حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم قياس (https://www.btalah.com/f68.html)
-   -   السبب وراء رفع نسبة النجاح في القياس (https://www.btalah.com/t565846.html)

اشكي لربي 10-04-2014 11:51 PM

السبب وراء رفع نسبة النجاح في القياس

تبون تعرفون ليه ارتفعت النسبه:mish:

بقولكم هذا يااخوان بسب بعض المتوترين الله يهديهم قعدو يسالو موقع قياس
ويستفسرو عن النسبه هل بتتغير لما نزل قرار ان كل اختبار لوحده والي ماينجح في قسم يختبر في قسم اخر
عجبتهم الفكره :wa
مثل بقرة اسرائل لما امرهم الله يذبحونها كانت عاديه وماحددلهم مواصفات الا لما بداو بالسؤال عن اوصافها فزاد الله شروطها عليهم

يعني بالمشرمحي لاعاد تسالون اساله مالها داعي مثل الحين طالعيلنا بسؤال هل بتتغير سياسة التعين في جداره بعد رفع النسبه ...الخ
يقول الله تعلى
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَسْأَلُواْ عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ)

بينك بيري 11-04-2014 12:31 AM

هههههههههههههه
صدقتي ترى فكرة رفع الدرجة من العام تتردد في تويتر يسالون ويسالون اخر شي جات على روسنا بس بالتدريج
السنة ذي 55 والسنه القادمة بتكون 60 والعصيمي يقول المفروض تكون درجة النجاح الحد الادنى 75
الرجال من زمان وهم يختبرون ما رفعوا لهم الدرجات ولا شي بالعكس ساعدوهم وسووا لهم اختبارات استثنائية

يالله اللي كاتبه ربي بيصير ..

حجابي عزتي 11-04-2014 12:51 AM

حسبنا الله ونعم الوكيل

كله بسبب الحسد للبعض ماكفاهم انهم نجحوا بقياااس وارتااحو من همه

ويحمدون الله على اللي جاابووه

تروح الواحده تسال بكل ثقه ولا احد قدي جبت نسبه مرتفعه وانا احق من غيري اللي جابت 50

لكن ربي يمهل ولا يهمل وراح تجي على رؤسهم هم باذن الله

إإيمان 11-04-2014 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بينك بيري (المشاركة 8010254)
هههههههههههههه
صدقتي ترى فكرة رفع الدرجة من العام تتردد في تويتر يسالون ويسالون اخر شي جات على روسنا بس بالتدريج
السنة ذي 55 والسنه القادمة بتكون 60 والعصيمي يقول المفروض تكون درجة النجاح الحد الادنى 75
الرجال من زمان وهم يختبرون ما رفعوا لهم الدرجات ولا شي بالعكس ساعدوهم وسووا لهم اختبارات استثنائية

يالله اللي كاتبه ربي بيصير ..

الى 74 انا في امان:d
بعدها مصيري في خطر:k

BOO7 11-04-2014 02:21 AM

الغالب كان متوقع هذا الشيء
لأن بيكون شبه سهل
حساب تخصص لحال وحساب عام لحال
وتحسبون حركة أنهم خلوا نعيد الإختبار اللي مانجتاز وتبقى درجة المجتاز بسلام
لازم يسوون حركة .. لكن الله حسيبهم

عاطله ونحمد الله 11-04-2014 02:42 AM

سبحان الله هم الحريم كذا لازم يخربن عشان كذا مااحب اشتغل مع حرمه تدور في ادق التفاصيل واللي مالها اهميه الرجال اهم شي عنده الشغل ماشي خلاص مااينشب بحلقك
شوفوا الرجال طول عمرهم يختبرون ويتوظفون ولاعندهم احزاب ولافئات

فتاه محطمه 11-04-2014 02:42 AM

صادقه في بنات انانيات جدا
ومثال علي ذلك في بنت كانت تسال وتلح وتقدم اقتراح للخنين انو يحسب درجه قياس صمن عناصر المفاضله وماتدري انو بسبتها جالسين يدرسون هالشي وبعد خلوه بنسبه عاليه

بس فضاوه بنات على غباء خلتهم يسون ككذا

إإيمان 11-04-2014 03:22 AM

قياس ماكان في بالهم يحسبوا النسبة المهم تجتازي والبنات كانوا معارضين ويدعون
اول مادفعه منهم اجتازت وشافت ناس اقل منها قالت انا احق وانا احسن وانتي درجتك اقل
لهم مده يزنون ع الخنين وهو قال الموضوع قيد الدارسة شوي وقت وتدخل بفضل الحسد وللاسف من بنات جنسي

مضغم 11-04-2014 03:34 AM

الحسد سلاح ذو حدين ..... والله يمحو الرزق بسبب الحسد ..... الله مستعان

بلسم الجراح 11-04-2014 05:03 AM

يا الله جد الله يهديهم
أنا من أول ما شفت السنة الماضية وبعض البنات الي تجاوزوا قياس يسألوا عن النسب ويتفاخروا ويظنوا أنه قياس أنصفهم !! وأن سنين عمرهم بالدراسة مظلومات !! ،، وأن الي طول عمرها شاطرة كانت إما غاشة أو دكاترة مسهلين أو مدري أيش ، حسيت قد أيش البنات ماخذين مقلب على. حسد استغفر الله ....
أنا السنة الماضية ما عديت ورغم تفوقي طول عمري حمدت الله وقلت السنة الجاية اجتهد ، والسنة ذي الحمد لله عديت بالعام بنسبة ٨٢ لكن والله حسيت بغبنة الي ضرهم نسبة التجاوز ٥٥
ومع هذا ما أبغى أحطم الشعور زيادة لكن التخصص بيكون النسب أقل والرسوب أكثر بكثير

هنا بالمنتدى كثير بنات الله يهديهم يتعمقون بالأسئلة بعضهم عن جهل وبعضهم عن قصد بغرض الحسد زي موضوع المفاضلة بنسبة قياس ،، يعني لو في مجال نشكي ونبكي ونطلب نطلب باحتساب نسبة نسبة الكلية بحيث يرفعونها من ٢٥ بالمية الى ٥٠ بالمية على الاقل لكن من باب الرضى بالواقع والافادة للجميع انو يحتسب ٧٥ بالمية لسنوات التخرج ،،،

طبع أبد مو موجود بالرجال تبارك الله ، لكن ايش نسوي بتفكير بعض البنات

الساعة الآن 10:16 PM