تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مدراء اخر زمن ايش الحل معاهم!؟

مشاكلك في العمل

انا الصراحه سار عندي تضارب في دماغي بسبب مديري ، هو غير عربي ، اول شي المدير كان بيتقرب مني على اساس اعجاب و زواج بس انا الصراحه مااعطيته فرصه ،...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 03:18 AM
عضو متواصل

حلم سيتحقق يستحق التميز
مدراء اخر زمن ايش الحل معاهم!؟

انا الصراحه سار عندي تضارب في دماغي بسبب مديري ، هو غير عربي ، اول شي المدير كان بيتقرب مني على اساس اعجاب و زواج بس انا الصراحه مااعطيته فرصه ، بعدها بفتره جات موظفه جديده ، انا واياها سمن على عسل ، بعد كده سار بتقرب منها وقالها زواج قالتله ترى انا مخطوبه لكن مازال معجب فيها لكن هي بصراحه عرفت كيف تضبط وضعها ، مره جابتله هديه ومره تسويله قهوه ومره تعمله حلى ومرات تسلفه فلوس المهم البنت سارت تغيب على كيفها وما يخصم عليها ابد ..... وبعد هدا كله مازال يحاول يتقرب مني وبيتقرب منها في نفس الوقت (طبعا قصدي يتقرب بالكلام مو شي تاني) واللي فاجعني انه هده صحبتي قالتلي انه المدير حذرني منك هده الحكايه باختصار... قولولي ايش اسوي بالله؟!
وعلى فكره كمان فيه موظفه قديمه معايا من اول كمان تحاول تضبط وضعها مع المدير مره تجيبله غدا ومره شاهي ومره قهوه. ...
ايش اسوي انا بصراحه احس انه ظلم انه يقيم البنت اللي تهتم فيه كويس واللي تشتغل وحالها حال نفسها يحاسبها على كل شيء! !

#2 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 12:46 PM
عضو مهم جداً

جيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداعجيرتس محترف الإبداع

وش جنسيته هو ؟ واذا تبين تضيعين مستقبله سوي له كمين بتعاونك مع الهيئه .

#3 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 12:59 PM
الصورة الرمزية غہلہطه ثہقہهہ
عضو مميز

غہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداعغہلہطه ثہقہهہ محترف الإبداع

للأسف هذا حال اغلب البنات

اسمعي ونا اخوك اتركي هالوظيفه وربي بيعوضك بأحسن منها

ولا اشتكي عليه للي اكبر منه اذا في

بس المشكله محد بيشهد معك وتطلعي انتي الغلطانه

لذلك

اما ابلاغ الهيئه او انك تفصلي والله بيعوضك بأحسن منها اما تكوني تحت رحمته هشي مو مقبول

مشكلة بناتنا انها تخاف تبلغ الهيئه خوف منها او تسبب مشكله

هشي مو صحيح الجهة ذي وَضعت لحماية الناس وذا في خطاء منهم يحسب على الشخص وليس الجهه ككل

لذلك اتمنى منك تنهي هالموضوع تحسباً لأي شي يمكن يصير

ماتدري يمكن يصير اعتدا او يكلم البنات ويعطيهم غياب ويخليك تجي لوحدك ويستغل الوضع

لازم تنتبهي لنفسك كويس وتنتبهي لخطواتك كويس وعيونك مفتحه

لاتسبعدي شي من بالك كل شي حطيه في راسك

يمكن يسوي اي شي لجل يوصلك

المعروف عند اغلب الرجال اذا بنت اعطته سيفون نشب لها لجل يكسر راسها

لو مهما صار المهم يكسر عينها

انتبهي لا اكلك في الدوام شربك اي ششششششششي

والله يحميك ويحمي خواتنا وبناتنا اجمعين

#4 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 02:29 PM
Guest

بن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداعبن صنيتان الحربي محترف الإبداع

الأجنبي "إستحاله" أن يُعجب بفتاه لايخرج منها إلا كفيّها

إذاً

إلتزمي بحجابك الشرعي بارك الله فيك واللي مسح ردي السابق سامحك الله

#5 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 07:04 PM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

اي زواج واعجاب اختي انتبهي هذا يبي علاقه ومثل ماقالو الاخوان بلغي الهيئه وعليه من الله مايستحق من سمح بالاختلاط واهان بناتنا واولهم وزير العمل

اتمنى لك التوفيق

#6 (permalink)  
قديم 10-08-2014, 08:56 PM
نجم المنتدى

إجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداعإجابة سؤال محترف الإبداع

الأخوة نصحوك.

الواحد طالع يشتغل ماهو طالع يدور مصالح وعلاقات وتشويه سمعة. ماعليك من الأخريات إذا هذي طريقتهم عليك من نفسك.

ولو تشتكينه يكون أحسن.

ومفروض من أول ماقالك زواج وخرابيط أعطيتيه كف يوقفه عند حدّه.

أنصحك بالاستقالة والانتقال لوظيفة أخرى تحفظ لك كرامتك وقيمك.

#7 (permalink)  
قديم 11-08-2014, 12:08 PM
عضو متواصل

بكالريوس عاطل يستحق التميز

اختي ,,,,, اقطعي الطريق عليه واشتكي للمدير الي اكبر منه واذا مانفع مع هالخايس اتصلي ع الهيئه ,,,, اختي لاتتهاوني معه والبنات الي عندك من مسئوليتك وانتي تعرفين سلوك هذا المدير صدقيني اشتكي ووديه لقريح

#8 (permalink)  
قديم 11-08-2014, 04:42 PM
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وقفت عند كلمة

اقتباس:
اول شي المدير كان بيتقرب مني على اساس اعجاب و زواج
بما أنه أعجاب ويفكر بزواج بالنسبة لي أين المشكلة , على الأقل أحسن من المدراء اللي يفكرون بعملون الحرام ,,,

أنا عارف أغلبكم بيكون ضدي بهذا الرد ولكن الشرع حلل الزواج ولم يحدد أي شخص كان أهم شيء يكون مسلم ,,,

وسؤالي هل بعد رفضك حاول يتحرش فيك أو يأذيك هنا يكون كلام آخر وتشتكين عليه

أما أنك تشتكين عليه وهو ما عمل شيء حرام أنا أشوفه ظلم

هذا وجهة نظري وكل شخص له رأيه قد أكون صائب وقد أكون مخطئ

وفق الله الجميع
  #9 (permalink)  
قديم 11-08-2014, 05:10 PM
الصورة الرمزية غداً نلتقي
عضو مهم جداً

غداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداعغداً نلتقي محترف الإبداع

يا مميز الاحساء اي زواج اللي استوقفك .... ؟

نوعية المدير هذا ومنهم على شاكلته كلهم بالبداية يكون إعجابهم على اساس زواج

وما الزواج إلا غطاء او وسيلة لما يريدون تحقيقه .

المفروض عليك أما

1 _ الاستقاله

قال صلى الله عليه وسلم: ((إِنَّكَ لَنْ تَدَعَ شَيْئًا للهِ إلاَّ أَبْدَلَكَ اللهُ بِهِ مَا هُوَ خَيْرٌ لَكَ مِنْهُ)) _

2_ او تقدمين فيه شكوى لمن هو اعلى منه و طلب نقل

3 _ او بلاغ للهيئه .

#10 (permalink)  
قديم 12-08-2014, 03:31 AM
عضو متواصل

حلم سيتحقق يستحق التميز

انا ماادري ليه اغلب الاجوبه دخلتوا فيها الهيئه والدين ! انا ترى قاعده اتكلم عن العمل مو عن موضوع تاني جزاكم الله خير ، ترى احنا في منتديات حلول البطاله نناقش مواضيع متعلقه بالعمل مو اكتر، و ترى المدير مااتحرش في اي وحده فينا ابد ،والرجال لمن يكلمنا عينه في الارض، انا كل مافي الموضوع اللي قاهرني اني انا اشتغل اكتر وحده فيهم وحالي حال نفسي ، وهم عشان يجيبوله قهوه واكل و هدايا وماشابه يقيمهم كويس ، وانا تقيمي اقل لاني ما اعطيله اي شي بس اشتغل واخلص شغلي واروح عالبيت وبس

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل