حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   عسكري وطلع اسمي من المرشحين وش اسوي؟؟ (https://www.btalah.com/t579176.html)

االدحمي 01-07-2014 04:48 AM

انا انتظام ومعي تربوي

بو كرم 01-07-2014 04:55 AM

يارجل خلك عسكري والله تكره اليوم اللي جيت فيه للتدريس خدمتي 10 سنوات وكلام سوف تتذكره

فوازالحنيني 01-07-2014 10:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كرم (المشاركة 8152712)
يارجل خلك عسكري والله تكره اليوم اللي جيت فيه للتدريس خدمتي 10 سنوات وكلام سوف تتذكره

سوال وش الي بالعسكريه ماهو بالتدريس الخفارات والا الاستلام الي 24 ساعه والا المرابطه الي تجيك فجاه وتجلس تخيس اسبوعين او ثلاث لين يسمحون لك والا الراتب الزين الي كله بدلاات اتقي الله يامسلم لاتقطع رزق الناس بسبب كلام ماتدري وش نتيجة كلامك هذا
اتمنى منك يااخوي تحمد ربك على النعمه الي انت فيها لاربي ياخذه منك وتعرف كلامك هذا
بالتوفيق لك اخوي رح طابق وماعليك باذن الله امورك تمشي واتمنى انك ماتعلم ببعض المعلومات لانه في ناس هنا مايتمنون الخير لغيرهم ولاودهم احد يكون احسن منهم الكتمان زين وانا اخوك ضبط امورك من غير مايدرون الحاسدين
بالتوفيق وياليت تعلمنا وش صار معك

الطوفاااان 01-07-2014 10:51 AM

الله ييسرها ولا يعسرها

االدحمي 01-07-2014 04:49 PM

الحمد لله رحت وطابقت ولاسألني الموظف عن شي ولا قلت له شي
والله ييسرها للجميع وبالتوفيق

احتراق 01-07-2014 07:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوازالحنيني (المشاركة 8152919)
سوال وش الي بالعسكريه ماهو بالتدريس الخفارات والا الاستلام الي 24 ساعه والا المرابطه الي تجيك فجاه وتجلس تخيس اسبوعين او ثلاث لين يسمحون لك والا الراتب الزين الي كله بدلاات اتقي الله يامسلم لاتقطع رزق الناس بسبب كلام ماتدري وش نتيجة كلامك هذا
اتمنى منك يااخوي تحمد ربك على النعمه الي انت فيها لاربي ياخذه منك وتعرف كلامك هذا
بالتوفيق لك اخوي رح طابق وماعليك باذن الله امورك تمشي واتمنى انك ماتعلم ببعض المعلومات لانه في ناس هنا مايتمنون الخير لغيرهم ولاودهم احد يكون احسن منهم الكتمان زين وانا اخوك ضبط امورك من غير مايدرون الحاسدين
بالتوفيق وياليت تعلمنا وش صار معك

يا رجل في ناس لو بيدها تبيع الهواء على الناس بيع ، واذا وصل لشيء يدلس على الناس عشان ما يصيرون مثله ناس مدري قلوبها وش هي استغفر الله عموما كفيت ووفيت بردت قلبي

راعي ألابل 02-07-2014 03:11 AM

[align=center]ارحب يالدحمي والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

انا مثلك يا الذيب وعسكري وتخرجت قبل شهر ومنتظم ومعدي اختبار قياس المعلمين بسالك اذا قدمت في جداره هل اكتب اني موظف ولا اكتب في الخانه لا وكم جلس حتى جائك التعين .

وبالنسبه للي يقول خلك عسكري , ماجرب الراتب الزفت الي يروح كله اقساط ولا جرب الاهانت والتوقيف والخفاره والخوف اذا تاخر ويتوقف كم يوم والبعد عن اهله واذا رحت خلك بالتلفون , بس على قولت المثل مايحس بالنعمه الا فاقدها .[/align]

زايدالخريصي 02-07-2014 03:30 AM

انا عسكري بالأمن والدوام بجنب البيت بس هذا حق من حقوقي على الخدمة المدنية كوني جامعي تربوي منتظم اي نعم تشرفت بخدمة وطني خاصة في وزارة الداخلية واستفدت الكثير منها ولكن الأنسان يبحث عن الأفضل...
عمومآ لاتخف ياصديقي أموراً جداً سهله ونحن في خدمة الوطن أينما كُنّا...

االدحمي 02-07-2014 04:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي ألابل (المشاركة 8153829)
[align=center]ارحب يالدحمي والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله

انا مثلك يا الذيب وعسكري وتخرجت قبل شهر ومنتظم ومعدي اختبار قياس المعلمين بسالك اذا قدمت في جداره هل اكتب اني موظف ولا اكتب في الخانه لا وكم جلس حتى جائك التعين .

وبالنسبه للي يقول خلك عسكري , ماجرب الراتب الزفت الي يروح كله اقساط ولا جرب الاهانت والتوقيف والخفاره والخوف اذا تاخر ويتوقف كم يوم والبعد عن اهله واذا رحت خلك بالتلفون , بس على قولت المثل مايحس بالنعمه الا فاقدها .[/align]

ياهلا بك وغلا. يابعدي انا جلست ثلاث سنين مانجحت بالقياس والسنه هذي سجلت عسكري وبعد مادخلت الدوره طلعت النتايج ونجحت طبعاً كملت لاني مدري يجيني تعيين والا لا وتخرجت من الدوره بتاريخ 27 وبنفس اليوم طلعت اسماء المرشحين للوظايف التعليميه والحمدلله طلع اسمي معهم. وبجداره ماحطيت اني موظف والصباح رحت اطابق ماسألوتي عن الوظيفه وماقلت شي وان شاء الله تتيسر

حنانياات 02-07-2014 05:41 AM

ماشاء الله مبروك الله بالتوفيق عقبال اخوي يارررررررررب يجيه تعيين ويطلع من العسكريه وقرفها

الساعة الآن 08:05 PM