تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

استفسار بخصوص الاستقاله والتامينات

مشاكلك في العمل

السلام عليكم انا من شهر4هجري استقلت وخرجتني الشركة السابقة من التأمينات المفروض أداوم شهر إنذار انا ماداومت بالعقد مكتوب ادا ماداومت ادفع لهم الراتب....

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 07-04-2014, 02:06 AM
عضو مهم جداً

كفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداعكفاح وردة محترف الإبداع
استفسار بخصوص الاستقاله والتامينات

السلام عليكم
انا من شهر4هجري استقلت وخرجتني الشركة السابقة من التأمينات المفروض أداوم شهر إنذار انا ماداومت بالعقد مكتوب ادا ماداومت ادفع لهم الراتب. المهم ما دفعت شي ولا اتصل وقالوا ادفعي. هل ممكن يتصلو باي يوم يوم ويقول ادفعي ولا خلاص لهم اكثر من شهرين انتهى موضوعهم
انااشتغلت 8شهورلي كانو يخصمو للتأمينات اقدر استلمها ولااخاف لو طالبت فيها يقول ادفعي راتب الشهر الي ماداومتي ولا يمكن هم اخذو التأمينات عشان كدا ما قالو ادفعي

#2 (permalink)  
قديم 07-04-2014, 07:06 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

أختي الكريمه

بما أنه تم أسقاط أسمك من التأمينات أعتبر ي الموضوع منتهي ولا لهم طريق عليك

بس هل أخذتي شهادة خبره وأخلاء طرف

وبالنسبه لتأمينات مالهم علاقه فيهم أنتي تراجعي التأمينات بنفسك أو ولي أمرك

ولاكن نصيحه لاتسحبي شي من التأمينات وليكون رصيد لك يحسب لك عند التقاعد

#3 (permalink)  
قديم 13-04-2014, 10:46 PM
الصورة الرمزية مجروح حائل
عضو جديد

مجروح حائل يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
عندي مشكله وهي :

انا مسجل عند احد المحلات التجاريه ( نظام سعودة ) ونشاطه بيع ( ادوات سباكه وكهرباء ) بالجمله والتجزئه ويعطيني صاحب المحل فقط 1500 ريال واحيانا اخذ من هذا المحل اغراض سباكه او كهرباء ويخصمها مني ويسجلها علي ( بدفتر خاص بأغراضي*) واحيانا اخذ منه نقدا سلفه ويسجلها بالدفتر . علمآ بأنني لا اداوم بالمحل بنأءآ على طلبه . وانا ماعندي مشكله لو يقول لي داوم ? علما بأنه مؤجر المحل على عماله من الجنسيه الهنديه ? والتفاهم والتسجيل عن طريقهم وهم يعملون لصالحهم وعلى كفالته ? ويعطونه شهريآ حسب اتفاقهم معه ? ( وهذا للتوضيح فقط )

★ هل لي تأمين طبي وبطاقة . علما بأنه لم يعطيني هذه البطاقة ان كان لي بطاقة تأمين ?
★ ومسجل انا بالتامينات ( براتب 1500 ريال مدة عشرة اشهر من تاريخ 1/3/1433 وحتى تاريخ 30/12/1433 )
وبراتب 3000 ريال تاريخ من 1/1/1434 وحتى تاريخ 30/5/1435 مدة 17 شهر مسجل ب3000 ريال.. وقد استبعدني لاني طلبت منه مبلغ 4000 ريال لظرفي .. ورفض وهددته بمكتب العمل واعطاني هذا المبلغ وقلت له اجرد الدفتر لا عرف كم حسابه وماهو لي واخذ يماطل ويماطل .. وبعد اسبوع استبعدني . وارسل لي رساله بان حسابي اكثر من 45000 الف .. ويقول باقي لنا حساب بس بحل وعند حساب رواتبي طلع المجموع 66000 الف .. علما باني لم اكتب عقد عمل ولا اي ورقه تثبت عملي عنده .. فقط بالتامينات .
*ارجو من الاخوان واللي عنده خبره بهذا المجال ان يفيدني وهل يجب علي مطالبته بالمبالغ المتبقية وهي 21000 الف .

#4 (permalink)  
قديم 14-04-2014, 08:33 PM
Banned

يزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفاح وردة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا من شهر4هجري استقلت وخرجتني الشركة السابقة من التأمينات المفروض أداوم شهر إنذار انا ماداومت بالعقد مكتوب ادا ماداومت ادفع لهم الراتب. المهم ما دفعت شي ولا اتصل وقالوا ادفعي. هل ممكن يتصلو باي يوم يوم ويقول ادفعي ولا خلاص لهم اكثر من شهرين انتهى موضوعهم
انااشتغلت 8شهورلي كانو يخصمو للتأمينات اقدر استلمها ولااخاف لو طالبت فيها يقول ادفعي راتب الشهر الي ماداومتي ولا يمكن هم اخذو التأمينات عشان كدا ما قالو ادفعي
علاقتك بهم انتهت بأنهاء خدماتك

ولا يحق لهم يطالبونك بشيء بعد مضيء 30 يوم ,

تقدرين تاخذين مستحقاتك من التأمينات ولا يطالبونك ب أي شيء

أتمنى لك التوفيق ..
  #5 (permalink)  
قديم 15-04-2014, 11:10 AM
الصورة الرمزية موظف برقم عاطل
عضو مهم جداً

موظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيدٌ مشاهدة المشاركة
,

تقدرين تاخذين مستحقاتك من التأمينات و ..

من متى النظام هذا ؟؟

كيف تاخذ مستحقاتها من التامينات وهيا لا كملت سنين الخدمة ولا وصلت سن نهاية الخدمة !!!

ارجو الافادة
  #6 (permalink)  
قديم 15-04-2014, 11:57 PM
Banned

يزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداعيزيدٌ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف برقم عاطل مشاهدة المشاركة
من متى النظام هذا ؟؟

كيف تاخذ مستحقاتها من التامينات وهيا لا كملت سنين الخدمة ولا وصلت سن نهاية الخدمة !!!

ارجو الافادة

انت جاوبت على نفسك [ مستحقات ]

سنين الخدمة لبغيت صرف [ معاش ]

المرأة تقـدر تصـرف [ مستحقاتها ] متى مابغت بس تثبت ب أنهاء انتهت علاقتها بالعمل
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل