حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f29.html)
-   -   فتح باب القبول لعدد 500بوحدة المظلات والقوات الخاصه (https://www.btalah.com/t574482.html)

يتيمة فرحتي 14-06-2014 04:01 AM

روتاري ياليت تفيدني هل يعطون البكالوريوس رقيب وكم راتب الرقيب مع البدلات

سندوتش 14-06-2014 03:41 PM

اااخ قهر لو يقبلو ملفي من غير ما اروح مرررررتبط مره حرااام ودي اقدم لا حول ولا قوه الا بالله توسطو لنا يا جماعه الخير طولي 173 وعمري 28 بس بالرياض فيه تقديم بالرياض ؟؟؟؟

طارع 14-06-2014 04:52 PM

التقديم متى يفتح انا طولي 167 يقبلوني او لا انا معي دبلوم

ديدية دروغبا 14-06-2014 09:04 PM

بصراحة
قطاع غير مرغوب لعدة اسباب وكل شخص لة ظروفة
هناك شخص لا يستطيع القفز من الطائرة
وهناك شخص لايريد ان يدفع فية با الحروب وخصوصا انة هذة القطاع بصف الاول في الحروب
والشغلة الاهم مكان التعين باتبوك
انا ممكن اغامر وانسي كل الي ذكرتة لكن اتعين في تبوك
ما اقدر اتعين با تبوك وانا من الرياض
لاني مالي احد بتبوك وين ابعد عن اهلي حتي تنتهي خدمتي صعبة شوي

مآبه دبره 15-06-2014 02:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديدية دروغبا (المشاركة 8131144)
بصراحة
قطاع غير مرغوب لعدة اسباب وكل شخص لة ظروفة
هناك شخص لا يستطيع القفز من الطائرة
وهناك شخص لايريد ان يدفع فية با الحروب وخصوصا انة هذة القطاع بصف الاول في الحروب
والشغلة الاهم مكان التعين باتبوك
انا ممكن اغامر وانسي كل الي ذكرتة لكن اتعين في تبوك
ما اقدر اتعين با تبوك وانا من الرياض
لاني مالي احد بتبوك وين ابعد عن اهلي حتي تنتهي خدمتي صعبة شوي

صراحه الوظيفه طيبه
لكن مشكلتها انها بتبوك وبيني وبين تبوك 1800 كيلو

الحياة مستمره 15-06-2014 04:57 AM

للاسف هالقطاع ( المظلات ) جدأ سيئ والله اخوي وزوج اختي وولد عمي بنفس القطاع من كثر ماهو متبع اخوي فصل منها اربع مرات بس مجبور يرجع لها عشان الوالده ومو لاقي شغل بشهادته وزوج اختي يحلف لو مو متزوج وعنده عائله بيفصل منهاا الان مسوي تجارة وينتظر خدمة 18 سنه ويطلب تقاعد مبكر
يحطوهم بالجنوب سنه مايشوفو اهاليهم وسنة بالعراق وست شهور بالحفر وست شهور بصحرا الاردن جدااا متعبه وانا اشهد واخوي الصغير رافضها لو يخلونه ضابط بس بالمقارنه هم اعلى رواتب
وبنفس الوقت ماابي اسد رزق احد اللي يبيها وقادر على الضغط اللي فيها يتوكل على الله

خالد الوسمي 15-06-2014 06:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة مستمره (المشاركة 8131678)
للاسف هالقطاع ( المظلات ) جدأ سيئ والله اخوي وزوج اختي وولد عمي بنفس القطاع من كثر ماهو متبع اخوي فصل منها اربع مرات بس مجبور يرجع لها عشان الوالده ومو لاقي شغل بشهادته وزوج اختي يحلف لو مو متزوج وعنده عائله بيفصل منهاا الان مسوي تجارة وينتظر خدمة 18 سنه ويطلب تقاعد مبكر
يحطوهم بالجنوب سنه مايشوفو اهاليهم وسنة بالعراق وست شهور بالحفر وست شهور بصحرا الاردن جدااا متعبه وانا اشهد واخوي الصغير رافضها لو يخلونه ضابط بس بالمقارنه هم اعلى رواتب
وبنفس الوقت ماابي اسد رزق احد اللي يبيها وقادر على الضغط اللي فيها يتوكل على الله

اذا انت تشوف هل القطاع سيى وما تبي تدخله
لا تعلق على الموضوع وتحطم الشباب
في ناس محتاجه الوظيفه
:r

الحياة مستمره 15-06-2014 07:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الوسمي (المشاركة 8131766)
اذا انت تشوف هل القطاع سيى وما تبي تدخله
لا تعلق على الموضوع وتحطم الشباب
في ناس محتاجه الوظيفه
:r

اولا انا بنت وان شاء الله مااقطع رزق احد انا اتكلم عن تجربة اخوي الكبير والله بنيتة ممتازه وقوية ماشاء الله بس ياكثر مايفصل وزوج اختي ماسك نفسه
يمكن اخوي مو جاد بالوظيفه اولا لانها بتبوك بعيده عن منطقتنا جدا ونفسيته تعبت ثانيا قطاع الجيش سيء وقلت لك اللي يتحمل يحصل كل خير زوج اختي الثانيه بالجيش بس بالعربات اظن اسمها كذا يداوم ساعتين فقط ويرجع وترقياته ماشيه سلام سلام هذا اسهل شي

بس معرووف المظلات رواتبهم اكثر يعني اكيد مقابل هالتعب ميلغ وقدره

الحياة مستمره 15-06-2014 08:01 AM

بعدين اول ماتجي حاله طارئه في البلد المظلات اول ناس
حرب الحوثيين رابطو سنه بالجنوب حرب العراق اذكرها تمام كانت 2005 المظلات كلهم راحو العراق وجلسو اقل شي ست شهور ماشفنا اخوي فيها بس يعطونهم مايقل عن 30 الف او 40 الف يعني صح سيئه سيئه سيئه بس رواتبهم جدا جدا جدا ممتازه واكثر من ممتازه وروحتهم للعراق اخذو مبالغ ممكن تزوجه او يشتتريله سياره من الوكاله يعني الفلوس بذا القطاع مثل الفاين

ياسر الحربي ف 15-06-2014 09:21 AM

يالربع اللي طوله 164 وفيه اسياخ برجله لها 18 سنة مامنها اي ضرر
وش وضعه يقدم ولا ينطق لين الله يفرجها

وفيه احد من المدينة بيقدم

الساعة الآن 07:55 PM