حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   الاستثمار بحلقة الخضار ؟! (https://www.btalah.com/t564524.html)

محمد الحربيِ 03-04-2014 03:03 AM

الاستثمار بحلقة الخضار ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن يملك اي معلومه عن الاستثمار بسوق الخضار اتمنى أن يدلي بدلوه ولا يكتم العلم
اتمنى الاجابة عن طرق العمل بالنسبة للمزاد وكيفية الربح منه في ظل التكتل الأجنبي ؟

وايضاً بسطة الخضار داخل الحلقه كيف السبيل اليها وما طريقة العمل بها والربح فيها ؟

اتمنى شرح وافي مفصل حتى يتسنى لي البداية والدخول بقوة طبعاً راس المال 10 الاف
وسؤال اخير هل يمكن لي ان اكون مندوب لبعض التجار الذين يتاجرون خارج المنطقه واشحن لهم من حلقة جدة ؟ ان كان نعم اين أجدهم وجزاكم الله خير

:court:

محمد الحربيِ 04-04-2014 07:37 AM

لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله والحمد وهو على كل شيء قدير

مستعد للبطالة 04-04-2014 10:51 AM

والله اخوي انا مثلك ابي ادخل سوق الخضره
وما عرفت طريقهتم انا اخذت لي لفه بالحراج امس
بس ما فهمت شي .. ان شاء الله يجينا الي يدلناـأ

مستعد للبطالة 04-04-2014 10:52 AM

اخوي محمد انت من اي منطقة ؟

محمد الحربيِ 04-04-2014 11:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعد للبطالة (المشاركة 8000158)
والله اخوي انا مثلك ابي ادخل سوق الخضره
وما عرفت طريقهتم انا اخذت لي لفه بالحراج امس
بس ما فهمت شي .. ان شاء الله يجينا الي يدلناـأ

الله يرفع قدرك اخي سبب استهدافي لسوق الخضار هو أن دورة المال فيه سريعة وتصل الى مبالغ خياليه لا يمكن أن اتصورها و لكن الخبرة هي العائق الوحيد و مع الصبر والكفاح ورمي الشماغ سوف يرزقنا الله واياك افضل مما نتمنى وأنا مخصص هذا الأسبوع للتعمق بكل شارده ووارده فيما يخص هذا السوق العجيب من بسطه بنفس السوق ومن تحميل وشحن ومن اسرار المزاد واسرار البيع بنفس السوق ووالقائمة تطول والافضل بسط قائمة بكيفية العمل فقط فقط .

وعلى ما قالوا العلم يحتاج لسان سؤول وقلب عقول فانت بدورك اسأل ابناء بلدك اللي شغالين بالسوق ولو تجلس مع احدهم بوسط بسطته ووتحاورون بخصوص السوق ربما يدلك لأشياء انت ما خطرت ببالك وربما تكون فاتحة خير لك بس قبلها اعرف اقسام السوق وطريقة عملهم من خلال جولاتك والله يكتب لك التوفيق في الرزق الحلال .

محمد الحربيِ 04-04-2014 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستعد للبطالة (المشاركة 8000159)
اخوي محمد انت من اي منطقة ؟

متنقل بالغربية

رواد التخصص 05-04-2014 01:35 AM

بالتوفيق

شريف اليامي 05-04-2014 01:39 AM

بالتوفيق

تركي باهيثم 06-04-2014 03:34 AM

طبعا سوق الخضار يبيله قومه من قبل صلاة الفجر بساعه وانت لابد تكون متواجد في الحقله ومعاك فلوسك تشوف الثلاجات اول ماتوصل وكيف يلقطوها التجار وكيف يكون مكان البضاعه هل لازم تنزل من الثلاجه فورا او لا ممكن يعطيك فرصه تخليها لبعد الصلاه عشان يبدا وقت المزاد واذا اشتريت لازم تعرف الكميه بالكرتون وتقسم قيمة الشراء ع المحموع ويطلعلك راس المال عشان يوم تحرج تعرف كم راس المال وكم تبي تكسب <<< زيادة توضيح ^_^
عموما ذا الكلام قبله لابد تسوي شي اللي هو دراسة جدوى كيف تكون؟؟؟؟ بكثرة السؤال والملاحظه والتواجد في السوق ومن بدرررررررري لين تحس انك الان تقدر تبدا وذا اللي اقلك عليه من بين اسبوعين ثلاثه وبعدها تصلي وتستخير واخيرا تقوي قلبك وتجرب بمبلغ بسيط 2000 ريال مثلا وبالتوفيق يارب

مستعد للبطالة 06-04-2014 07:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي باهيثم (المشاركة 8002109)
طبعا سوق الخضار يبيله قومه من قبل صلاة الفجر بساعه وانت لابد تكون متواجد في الحقله ومعاك فلوسك تشوف الثلاجات اول ماتوصل وكيف يلقطوها التجار وكيف يكون مكان البضاعه هل لازم تنزل من الثلاجه فورا او لا ممكن يعطيك فرصه تخليها لبعد الصلاه عشان يبدا وقت المزاد واذا اشتريت لازم تعرف الكميه بالكرتون وتقسم قيمة الشراء ع المحموع ويطلعلك راس المال عشان يوم تحرج تعرف كم راس المال وكم تبي تكسب <<< زيادة توضيح ^_^
عموما ذا الكلام قبله لابد تسوي شي اللي هو دراسة جدوى كيف تكون؟؟؟؟ بكثرة السؤال والملاحظه والتواجد في السوق ومن بدرررررررري لين تحس انك الان تقدر تبدا وذا اللي اقلك عليه من بين اسبوعين ثلاثه وبعدها تصلي وتستخير واخيرا تقوي قلبك وتجرب بمبلغ بسيط 2000 ريال مثلا وبالتوفيق يارب

طيب اخوي كيف اشتريها يعني اشتريها قبل المزاد
واذا اشتريت الخضره وين احطها ..؟

الساعة الآن 07:39 AM