اقتباس:
موظفة حافز ماعندها سالفة تدرين ليه . . أنا ماني موظفة لكن مقدمة لكذا وحدة عمرها فوق 35 وتم التحقق من الإيبان بدون الأهلية ماله علاقه صدقيني اما ان لك بطاقة هوية وطنية خاص فيك الخطأ وارد في كل شيء أنا قلت لك إحتياط ياقلبي وإحتمال من الإحتمالات اللي تكون سبب في عدم مطابقة البيانات تأكدي وجربي من متصفح ثاني يمكن بعض المتصفحات تقلب الأرقام والله يكون في عونك |
اقتباس:
بالتوفيق |
طيب كيف اقدم شكو بان الايبان صحيح وهم الغلطانين
ينفع من صفحتي |
لانفقد الامل
الله يعينك يارب العالمين وأكيد كل شيء متوقع من حافز بس نحاول نشوف كل الأمور من عندنا أنها صح وإلا هم أغلاطهم واجد . . الله يفرجها عليك يارب وعلى كل مسلم أميرة أتوقع لازم إتصال ويأخذون سجل مدني ويعطونك رقم طلب أو شغله كذا اتوقع والعلم عند الله وأنا ماعمري رفعت شكاوي |
اتصلي ع الهاتف حقهم وعلميهم مشكلتك وبيحلونها ان شاء الله
|
اقتباس:
والله الظاهر انه مثل ماقالتلي موضفة حافز سابقا يجب بعد تغيير الطلب الضغط على اعادة التقديم |
السلام عليكم
عندي مشكله وابي منكم حل انا سجلت لخالتي وحطيت الابيان صحيح وحفظ وارسال بس اذا جيت لصفحة الاعضاء اشوف حالة الابيان فاضيه والبيانات كامله جربيت سجلت خروج وغيرت متصفح ونفس الشي ورجعت اشوف الابيان لقيته مكتوب وضعه سليم بس ليش الحاله فاضيه ليش مايكتبون انه مطابق اوجاري التحقق من الابيان ؟؟ |
انتبهو
لا تسوون اعادة تقديم لان الموظفة ما تفهم وسبق اعطت نفس المعلومة وتم تقديم شكوى ضدها بسبب اعطاء معلومات غلط اصلا حافز كل شهر يعمل تقييم ويراجع البيانات يعني ماله داعي اعادة تقديم الا في حالات معينة بخصوص الايباد نعم هو صحيح ولكن المشكلة فيهم حصلت للكثير وبعد فترة تتم المطابقة المطلوب الاتصال وعمل شكوى وتنبهون ع مستقبل الشكوى ان الخلل ليس بالمتصفح وانما فيكم واذا قال او قالت تم رفع شكوى قولو له او لها مكن اعرف وش كتبتوا؟؟ اذا ناسبكم الكلام اوك وذاا ما ناسبكم قولو انتم ما خدمتوني وهذه مو شكوتي وانا ماراح اقفل الخط اعبى ناس شفتهم بحياتي موظفيين حافز غباء زايد نقص المعلومة زايد تناحه لان بعض الموظفيين يستعجلون ويحولون الموضوع لمتصفح وخرابيط نصيحة لا احد يفتي وهو غير ملم للامانة لما تعطي معلومة غلط تعتبر لقافه منك ع سبيل المثال اللي يقول اعملي اعادة تقديم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم |
شوفي دققي على الايبان من خلال الرابط التالي ربما الايبان خطا او لم يتم تفعيله
http://www.sama.gov.sa/IBAN/Pages/home.aspx |
اقتباس:
شكرا للجميع تحققت من صحت الايبان من هذا الموقع ومن غيره ولكن قبل قليل كنت في البنت وتاكدت ان الايبان صحيح وايضا اودعت في حسابي 500 ريال عن طريق الصرافه وايضا تحققت ان بطاقة الاحوال الشخصيه مسجلين رقمها صح في البنك ووجد الموظفه الغبيه حقت البنك تقول لازم تكتبين قبل sa ايبان بالانجليزي هههههههههههه اصلا قلت لها مافيه فراغ وحافز كاتب sa حت تكتبين الرقمين الى بعدها وتنتقلين للخانه الثانيخ والكتابه اصلا تبداء من اليسار يعني مافيه مجال للغلط ورجعت وسويت الايبان مره ثانيه ومكتوب جاري التحقق وبنشوف اي يصيؤ مع حافز اهم شي يبعدونا عن اعادة التديم هذه نكبه وهل لازم الان اعمل شكوى حتى يتاكدون من الايبان او غير ضروري |
الساعة الآن 07:58 PM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين