلام

اخوي السابقه عشان تتسجل لازم ياخذونك الى الأدله الجنائيه وتبصم بالعشر وتصور صورتين للوجه عندهم. بالحاله هذي تكون سابقه
واذا اخذوك الى الأدله الجنائيه وسجلتها مراح تمنعك عن اي وظيفه عسكريه او مدنيه لأنها بتكون اول سابقه ومراح تضهر ببرنت البصمات يعني كأنك ما عندك سابقه لاكن ! اذا سويت شي ثاني مره راح تتسجل عليك السابقه الثانيه وتضهر في برنت البصمات وراح يحرمونك من الوظائف العسكريه والمدنيه مده لا تقل عن سنتين
اما السابقه الأولى ما تمنعك عن شي ( كفرصه اخرى للتوبه ) والرجوع الى الطريق الصحيح يعني قدم وانت مرتاح
والكلام هذا انا متأكد منه 100 %
وبالتوفيق لك ...

تحياتي

كبتن 19-03-2014 07:58 PM

يوم طلع الرخصها العمومي طلبو منه بصمات من الادله الجنىائيه وكان وضعه سليم يعني لو عليه سابقه ما طلع رخصه عمومي لان من شروط الرخصه العمومي ان لا يكون عليك سوابق عشان تطلعه وخله يتوكل على الله ومن تاب تاب الله عليه وونشاء الله راح يقبلونه

خريج تقنية بريدة 19-03-2014 09:18 PM

دام له من 6سنوات الى 7
ابشرك يقبل

نصراوي متصدر 19-03-2014 10:43 PM

يارجال نص العسكر سوابق
خله يقدم مدامه تايب

الفقير الى ربي 19-03-2014 11:38 PM

خله يقدم ويمشي معهم بالموضوع ان شاء تتيسر

انوررر 22-03-2014 04:52 PM

ي شباب لاتخوفون رجال

والله العظيم انا عندي سابقه ونسجنت فوق ١٠ شهور وصمبت ونجلدت

وهذا انا خلصت الدوره