حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف منطقة الرياض (https://www.btalah.com/f36.html)
-   -   وظائف بنك الراجحي (https://www.btalah.com/t586051.html)

مستشار طاقات 19-08-2014 04:08 PM

وظائف بنك الراجحي

للرجال فقط بمدينة الرياض
.
يعلن مصرف الراجحي عن توفر شواغر وظيفية بمسمى (صراف)
.
.
عدد ايام العمل: 5 أيام بالأسبوع.
عدد ساعات العمل: 8 ساعات باليوم.
مكان العمل: فروع مصرف الراجحي المنتشرة بمدينة الرياض
المؤهل المطلوب: دبلوم سنتين أي تخصص اداري من ( معهد الإدارة - كلية التقنية - كلية المجتمع) بتقدير لا يقل عن جيد.
الراتب: يبدأ من 6200 ريال ويصل لــ 7200 ريال يحدد بعد المقابلة الشخصية والقبول.
.
.
.
الشروط:
· ان يكون المؤهل والتخصص والتقدير مطابق لما هو مطلوب.
· ان لا يزيد عمر المتقدم عن 27 سنة.
· الحضور بالزي الرسمي.
· إحضار اصل وصورة الهوية الوطنية.
· إحضار السيرة الذاتية وصور من الشهادات.
.
.
موعد ومكان المقابلات:
يوم غد الأربعاء الموافق 20/08/2014 الساعة 9:30 صباحاً بمقر مركز طاقات (الدائري الغربي مخرج 28 تقاطع طريق المدينة المنورة).
.
..
دمهم جداً الإلتزام بالشروط اعلاه وخاصةً بالنسبة للمؤهل والعمر.

.
.
.

الراآسيه 19-08-2014 10:42 PM

جزاك الله خير

ايمان عبدالرحمن 20-08-2014 01:02 AM

ياليت فيه للنساء :/

يعطيك العافية

فيصل العبدالرحمن 20-08-2014 09:45 AM

كذا مره نقدم بس ما يبون كفاءات يبون عمر وشكل ولغة انجليزية

لما سمعت قصص كثير من موظفي البنوك قلت الحمد لله اني ما توظفت بالبنك

قبل يومين بنك الجزيرة بجدة داق عليه لمقابلة شخصية فطنشتهم

رونالدينو 20-08-2014 03:42 PM

للاسف هذا هو الاهم عند البنوك يبون واحد بس شكل .. اما اصحاب الخبرة لا يوجد... و هذا سر دني الخدمات المقدمة للعملاء..

إجابة سؤال 20-08-2014 04:32 PM

والبنات

فيصل العبدالرحمن 20-08-2014 11:21 PM

البنات الله يغنيهم بالحلال تصدقي يا اجابة سؤال اني مرة تقدمت لخطبة فتاة وما كنت أعرف مبدئياً أنها تعمل في أحد البنوك براتب 12 ألف ريال ولما عرفت أنها موظفة بنك أعتذرت
لأنه مثل هاذي البنوك لابد من ان تمر على الموظفة معاملة محرمة أو فيها شبهه شرعية إلا من رحم الله

همي اليوم انساك 21-08-2014 12:24 AM

معليش ي اخوي بس وش الي خلاك تحكم عليهم بهذا الحكم لا تقولي سمعت من فلان

فيصل العبدالرحمن 21-08-2014 10:29 AM

معروف ان أغلب الموظفين لازم ياخذ دورة على جميع الأقسام يعني مرة خدمة عملاء ومرة صراف ومرة مسوق بطائق ائتمان ...
بطائق الائتمان هاذي ما أظن أحد من المشايخ أو العلماء مجمعين على تحليلها وتقدر تسأل ومثل ما قلت أغلب موظفي البنوك لازم يمر على بطائق الائتمان أو توقيع معاملات قروض ورفعها للمدير وطبعا الموظف يجيله أمر من فوق على توقيع هاذي المعاملات وبعضها حرام وربى ..
لي صديق في أحد بنوك الراجحي يقلي يجيلنا ناس تبي سلعة مثلا سيارة تشتريها من البنك وتبيعها على البنك في نفس اللحظة وهاذي السيارة مبيوعة على 20 واحد غيره.

كمان اسأل أي موظف في بنك هل هو مرتاح في حياته الاجتماعية هل فيه بركة في راتبه اذا جاء نص الشهر هل يبقى من راتبه شيء.

لما تكون على اطلاع تام بأمور المعاملات في البنك من قروض وبطائق الائتمان والأسهم لبعض الشركات المحرمة ويكون عندك اتقاء الشبهات وتعرض ما يمر عليك على هيئة كبار العلماء راح تعرف ان 90% من اللي يدار في البنوك أما شبهه أو حرام وهذا الشيء يختلف من بنك للثاني مثلا البنك الأمريكي ريحته فايحه بالربى مهب مثل بنك الأهلي أو الراجحي أو الجزيرة.

نجي للشيء المهم وهو إن بعض الوظائف ما فيها شيء والموظف ما يتعامل مع الأمور المشبوهة أو المحرمة فإن كان انه ضامن نفسه يبقى في هاذي الوظيفة على طول كويس اذا مثلا ما جاله ترقيه ونقلوه لقسم آخر أو حصل هناك تشكيل إداري في البنك ونقلوه.

أنا واحد يقلي أخوي سأل الشيخ بن باز الله يرحمه فقله أنا أعمل في بنك الراجحي في وظيفة تقنية (الظاهر انه فني كيابل شبكات) فقله الشيخ ما فيها شيء ان شاء الله.

أنا سامع مره آل الشيخ يسأله مستفتي فقله أنا أعمل في البنك هل يجوز ؟ فقله الشيخ يجوز بس أبعد عن الربى.

العريفي قال البنك مثل السوبر ماركت في العطر وفيه الدخان...

وأنا أقول الأفضل للواحد يستبرأ لدينه ويبعد عن الشبهات دام إن المشايخ والعلماء ما زكوا أي بنك وقالوا إنه حلال 100% وأنشطته سليمة 100%

بس هذا اللي أحد أبينه

ممكن بنك التسليف الواحد يرتاح له لجل انه أنظف بنك عندنا من ناحية القروض ولا فيه زيادة فيها على حسب علمي

يجي واحد ويقول طيب لو ما البنوك كان فلوسنا ضاعت او ما نستغني على البنوك أو جميع الموظفين تاخذ فلوسها من البنوك...

فنقول للقائمين على البنوك يتقوا الله في المعاملات والفلوس اللي ياخذها الشخص من البنك مجبر على هذا الشيء وان شاء الله ما فيها شيء ولكن للأسف كثر الخبث في البنوك وحتى ان بن منيع رفع دعوى قبل فترة على البنك الأهلي لأن البنك استغل ختمه للختم على معاملات الشيخ ما افتى بها ولا ناظرها وتفاجأ بها

بن صنيتان الحربي 21-08-2014 12:10 PM

[align=center]متى ماشافوا إن الدين لايخدم كبيرهم حرّموهـ
ومتى ماشافوا إن الدين يخدم كبيرهم حللّوهـ

في كل مجالات الدوله هذا ديدنهم .. مو على البنوك بس :d

أحد أعضاء  هيئه كبار "العملاء" ومستشار في الديوان الملكي .. وشغلته ببنك الراجحي تحليل وتحايل على التحريم :d

الساعة الآن 05:33 AM