حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   مستشفى قوى الامن بمكة ويش السواة معهم .. (https://www.btalah.com/t567706.html)

رائداللحياني 22-04-2014 12:52 AM

مستشفى قوى الامن بمكة ويش السواة معهم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير انا قدمت على الامن الدبلوماسي وانقبلت ولله الحمد واستلمت اوراقي وقالو الكشف الطبي بمكة ولما رجعت مكة قالو لي معليش مانقدر نخدمك لاننا ما نسقنا معاهم وقالو لي ارجع الرياض
طيب اللحين ويش اسوي ابي حل جاتني نفسيه من خط الرياض والحضري اللي بالمستشفى يقولي بكل بروده ارجع الرياض أبي حل يا جماعة الخير تكفون

ٱسسـٺـثٓناآء 22-04-2014 12:57 AM

دق ع الامن الدبلوماسي او رح جده دامها جنبك اذكر ان لهم اداره هناك وشف الوضع

أخصائي مكة 22-04-2014 01:02 AM

الله يكون بعونك

شف جده وحاول

دبلوم اتصالآت 22-04-2014 01:58 AM

انت معك خطاب موجه لقوى الامن بمكة ادخل في عينة
ونصيحة خل الكشف بمكة لاتنزل جدة

هوفو 22-04-2014 02:15 AM

هههههههههههه حلوه الحضري

الحضري ضبط نفسه في المستشفى وانت يالبدوي في العسكريه

ملحوس الرويلي 22-04-2014 04:19 AM

انزل جدة انا خلصت كل شي فيه ومتساهلين كثير

سعيد الززهراني 22-04-2014 10:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوفو (المشاركة 8027607)
هههههههههههه حلوه الحضري

الحضري ضبط نفسه في المستشفى وانت يالبدوي في العسكريه

كل واحد ياخذ نصيبه

رائداللحياني 23-04-2014 12:06 AM

[align=center]ياعيال في واحد في مستشفى قوى الامن اللي بمكة جالس في مكتب 319 الدور الثالث اسمه نايف المسؤل عن الكشوفات الله لا يسامحه لا دنيا ولا اخرة وجعله ربي مابقي من حياته جالس على الكرسي الى يوم الدين مايتحرك شلل كامل مع شلل اطفال قولو امين هذا الادمي غير مقدر للأوضاع عديم الاحساس فاقد لروح الانسانية الله المستعان
جيته وقلت له تكفى يا ابن الأجاويد افزع لي في الكشف ماف حيلي أرجع الرياض قال لي لا ما اقدر جانا تعميم وما تعميم قلت له صلي على النبي قال لي اطلع برا شوف اسولبه كيف زي الزفت حسسني اني يهودي أستغر الله العلي العظيم
ان كان مستشفى قوى الامن وضع لخدمة المواطن والخطاب موجه لك من الرياض على نفس المستشفى ومايبغون يخدمونك فما الحل ؟؟؟؟
اتمنى اخونا داود الشريان يتكلم في موضوع اللحوج اللي شايفين نفسهم على البشر والله لو ابن عمه جاه وخطاب الكشف موجه الى امريكا كان قاله اجلس في البيت والكشف يجيك الى رجليك الله يلعن الواسطه اللي ما بقت شيء
ولحخظة خروجي من المستشفى قابلني واحد في الدفاع المدني كان معي في لحظة ما طردني اللحجي رتبته عريف قالي عندك واسطة اللحين تمشي حسبي الله ونعم الوكيل

وبعد خروجي رحت مقر الامن الدبلوماسي اللي بجده بحي بني مالك وما قصرو معي تحس كأنك ولدهم الله يحفظهم المهم اتصلو لي على القياده اللي بالرياض وكلمني واحد قال لي تعال الرياض وحنخلص امورك .....

الله يعين ويساعد كل واحد متهجول الهجوله اللي ذقتها اليوم الحمد الله مازالت الدنيا بخير والحمد لله على كل حال[/align]

رائداللحياني 23-04-2014 12:11 AM

الاخ ملحوس الرويلي انت مقدم على الامن الدبلوماسي

ملحوس الرويلي 23-04-2014 07:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائداللحياني (المشاركة 8028955)
الاخ ملحوس الرويلي انت مقدم على الامن الدبلوماسي

انا مقدم على قوات الامن الخاصه الله يسعد كل من كان
في مستشفى قوى الامن بجدة ماقصرو مع الكل
واذا رحت ماتوقع يردوك وهذول اللي وقفوا في وجهك
راح يلقونها. في وجيههم
والله يوفقكك يارب ويحقق لك ما تتمناه

الساعة الآن 05:16 AM