حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   استفسار بخصوص المفاضله للوظائف التعليميه الجايه (https://www.btalah.com/t570024.html)

سعد55 05-05-2014 08:28 PM

استفسار بخصوص المفاضله للوظائف التعليميه الجايه

السلام عليكم ورحمة الله. وبركاته
اخواني ياليت تفيدوني واكون. شاكرلكم
الحين انا قدمت على جداره ووضعي تمام ولله الحمد وحالة الطلب مكتمل
لكن فيه مفاضله بتجي يوم 25 من شهر 7 للوظائف التعليميه
وانا مادري كيف نحط الرغبات وكيف تتم المفاضله خايف يفوتني شي
لاني دخلت على صفحتي في جداره وكل شي مبهم
اللي عنده علم في المرحله الجايه ايش اسوي بالتفصيل ياليت يشرح لي واكون شاااااكرله

فارس أحلامه 05-05-2014 08:51 PM

الرغبات تحدد في وقت المفاضلة حسب علمي . بس أحد عندة خبر عن الإحتياج والمناطق

اسكودا 05-05-2014 08:55 PM

هلا أخوي أهم شيء تكون مجتاز قياس. أنتظر يوم 25/7 راح يفتح التقديم للمفاضلة التعليمية يجيء في حسابك قي جدارة هل ترغب بالتقديم علىالوظائف التعليمية تضغط. ويطلعلك رغبات أنت تختار وترتب الرغبات. الأماكن.&بس إذماكنت مجتاز قياس ماراح تفتح معك الصفحة

سعد55 10-05-2014 01:46 PM

[align=center]مشكورين على الافاده وجزااكم الله خير

الحمدلله مجتااز قياس. والله يكتب لنا ولكم الوظيفه. يارب

محمد الحربيِ 10-05-2014 02:02 PM

التقديم يوم 27 بالشهر هذا للوظائف التعليميه
ويوجد تقديم اخر ع حسب اعلاناتهم بشهر رمضان

سعد55 10-05-2014 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الحربيِ (المشاركة 8059340)
التقديم يوم 27 بالشهر هذا للوظائف التعليميه
ويوجد تقديم اخر ع حسب اعلاناتهم بشهر رمضان

ايه ذا اللي اعلنووه لكن فيه ناس يقولون تحديد الرغبات يوم 27 من الشهر هذا واللي برمضان اعلان التعيين والتوظيف والله اعلم. [/align]

القريب منك بعيد 10-05-2014 07:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد55 (المشاركة 8059632)

ايه ذا اللي اعلنووه لكن فيه ناس يقولون تحديد الرغبات يوم 27 من الشهر هذا واللي برمضان اعلان التعيين والتوظيف والله اعلم. [/align]

موجود الجدول الزمني التفصيلي في موقع الخدمة المدنية تاريخ طرح الأعلان يوم 25 الذي يتخلله احتياج التخصصات مثل اللغة العربية كم الاحتياج واللغة الانجلزية كم والفيزياء كم والكيمياء كم الى اخره

بعدها بيومين يتم تحديد الرغبات للمتقدمين للوظائف التعليمية الى يوم 7 شهر 8 ويوم ثلاثين شهر

8 تظهر اسماء المرشحين النهائيةوالمقابلات الشخصية في رمضان مثل العام نتمنى ظهور جميع اسماء المتخرجين هذي السنة

سعد55 17-05-2014 07:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القريب منك بعيد (المشاركة 8059719)
موجود الجدول الزمني التفصيلي في موقع الخدمة المدنية تاريخ طرح الأعلان يوم 25 الذي يتخلله احتياج التخصصات مثل اللغة العربية كم الاحتياج واللغة الانجلزية كم والفيزياء كم والكيمياء كم الى اخره

بعدها بيومين يتم تحديد الرغبات للمتقدمين للوظائف التعليمية الى يوم 7 شهر 8 ويوم ثلاثين شهر

8 تظهر اسماء المرشحين النهائيةوالمقابلات الشخصية في رمضان مثل العام نتمنى ظهور جميع اسماء المتخرجين هذي السنة

جزاااك. الله. خير ياخوي خلاص باقي. 7. ايام. على المفاضله. ..الله. يرزقك ويرزقنااا ياااااااارب

شاطح بعنف 17-05-2014 08:25 PM

اخواني انا اجتزت اختبار كفايات التخصصي والعام ما اجتزته هل فيه امل ولا لازم عشان ادخل في المفاضله اجتاز الاختبارين .؟؟

القريب منك بعيد 17-05-2014 08:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطح بعنف (المشاركة 8071110)
اخواني انا اجتزت اختبار كفايات التخصصي والعام ما اجتزته هل فيه امل ولا لازم عشان ادخل في المفاضله اجتاز الاختبارين .؟؟

لابد من اجتياز الاختبارين معآ لدخول في المفاضلة التعليمية يجب اجتياز العام والتخصص 50 فأكثر هذا السنة والعام المقبل 55 فالتخصص والعام
مسألة تعقيد بطريقة غير مباشرة
كل التوفيق

الساعة الآن 07:39 PM