حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   عندي مغسلة سيارات ومحتار بأمري !! (https://www.btalah.com/t588981.html)

فارس السالم 05-09-2014 02:38 AM

عندي مغسلة سيارات ومحتار بأمري !!

:do5h: كان عندي مبلغ معقول وفكرت استثمره بمشروع وبعد استشارات استأجرت محل بنية اصلحه مغسلة سيارات وهذا ما كان .. دفعت تكاليف كبيرة على تجهيز المحل :c حتى وقف على حيله وصار اسمه مغسله بحي الصفا بجده ياخذله ثلاثة سيارات براحه .. المشكله ماعندي عماله حتى اشغلها ولما جبت صوماليه يسأجروها دفعولي 300 باليوم :z حلو المبلغ بس المشكله ايجار المغسله غالي تقريبا 10 آلاف شهريا يعني لو اجرتها عليهم لازم ادفع من جيبي كل شهر 1000 ريال حتى اغطي الايجار :b :mad: قلت ابيعها وحصل اقل شي التكليف الي حطيتها عليها لان راعي المحطه مش راضي ينزل بالايجار رغم انه نزل للبنشر 30 الف يعني 90 ايجار البنشر ومحله اكبر من محلي :( وبعد مشاورات قررت ابيعها :r:r كلفتني مع اربع شهور ايجار حوالي 105 آلاف وتعبت كثير عليها حتى جهزتها برمضان والدنيا حر وصيام وخلها لربك .. اللي يبغاها حلال عليه يدفعلي 120 ومبروك عليه وهو يتفاصل مع راعي المحطه حول الايجار راعيها قال انه ممكن ينزل بالايجار لو شاف المغسله انفتحت وبدأت تشتغل .. الاخ شغال عكس التيار الناس تنزل بالبدايه وبعدين ترفع هو لاء مخه مركب شمال بيرفع اول وبعدين ينزل .. اللي يبغاها يكلمني على رقمي هذا وشكرا لكم ..
ملاحظه : المغسله جاهزة للعمل مع معداتها. ..0532273320 ابو فارس

زعبطوط 05-09-2014 02:52 AM

اتوقع تقدر تطلع عليها تاشيرات عماله
لو قلنا مكتب العمل بيعطيك ثلاث تاشيرات علي اقل تقدير
انصحك بالعماله النيباليه لان رواتبهم قليله

انت فكر فيها ..
عرضوا عليك الصوماليه 300 ريال
يعني بالشهر 9 الاف ..

اقل تقدير ان المغسله تطلع لهم 600 يوميا

فارس السالم 05-09-2014 03:00 AM

تأشيرات يعني استنى شهرين ثلاثة على ما يجو العمال واقعد علم فيهم .. وباقي بالايجار شهرين ونص :( .. المشروع ناجح ويطلع اكثر من كذه انا جبت اكثر من عشرة وكلهم اجمعو على ان دخل المشروع قوي للي يبغ يستثمره لنفسه ومايأجر بالباطن .. اما ايجار بالباطن ماتخارج لانها اجارها غالي نوعا ما .. اما من ناحية الموقع فوالله موقع مرة رهييب شمال جده وداخل محطه بنزين وحي راقي جدا ,,ينفع يفك فتحه تلميع ساطع وربي يلقى خير ..مشكور ياخوي للمشاركه

اميرة نفسها 05-09-2014 03:23 AM

الله يعوضك ويرزقك
ويفكك من هذا الحرامي راعي المحطة يفكر الناس عندها طابعة فلوس
ايش 10 الاف بالشهر لو انك بمحطة الرحيلي الي بطريق مكة ما اتوقع ياخذ منك هذا المبلغ وهي 24 ساعه زحمة ما تلقى فيها متر واحد فاضي حتى توقف سيارتك
حتى اخر الليل زحمة فضيعه

اميرة نفسها 05-09-2014 03:33 AM

شوف انا بانصحك نصيحة وان شاء الله تفيدك وتدعيلي
انت الان خسران خسران صح واله لا
عليك عمل الاتي
1- تاجيرها على الصوماليين ب9000 بدل ما تستمر مقفلها وتدفع كل شهر من جيبك 10000 لراعي المحطة وبهذا الشكل تكون تدفع فقط 1000 ريال لراعي المحطة والتسعه الاف من الصوماليين
خسارت الف ولا خسارت 10الاف
2- في هذه الاثناء عندك خياران
الحل الاول انك تستمر في تاجيرها لصوماليين وتخسر كل شهر الف الى ان تطلع تاشيرات وتجيب العمال وتستغل بالعمل لنفسك
والحل الثاني اذا ما تبغى المغسله في فترت كم شهر من عملها مع الصوماليين هتكسب سمعه وتبيعها بالمبلغ الى تحب وتعوض فرق الاجار الى خسرته سابقا بدون ما تطلع تاشيرات ولا وجع راس

كيف بس هل مخي تجاري وعندي حلول :wa:Thumbs:
ولا تنساني من دعواتك ان نفعت حلولي

فارس السالم 05-09-2014 03:45 AM

مشكورة اميرة بارك الله فيكي اختي فعلا هو حرامي راعي المحطه واحتال علي وقالي البنشر ايجاره 150 وبعدين راح مأجره ب 90 الف حسبي الله عليه حسبي الله عليه

فارس السالم 05-09-2014 03:47 AM

والله هذا اللي كنت قاعد افكر فيه من اليوم وهذا اللي راح اسويه من بكرة بإذن الله يااخت اميرة .. انتي ام الافكار وابوها كمان بارك الله فيكي ويسعدك ربي

الفهيدي الحربي 05-09-2014 04:08 AM

اي تجاره فيها اجار ابعد عنها
وجه نظر

مطور مواقع 05-09-2014 07:08 AM

^

ههههههه اغلب التجاره فيها اجار الا قليل لان المحلات فيها اجار

الله يرزقك وكلام اختي اميره ممتاز للفتره الحاليه ونصيحه لاتفرط بالمغسله هالفتره ابحث عن تاشيرات زياده اذا حصلت واجلب عماله افضل من انك تبيعها مدامك تمدح حتدخل عليك اكثر

وربي يوفقك

خليل الجهني 05-09-2014 12:13 PM

اخوي نصيحه لوجه الله * اشتغل بذا المشروع بنفسك

من واقع تجربه اشوفها قدام عيني - مغسله بالمدينه المنور ، ربي يرزقه الرجال ماشاء الله والله العظيم واقف ع المغسله بنفسه

صدقني خلال فتره سنه المدينه كلها صارت تسمع عن المحل وصار الحين مستاجر اغلب محلات المحطه مع ان بدايته كانت ثلاث فتحات - الحين صار يستقبل 6 سيارات بنفس الوقت والناس بالسرا واقفين عنده

--------- اوقف على الشغله بنفسك

وربي من واسع فضله يرزقك وييسر لك امرك

الساعة الآن 05:40 PM