حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه (https://www.btalah.com/f55.html)
-   -   معقوله 7 شهور انتظار المقطوعه.........حسبي الله ونعم الوكيل (https://www.btalah.com/t562861.html)

ش سليم 23-03-2014 04:10 PM

معقوله 7 شهور انتظار المقطوعه.........حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم

قدمت انا واخوي في بداية 4
وكاتبين لي توقع صرف شهر9 وله شهر 10
معقوله انا انتظر 6شهوؤ وهو 7 شهور ?.

ذولي ما يحسون في العالم وحاجتهم.?

لا حول ولا قوة الا بالله

Aseer Al7zn 23-03-2014 07:22 PM

ابوي مقدم بشهر 3

ومتوقع شهر 8

شي طبيعي

محمد البلادي 23-03-2014 10:27 PM

هي مدتها من 4 - 5 اشهر وبعض الناس تأخذ شهرين وتنزل الشغله حظ

فلسفه حزن 24-03-2014 08:44 AM

وسع صدرك مقدمه شهر 2 وولان م نزلت مع ان ناس معي وبعدي قدموا واستلموا هالشهر مثل م قال اخوي المنتصر شغلة حظ ونصيب الله يعينكم بالصبر

عبيراء 24-03-2014 05:11 PM

السلام عليكم
حياكم الله
اغلب المستفيدين منها يستلمونها في حدود الاربعه او الخمسة أشهر .
اختي فلسفة إن كان توقع الصرف لك في الشهر القادم فبإذن الله ستستلمينها فيه .. وزارة الشئون تخصص بشكل شهري مبالغ بالملايين لتوزيعها كمقطوعات على جميع المستفيدين منها ومتى ما فاض المبلغ عن حاجة الشهر تم سحب عدد من المستفيدين من الشهر الذي يليه ولهذا نلاحظ ان البعض تقرر الصرف له مثلا في شهر سته ويتفاجأ بأنه تم الصرف له في شهر خمسه .. السحب للمستفيدين يكون بحسب الاولويه في التقديم وعن طريق الحاسب .
أود التنبيه على أنه ليس بالضروره ان يتم الصرف في وقت واحد لمن سجلوا في نفس الشهر فالأيام تؤثر في الصرف .
تحياتي لكم

فلسفه حزن 24-03-2014 05:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيراء (المشاركة 7986880)
السلام عليكم
حياكم الله
اغلب المستفيدين منها يستلمونها في حدود الاربعه او الخمسة أشهر .
اختي فلسفة إن كان توقع الصرف لك في الشهر القادم فبإذن الله ستستلمينها فيه .. وزارة الشئون تخصص بشكل شهري مبالغ بالملايين لتوزيعها كمقطوعات على جميع المستفيدين منها ومتى ما فاض المبلغ عن حاجة الشهر تم سحب عدد من المستفيدين من الشهر الذي يليه ولهذا نلاحظ ان البعض تقرر الصرف له مثلا في شهر سته ويتفاجأ بأنه تم الصرف له في شهر خمسه .. السحب للمستفيدين يكون بحسب الاولويه في التقديم وعن طريق الحاسب .
أود التنبيه على أنه ليس بالضروره ان يتم الصرف في وقت واحد لمن سجلوا في نفس الشهر فالأيام تؤثر في الصرف .
تحياتي لكم

ربي يسعدك عبيراء
مقدمه انا في 3 صفر وكان متوقع الصرف 6 وبعد اسبوعين من التقديم الحاله مراجع الى يومك وتغير موعد الصرف الى 7

وكثير مقدمين بعدي سواء من معارفي او بالمنتدى هنا واستلموا الاسبوع الماضي .. الحمدلله على كل حال

طبعا الحيثيه نساء واعيل وم عندي دخل اخر :court:

أم القبائل 25-03-2014 01:05 AM

انا قدمت شهر ٤وتوقع الصرف شهر١٠
ان الله فوق كل متكبر جبار ظالم

عبيراء 25-03-2014 07:48 AM

اختي فلسفة حزن سلمك الله لا اتوقع أن تتجاوز مقطوعتك الخمسة اشهر ولذلك اعتقد بأن الصرف سيكون الشهر القادم بإذن الله
تحياتي لك

الحياة مستمره 25-03-2014 01:16 PM

انا خالي مقدم من شهر 11 على الضمان مره ضيعو التقرير الطبي وخلوه يعيد التقرير بشهر 3 والى الى الان كل ماراح يقولون له بعد اسبوع بعد اسبوعين ولمى ادخل على الرابط مكتوب غير مشمول لهدرجة الضمان يستهون بمعاملات الناس ؟

الساعة الآن 09:04 PM