حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   ما الحل في حافز يقول رقم الايبان غير صحيح (https://www.btalah.com/t580300.html)

BOO7 10-07-2014 03:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة نفسها (المشاركة 8165348)
انا معايه بطاقة احوال يعني مافيه مجال للخبطة في ارقام السجلات المدنيه
وموظفة حافز تقولي لازم تضغطين على اعادة تقديم الطلب بعد اي تغير سو الايبان او غيره
واعاده التقديم هذه مشوارها مشوار




موظفة حافز ماعندها سالفة تدرين ليه . .
أنا ماني موظفة لكن مقدمة لكذا وحدة عمرها فوق 35
وتم التحقق من الإيبان بدون الأهلية ماله علاقه صدقيني
اما ان لك بطاقة هوية وطنية خاص فيك الخطأ وارد في كل شيء
أنا قلت لك إحتياط ياقلبي وإحتمال من الإحتمالات اللي تكون سبب في عدم مطابقة البيانات
تأكدي وجربي من متصفح ثاني يمكن بعض المتصفحات تقلب الأرقام
والله يكون في عونك

لانفقد الامل 10-07-2014 01:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOO7 (المشاركة 8165301)
غريب الموضوع أنا الحمدلله غيرت لأختي من بنك الراجحي إلى بنك البلاد
طبعا ايبان جديد ومختلف تماما عن الأول والحمدلله شهر وكم يوم وتطابق ولاعندها إي مشاكل

..............................

راجعوا البنك وتأكدوا من السجلات المدنية
متأكدين أن السجل المدني صحيح لأن حافز يعتمد على السجل المدني
هذي المشكلة والله صارت مع أختي الثانيه سجلت في حافز وجاها غير مطابق وهو صحيح 100%
وراجعنا البنك وشافته وقالت السجل المدني اللي فتح لك حساب حاط سجل مدني حق أخوك اللي بعدك
والأسم أسمك والحساب بأسمك لكن خانة السجل المدني فيه مشكلة
يمكن مو مهم عند البنك وسريع سريع يفتحونه لكن مهم عند حافز مثله يوم يكشف الطلاب والموظفين
وأصحاب التأمينات الإجتماعية

انا راجعت البنك وتأكدت من السجل المدني والحساب بأسمي وكل المعلومات صحيحه في حسابي بس الى الان للمره الثالثه حافز يقول غير صحيح ورجعت وكتبت الايبان بس غيرت المتصفح يمكن يظبط هالمره ان شاء الله مع انه مااتوقع تغير المتصفح حل بس في حافز كل شئ متوقع
بالتوفيق

اميرة نفسها 10-07-2014 05:38 PM

طيب كيف اقدم شكو بان الايبان صحيح وهم الغلطانين
ينفع من صفحتي

BOO7 11-07-2014 01:24 AM

لانفقد الامل


الله يعينك يارب العالمين وأكيد كل شيء متوقع من حافز بس نحاول نشوف كل الأمور من عندنا أنها صح
وإلا هم أغلاطهم واجد . . الله يفرجها عليك يارب وعلى كل مسلم

أميرة

أتوقع لازم إتصال ويأخذون سجل مدني ويعطونك رقم طلب أو شغله كذا اتوقع والعلم عند الله
وأنا ماعمري رفعت شكاوي

مخترج لاتكلمني 12-07-2014 09:48 AM

اتصلي ع الهاتف حقهم وعلميهم مشكلتك وبيحلونها ان شاء الله

اميرة نفسها 15-07-2014 01:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانفقد الامل (المشاركة 8166320)
انا راجعت البنك وتأكدت من السجل المدني والحساب بأسمي وكل المعلومات صحيحه في حسابي بس الى الان للمره الثالثه حافز يقول غير صحيح ورجعت وكتبت الايبان بس غيرت المتصفح يمكن يظبط هالمره ان شاء الله مع انه مااتوقع تغير المتصفح حل بس في حافز كل شئ متوقع
بالتوفيق



والله الظاهر انه مثل ماقالتلي موضفة حافز سابقا
يجب بعد تغيير الطلب الضغط على اعادة التقديم

بنت القريات 15-07-2014 01:40 AM

السلام عليكم
عندي مشكله وابي منكم حل
انا سجلت لخالتي وحطيت الابيان صحيح وحفظ وارسال
بس اذا جيت لصفحة الاعضاء اشوف حالة الابيان فاضيه

والبيانات كامله جربيت سجلت خروج وغيرت متصفح ونفس الشي
ورجعت اشوف الابيان لقيته مكتوب وضعه سليم بس ليش
الحاله فاضيه
ليش مايكتبون انه مطابق اوجاري التحقق من الابيان ؟؟

شكل ولون 15-07-2014 08:13 AM

انتبهو

لا تسوون اعادة تقديم

لان الموظفة ما تفهم وسبق اعطت نفس المعلومة وتم تقديم شكوى ضدها بسبب اعطاء معلومات غلط

اصلا حافز كل شهر يعمل تقييم ويراجع البيانات يعني ماله داعي اعادة تقديم الا في حالات معينة


بخصوص الايباد نعم هو صحيح ولكن المشكلة فيهم حصلت للكثير وبعد فترة تتم المطابقة


المطلوب الاتصال وعمل شكوى وتنبهون ع مستقبل الشكوى ان الخلل ليس بالمتصفح وانما فيكم
واذا قال او قالت تم رفع شكوى قولو له او لها مكن اعرف وش كتبتوا؟؟

اذا ناسبكم الكلام اوك وذاا ما ناسبكم قولو انتم ما خدمتوني وهذه مو شكوتي وانا ماراح اقفل الخط

اعبى ناس شفتهم بحياتي موظفيين حافز غباء زايد نقص المعلومة زايد تناحه
لان بعض الموظفيين يستعجلون ويحولون الموضوع لمتصفح وخرابيط

نصيحة لا احد يفتي وهو غير ملم للامانة لما تعطي معلومة غلط تعتبر لقافه منك
ع سبيل المثال اللي يقول اعملي اعادة تقديم

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

ترركي الرويلي 15-07-2014 09:25 AM

شوفي دققي على الايبان من خلال الرابط التالي ربما الايبان خطا او لم يتم تفعيله

http://www.sama.gov.sa/IBAN/Pages/home.aspx

اميرة نفسها 15-07-2014 06:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترركي الرويلي (المشاركة 8173317)
شوفي دققي على الايبان من خلال الرابط التالي ربما الايبان خطا او لم يتم تفعيله

http://www.sama.gov.sa/IBAN/Pages/home.aspx


شكرا للجميع
تحققت من صحت الايبان من هذا الموقع ومن غيره
ولكن قبل قليل كنت في البنت وتاكدت ان الايبان صحيح وايضا اودعت في حسابي 500 ريال عن طريق الصرافه
وايضا تحققت ان بطاقة الاحوال الشخصيه مسجلين رقمها صح في البنك
ووجد الموظفه الغبيه حقت البنك تقول لازم تكتبين قبل sa ايبان بالانجليزي
هههههههههههه اصلا قلت لها مافيه فراغ وحافز كاتب sa حت تكتبين الرقمين الى بعدها وتنتقلين للخانه الثانيخ والكتابه اصلا تبداء من اليسار يعني مافيه مجال للغلط
ورجعت وسويت الايبان مره ثانيه ومكتوب جاري التحقق وبنشوف اي يصيؤ مع حافز
اهم شي يبعدونا عن اعادة التديم هذه نكبه
وهل لازم الان اعمل شكوى حتى يتاكدون من الايبان او غير ضروري


الساعة الآن 07:58 PM

Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين