تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف منطقة الرياض

الملاحظات

وظائف منطقة الرياض وظائف منطقة الرياض فقط

للسعوديين فقط (رجال) وظائف بمطار الملك خالد الدولي بالرياض (الصالات الدولية).

وظائف منطقة الرياض

للسعوديين فقط (رجال) . . . وظائف بمطار الملك خالد الدولي بالرياض ( الصالات الدولية ) . . . تعلن شركة إمداد التابعة لشركة علم لأمن المعلومات عن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 17-06-2014, 04:24 AM
عضو جديد

فآصل ؤ نوآصل يستحق التميز

انا قدمت عليهم تقريبا من شهرين .. كان في اعلان من شركة علم نفسها ان في وظائف بمشروع المطار الملك خالد براتب يبدأء من 7000 ريال مثل مو كاتبين اللحين وقدمت عليهم وكلموني علم ورحت عندهم اول مره مرسم وكل شي وسويت مقابله عاديه اسأله عاديه وتكلم عن نفسك بالعربي والانجليزي وكذا وبعد ما تخلص المقابله يقولولك جهز نفسك للاختبار الانجليزي بعدها باسبوع ويحددولك موعد لاختبار الانجليزي وتختبر كمبيوتر 45 سؤال وبعدها لو نجحت يرسلولك مسج انا نجحت وجاني قبول من شركة علم وفجاءه اليوم اتصلو علي شركة امداد قالو انت مقدم لشركة علم قلت ايه قالو احنا شركة تابعه لهم وعندنا عرض وظيفي لك براتب 5800 ريال تبي الموافقه ولا لا .. قلتلهم اوك احسن من ولا شي

#22 (permalink)  
قديم 17-06-2014, 02:58 PM
Guest

مستشار طاقات يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق النجوم مشاهدة المشاركة
الله يجزاك يا غالي
وين موقعكم بالرياض بالضبط
حياك الله اخوي

الموقع: مدينة الرياض - طريق الدائري الغربي تقاطع طريق المدينة المنورة - مخرج 28 - بجانب وكالة هونداي القحطاني

تحياتي,,
  #23 (permalink)  
قديم 17-06-2014, 04:10 PM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

اغلب الشركات اعلاناتها فقط للجذب بس الواقع يختلف

#24 (permalink)  
قديم 17-06-2014, 06:18 PM
Guest

اللهم حلالا طيبا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فآصل ؤ نوآصل مشاهدة المشاركة
انا قدمت عليهم تقريبا من شهرين .. كان في اعلان من شركة علم نفسها ان في وظائف بمشروع المطار الملك خالد براتب يبدأء من 7000 ريال مثل مو كاتبين اللحين وقدمت عليهم وكلموني علم ورحت عندهم اول مره مرسم وكل شي وسويت مقابله عاديه اسأله عاديه وتكلم عن نفسك بالعربي والانجليزي وكذا وبعد ما تخلص المقابله يقولولك جهز نفسك للاختبار الانجليزي بعدها باسبوع ويحددولك موعد لاختبار الانجليزي وتختبر كمبيوتر 45 سؤال وبعدها لو نجحت يرسلولك مسج انا نجحت وجاني قبول من شركة علم وفجاءه اليوم اتصلو علي شركة امداد قالو انت مقدم لشركة علم قلت ايه قالو احنا شركة تابعه لهم وعندنا عرض وظيفي لك براتب 5800 ريال تبي الموافقه ولا لا .. قلتلهم اوك احسن من ولا شي
جزاك الله خير على هالمعلومة يعني هي بالأصل شركة واحده يعلن بإسم برواتب كبيرة
ويتصل عليك من الاخرى يعطيك عرض أقل طبعا انت مجبر بقبول العرض شي أحسن من لاشي
وبالطبع هم عارفين وضع الشباب السعودي مافيه وظايف يعني غصب يوافق على العرض

إن شاء الله ماتكون كذا
  #25 (permalink)  
قديم 17-06-2014, 10:28 PM
عضو جديد

هو بصراحه العرض مو سيء 5800 ريال بس المشكله انهم يكتبون يبداء من 7000 وين السبعه ما شفتها ولما كلمتهم انا لشركة امداد وسألتهم ان كيف تقولي راتبك خمسه وانا شفت الاعلان الراتب يبداء من سبعه رد علي وقالي لي هذا اعلان وهمي وكاذب احنا رواتبنا كذا وحتى للي معاهم شهادات ثانويه نعطيهم اقل من خمسه بس انا لان شهادتي دبلوم بس مدري هل ممكن للبكالوريوس يعطون سبعه الله واعلم

#26 (permalink)  
قديم 17-06-2014, 10:29 PM
عضو جديد

وعلى فكره شباب لو احد يبي رقم شركة امداد عشان يكلمهم ويستفسر هو بنفسه يطلبه مني انا بس اقدر اعطيكم رقم التلفون اللي اتصلو مني عليه لما عطوني العرض الوظيفي فيكم انتم تسألون بنفسكم

#27 (permalink)  
قديم 18-06-2014, 09:37 AM
الصورة الرمزية عاطل بالحيل
عضو مهم

عاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم حلالا طيبا مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على هالمعلومة يعني هي بالأصل شركة واحده يعلن بإسم برواتب كبيرة
ويتصل عليك من الاخرى يعطيك عرض أقل طبعا انت مجبر بقبول العرض شي أحسن من لاشي
وبالطبع هم عارفين وضع الشباب السعودي مافيه وظايف يعني غصب يوافق على العرض

إن شاء الله ماتكون كذا

أتفق معك 100 %
  #28 (permalink)  
قديم 18-06-2014, 09:43 AM
الصورة الرمزية عاطل بالحيل
عضو مهم

عاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداععاطل بالحيل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدينو مشاهدة المشاركة
اغلب الشركات اعلاناتها فقط للجذب بس الواقع يختلف

خذ لك على سبيل المثال ما حصل معي :

شركة جديدة راح تفتح في الخرج , متعاقدة مع دائرة حكومية مهمة , إعلانهم الرواتب لا تقل عن 5500 ريال , رحت لباب رزق جميل فرع الرياض , سويت المقابلة الشخصية , صدمني بعرض الراتب , 4000 ريال و مع خصم التأمينات تقريباً يصير بحدود 3700 و شوي , سألته عن الإعلان و الراتب 5500 قال ذا ع حسب شغلك ( يقصد خارج الدوام ( الأوفر تايم ) ) , قلت له طيب اكتبوا كذا في إعلاناتكم التوظيفية , حتى يكون عند المتقدمين خبر , قال مهمتنا نسوي المقابلات للمتقدمين و بس .

أعتذر عن الإطالة ..

#29 (permalink)  
قديم 18-06-2014, 03:43 PM
عضو متواصل

زيادمحمد يستحق التميز

الشركات الحكومية تمارس نفس الاسلوب المعمول فيه في اعلانات القطاع الخاص
عرض وظائف برواتب مرتفعة وبعد المقابلة الشخصية عند تقديم العرض الوظيفي يعطى
راتب اقل يصل للنصف وهذا بسبب غياب سلم رواتب وظيفي واضح ومزاجية ادارة التوظيف.

#30 (permalink)  
قديم 18-06-2014, 07:16 PM
عضو جديد

يا شباب انا قبلوني واحتمال ابداء معاهم يوم الاحد بس براتب اقل شوي بس انصحكم تقدمون فيها لانها وظيفه راقيه والبيئه كويسه وشركة علم شركة مره محترمه وشركة كويسه انا اعرف واحد شغال فيها ويمدح فيها ورواتبها احسن من غيرها يعني حتى لو الراتب خمسه ونص احسن من غيرها معظم الاماكن تقول اربعه وثلاثه هنا دوامهم 8 ساعات واجازه يومين ودوام بالمطار تستانس مع الناس والمسافرين وكل شي فانصحكم تقدمووووووون

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف منطقة الرياض