حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المتعينات (https://www.btalah.com/f66.html)
-   -   مباشرة مرشحات الامن العام الرجاء الدخول (https://www.btalah.com/t587482.html)

زهرونه 03-09-2014 09:29 AM

انا وبنت معايا باشرنا في المدينه من يوم الاحد 5 / 11

أدور على وظيفه 03-09-2014 11:56 AM

اخت زهروونه وش تخصصك وهل انتي تربوي او تربوي
والوظيفه هذي قدمتي عليها من المفاضله الادرايه السابقه؟ وهل كان في اداري بمدارس
اهلي طبعا ماراح يخلووني اتوظف زي وظيفتك عندهم ياتتوظفين بمدرسه او تقعدين بالبيت :(
الله يعينك اختي حسيت بمعاناتك خصوصا لو كلفووك بمداهمه او مرافقه بمستشفى احس ورطة من قلب
...ان شاءالله تتيسر امورك ونسمع عنك كل خير

مدرسة جغرافيا 03-09-2014 01:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدور على وظيفه (المشاركة 8263037)
اخت زهروونه وش تخصصك وهل انتي تربوي او تربوي
والوظيفه هذي قدمتي عليها من المفاضله الادرايه السابقه؟ وهل كان في اداري بمدارس
اهلي طبعا ماراح يخلووني اتوظف زي وظيفتك عندهم ياتتوظفين بمدرسه او تقعدين بالبيت :(
الله يعينك اختي حسيت بمعاناتك خصوصا لو كلفووك بمداهمه او مرافقه بمستشفى احس ورطة من قلب
...ان شاءالله تتيسر امورك ونسمع عنك كل خير

مافيه أفضل من العمل في المدارس سواً إدارية أومعلمة أوحتى أمن

االريف 03-09-2014 02:05 PM

راح عمرنا وحنا ننتظر يااخت مدرسة خغرافيا

زهرونه 03-09-2014 06:25 PM

انا جامعيه غير تربويه تخصصي دراسات اسلاميه وقدمت على اداري في المفاضله اللي فاتت في جداره وكل الوظايف اللي طلعت الاداريه كانت في السجون او الامن العام او الشؤون الاجتماعيه او هيئة الطيران وانا جاتني في الامن العام وتوجيهي من الامن العام لقسم التحري والبحث الجنائي

أدور على وظيفه 03-09-2014 07:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة جغرافيا (المشاركة 8263154)
مافيه أفضل من العمل في المدارس سواً إدارية أومعلمة أوحتى أمن

للأسف توقعت الاداري المدرسي متوفرر لكن طلع العكس .. الله يعين ويكتب لنا الخير:c

أدور على وظيفه 03-09-2014 07:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرونه (المشاركة 8263629)
انا جامعيه غير تربويه تخصصي دراسات اسلاميه وقدمت على اداري في المفاضله اللي فاتت في جداره وكل الوظايف اللي طلعت الاداريه كانت في السجون او الامن العام او الشؤون الاجتماعيه او هيئة الطيران وانا جاتني في الامن العام وتوجيهي من الامن العام لقسم التحري والبحث الجنائي

اختي بسألك ..لما تقدمين تجيك خيارات (السجون- الامن العام - الشؤوون الاجتماعيه ...-الخ )
او يجيك عشوائي على حظك

ولما تختارين منطقتك هل في القائمة المناطق بالتفصيل او مجمووعة مثلا انا بختار الجبيل هل اقدر اختارها بالتحديد او مجمووعه (المنطقه الشرقيه- الغربيه- الجنوبيه --الشمال...
واسفة حبيبتي غلبتك بالاسئله:b

زهرونه 03-09-2014 07:26 PM

عادي اخواتي ولا يهمكم
بالنسبه للاداري في المدارس اخذو خريجات كليات المعلمات وخريجات الكليه المتوسطه لانو شهادتهم دبلوم على حسب المعلومات اللي عندي وممكن تتأكدو اكثر اما البكالوريوس فمالهم نصيب منها لانو الاداريات في المدارس على المرتبه الرابعه والبكالوريوس يكونو على المرتبه السادسه .
وبخصوص اختيار المناطق هما يفتحو لك عشر رغبات مناطق وانتي لك حرية الاختيار كم منطقه حابه منها بس اقصى شي عشر مناطق وانا اخترت عشره مناطق وجاتني الرغبه الثالثه المدينه المنوره .
وبالنسبه لاختيار الوظيفه على حسب التخصص تنفتحلك الوظائف الشاغره .. وفي بنات ما انفتحتلهم ولا وظيفه ولقو مكتوب لاتوجد وظائف تناسب تخصصك ..
والوظايف في الامن العام الاغلب اخذو دراسات اسلاميه وعربي ومكتبات واجتماعيات تربوي وغير تربوي في المفاضله اللي فاتت

عاطله فقط 03-09-2014 08:36 PM

الله يرزقنا الوظائف الحكوميه تعبنا واحنا في المدارس الاهليه والكرف والتعب

فوزيةالشهري 03-09-2014 10:45 PM

والله يازهرونة أن طبيعة عملك صعبة بس الله يعينك وييسر أمرك ويكتب لك الأجر

زهرونة عندي استفسارات ياليت تجاوبيني عليها لأني والله ضايعة أبي أعرف من اللي بلغك

بالمباشرة الأمن العام ولا الخدمة المدنية ؟

ومدري تعرفين أحد من بنات توظفت في المحكمة ؟ ووش مهام المفتشات بالمحاكم ؟

والله يوفق الجميع

الساعة الآن 11:32 PM