حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   بخصوص تسجيل الحرس الوطني 1435 ومعلومات عن دورة لواء الملك عبدالله الاحساء ... (https://www.btalah.com/t572978.html)

رامي بن متعب 27-08-2014 12:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقيب قال (المشاركة 8250363)
اخوي الله لايهينك وش كان تعيينك لواء الملك عبدالله وش رتبتك وكيف العمل والراتب وربي يوفقك

حياك الله انا تعيني لواء عبدالعزيز خويي كان لواء عبدالله كنيبه 123 وعدلوها له لواء عبدالعزيز كتيبه 23 ولواء عبدالله ماخلص الى الان والاغلب بيحطونكم عبدالعزيز والدوام ماعندك شي الين ماتدخل الدوره دوام من 6 ونص الى 12 ونص والرواتب مابلغونا الى الان كم قالوا تعرف اذا نزل لك بالصراف وفي بدل تعين ينزل لك غير الراتب اول شي راتب اساسي

معدي المشراف 27-08-2014 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي بن متعب (المشاركة 8251318)
حياك الله انا تعيني لواء عبدالعزيز خويي كان لواء عبدالله كنيبه 123 وعدلوها له لواء عبدالعزيز كتيبه 23 ولواء عبدالله ماخلص الى الان والاغلب بيحطونكم عبدالعزيز والدوام ماعندك شي الين ماتدخل الدوره دوام من 6 ونص الى 12 ونص والرواتب مابلغونا الى الان كم قالوا تعرف اذا نزل لك بالصراف وفي بدل تعين ينزل لك غير الراتب اول شي راتب اساسي

عندي استفسار لاهنت وش نظامهم دوام وجمعه وسبت اجازه ولا استلامات ولا وش قالو لكم

رقيب قال 27-08-2014 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي بن متعب (المشاركة 8251318)

ماقصرت بيض الله وجهك لحد الان ما استلمت راتب انت ؟ ولا قصدك لواء الملك عبدالله

حارس بلدية 27-08-2014 03:55 PM

استفسار لاهنت عن رقم الايبان اي بنك ولا بنك محدد ومشكور ياغالي

معدي المشراف 28-08-2014 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارس بلدية (المشاركة 8251719)
استفسار لاهنت عن رقم الايبان اي بنك ولا بنك محدد ومشكور ياغالي

اتوقع اي بنك ماقلت رحت لهم وش قالو لك انا زي تخصصك سرية استطلاع ولا ارسلو شي

مع مكافآت شهرية 28-08-2014 04:29 PM

السلام عليكم ،،،

اليوم راجعت ادارة القبول الحرس من شان تغيير موعد الكشف الطبي بسبب عدم الحظور للكشف الطبي وعطاني موعد

بتاريخ 11/27 وسألته عن الرواتب بالنسبة للرقيب شفته يطالع بالجهاز عنده يقول حدود 9500 وممكن 10000الأف

وكمان سألته عن الترقية هل ممكن يترقى الرقيب وإيش الرتبة الي ممكن يوصل لها قال يمديك تترقى بالراحة

والترقيات بالحرس ماشية تمام

وحسبي الله على من حدنا بالعسكرية خصوصا للجامعيين ورتبة رقيب لكن مانقول الحمدلله على كل حال افضل من

القطاع الخاص وكرفه وظلمه للموظف السعودي ،،،،،

وكان معي احد الزملاء انجليزي قال له العسكري تبي الأحساء قال لا يبي الرياض اخذ منه اوراقه وقال بنتصل عليك ممكن عشان الرياض مافيها احتياج

بيتين وصوره 28-08-2014 07:18 PM

طيب ياعيال ان مقدم ملفي لي سنه عندهم يعني ممكن يتصلون علي في اي وقت وهما ماهم فاتحين باب التسجيل في الموقع اجابه تكفووون :/

اروع 28-08-2014 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع مكافآت شهرية (المشاركة 8253723)
السلام عليكم ،،،

اليوم راجعت ادارة القبول الحرس من شان تغيير موعد الكشف الطبي بسبب عدم الحظور للكشف الطبي وعطاني موعد

بتاريخ 11/27 وسألته عن الرواتب بالنسبة للرقيب شفته يطالع بالجهاز عنده يقول حدود 9500 وممكن 10000الأف

وكمان سألته عن الترقية هل ممكن يترقى الرقيب وإيش الرتبة الي ممكن يوصل لها قال يمديك تترقى بالراحة

والترقيات بالحرس ماشية تمام

وحسبي الله على من حدنا بالعسكرية خصوصا للجامعيين ورتبة رقيب لكن مانقول الحمدلله على كل حال افضل من

القطاع الخاص وكرفه وظلمه للموظف السعودي ،،،،،

وكان معي احد الزملاء انجليزي قال له العسكري تبي الأحساء قال لا يبي الرياض اخذ منه اوراقه وقال بنتصل عليك ممكن عشان الرياض مافيها احتياج

وعليكم السلام

اولاً الارزاق بيد الله سبحانة والحمد لله على كل حال

وياخوي بالنسبة لي مثل وضعك وجد جد حسبي الله على من حدنا على العسكرية

بس برضو الواحد مايدري وين راحته ونصيبه فيه

بالنسبة لي الى خلاني اروح العسكرية العمر خلاص وسنين طويلة أبحث عن وظيفة حكومية

ومثل ماقلت القطاع الخاص يأخي والله العسكرية جنبه جنة ياشيخ

بسألك اخوي الى الان تسجيل الحرس فاتح ويستقبلون ؟؟؟

اروع 28-08-2014 11:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتين وصوره (المشاركة 8253931)
طيب ياعيال ان مقدم ملفي لي سنه عندهم يعني ممكن يتصلون علي في اي وقت وهما ماهم فاتحين باب التسجيل في الموقع اجابه تكفووون :/

والله مدري الشهادة الى عندك بالضبط

بس اذا انت جامعي او دبلوم بعد الثانوي او كلية تقنية ترا التسجيل الى الان مفتوح في موقع الحرس الوطني على الانترنت

وهم فاتحين التسجيل عن طريق الموقع مو مثل ماتقول ماهم فاتحين

http://job.sang.gov.sa/esang/

http://job.sang.gov.sa/central/

اما اذا شهادتك ثانوية مدري عن موضوع الثانوي بس اذا مقدم وتقول لك سنة وخذو ملفك روح لهم وراجع ...

مع مكافآت شهرية 29-08-2014 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروع (المشاركة 8254164)
وعليكم السلام

اولاً الارزاق بيد الله سبحانة والحمد لله على كل حال

وياخوي بالنسبة لي مثل وضعك وجد جد حسبي الله على من حدنا على العسكرية

بس برضو الواحد مايدري وين راحته ونصيبه فيه

بالنسبة لي الى خلاني اروح العسكرية العمر خلاص وسنين طويلة أبحث عن وظيفة حكومية

ومثل ماقلت القطاع الخاص يأخي والله العسكرية جنبه جنة ياشيخ

بسألك اخوي الى الان تسجيل الحرس فاتح ويستقبلون ؟؟؟

والله أمس كان معي احد الزملاء وتخصصه انجليزي وسأله العسكري قال تبي الأحساء وقال لا ابي الرياض

اخذ اوراقه ودخل فيها عند الضابط ورجع قال عطني رقم جوالك وسجل رقمه على اوراقه وقال بنتصل

عليك قلت له ليه مايكمل اوراقه الحين قال هذاك اول فيه احتياج الحين لا اذا فيه احتياج بنتصل عليك

بس اح كلامه غير صحيح لانه الموقع باقي مفتوح للتسجيل وممكن يوم قال له يبي الرياض قال له بنتصل

عليك لو وافق على الأحساء كان يكمل اجراءاته والله أعلم ،،،،

اذا تبي احد يسجل خله يروح يشوف خصوصا اذا كان بالرياض يمر عليهم اما ذا خارج الرياض اذا جاهم خله

يقول لهم انه جاي من مكان بعيد وظنتي باقي يقبلون ،،،،

الساعة الآن 04:38 PM