حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   السيره الذاتية وطلبات التوظيف (https://www.btalah.com/f35.html)
-   -   مطلوووب مساعدتكم ضروري (https://www.btalah.com/t5674.html)

مبارك محمد 18-01-2007 05:43 AM

مطلوووب مساعدتكم ضروري
 
السلام عليكم

ابي اعرض سيرتي الذاتية وابي احد يضبطها لي بالانجليزي ضروري

===========================================

الحالة الإجتماعية: متزوج


الجنسية: سعودي



تاريخ الميلاد : 11/1/1400

مكان الميلاد : المنطقة الشرقية - محافظة الخفجي

العنوان: الجوف - دومة الجندل

المستوى التعليمي : خريج ثانوية عامة تخصص علمي بتقدير جيد سنة التخرج 1419

المؤهلات العلمية : دبلوم حاسب الي تخصص برمجة بتقدير جيد جدا ومعدل 4.38 من 5.00
سنة التخرج 1422

الخبرات : خبرة 6سنوات بادخال البيانات والفواتير وطباعة العقود في مؤسسة تجارية


مهارات : برنامج الفوتوشوب

اللغة الام : العربية

اللغة الانجليزية : مقبول

الهدف : الوصول لاعلى المراكزالمهنية وتحسين الوضع المادي

............................

:Looking:

خريج تسويق 18-01-2007 05:58 AM

اهلا عزيزي ..


اعطيني 5 دقائق وانا اتجمها لك


ماجد

خريج تسويق 18-01-2007 06:22 AM

تفضل عزيزي:

Marital Status: Married
Nationality: Saudi
Date of Birth: 11-1-1400
Place of Birth: Eastern Region - Al-Khafji province
Address: Al-Jouf - Domat Al-Jandal
Educational Level: High School with a grade of Very Good - in 1419 AH.
Qualifications: Computer Diploma in Programming with a grade of Very Good (4.38/5) - in 1422 AH.
Experience: 6 years in a commercial establishment - my work was in data entry, Invoices, contracts.
Computer Skills: Photoshop
Languages: Proficient in Arabic, and below the average in English.
Job Objective: *****ing the highest career levels and improving the monetary status.

بالنسبة للغة الانجليزية كتبت انها تحت المتوسط بما انك قلت انها مقبولة. اما اذا كان قصدك بانها مقبولة بمعنى المستوى المتوسط فبإمكانك تعديلها الى الجملة التالية:
Languages: Proficient in Arabic, Average in English.



ماجد

خريج تسويق 18-01-2007 06:34 AM

نصيحة: في النسخة الانجليزية الافضل ان تضع اي تواريخ بالميلادية أفضل بكثير من الهجرية .. لان المتحدث بالانجليزية عموما لا يعرف التعامل الا بالميلادي

وبالنسبة للمهارات لو تفهم في برامج الميكروسوفت اوفيس (Word, Excel) وغيرهم فالافضل ان تضيفهم لانهم مهمين.


اتمنى لك التوفيق ..
ماجد

المستشاره 18-01-2007 09:17 AM

الله يعينك000

مبارك محمد 18-01-2007 06:22 PM

بارك الله فيك وماقصرت

awlama 21-01-2007 11:47 AM

اذا كنت لاتجيد الانجليزيه فاكتبها بالعربي افضل وذلك افضل في المقابلات

خريج تسويق 21-01-2007 12:17 PM

انا كنت ابغى اقترح نفس الشي بس في الأخير القرار لك ..

ممكن الترجمة تكون حلوة اذا كانت الشركة اجنبية وموظفين الhr غير عرب ..



ماجد

مبارك محمد 21-01-2007 06:42 PM

هم اللي طالبين عربي وانجليزي

مشكورين وماقصرتم اخواني وجزاكم الله كل خير

خريج تسويق 21-01-2007 07:36 PM

الله يوفقك للي فيه الخير يارب .. بشرنا أول بأول عن اخبارك عشان نفرحلك ..


ماجد


الساعة الآن 04:32 PM

Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين