تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > حافز إستفسارات ونقاشات

الملاحظات

هل اعيد الطلب او اتركه افيدوني

حافز إستفسارات ونقاشات

السلام عليكم جزاكم الله خير عندي استفسار انا تخرجت بشهر 9 وقدمت ع حافز بشهر 10 يعني صارلي مقدمه الى الأن شهر فتحت ع حالة الأهليه مكتوب غير مؤهل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 08:45 PM
الصورة الرمزية تناسيييتك
عضو مهم

تناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداعتناسيييتك محترف الإبداع
هل اعيد الطلب او اتركه افيدوني

السلام عليكم جزاكم الله خير عندي استفسار انا تخرجت بشهر 9 وقدمت ع حافز بشهر 10 يعني صارلي مقدمه الى الأن شهر فتحت ع حالة الأهليه مكتوب غير مؤهل والسبب تشير السجلات انك طالب ومكتوب رمز عدم الأهليه انا عارفه انو يبي لي وقت حتى اتااهل بس بأخر الصفحه مكتوب نأمل مراعاة انه في حالة كون نتيجة طلبك هي غير مؤهل فلن تتم اعادة تقييم مطابقته لصوابط الأستحقاق مستقبلا الا عند إعادة تقديم طلبك مره أخرى
سؤالي هل اعيد تقديم الطلب او اتركه مثل ماهو

#2 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 08:48 PM
الصورة الرمزية مبارك عبداللطيف
عضو جديد

مبارك عبداللطيف يستحق التميز

[align=center]ي ستي انا سنةةةةةةةةةةة كاملة من تخرجت والي الان غير مؤهل مع العلم ان عمري 20
عيدي ب الطلب لين الله يشوف لكك
^ واللي يقهر اللهم لاحسد ان انا وخويتي كبر بعض ب الضبط الضبط هي نزل لها وانا مافيس فلوس ي عيني [/align]

#3 (permalink)  
قديم 24-09-2014, 09:37 PM
عضو نشيط

عريف الباحه يستحق التميز

كلما طلع غير مؤهل سوي اعادة تقديم حنى تتاهلي للمخصص المالي

#4 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 09:48 AM
Guest

فرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك عبداللطيف مشاهدة المشاركة
[align=center]ي ستي انا سنةةةةةةةةةةة كاملة من تخرجت والي الان غير مؤهل مع العلم ان عمري 20
عيدي ب الطلب لين الله يشوف لكك
^ واللي يقهر اللهم لاحسد ان انا وخويتي كبر بعض ب الضبط الضبط هي نزل لها وانا مافيس فلوس ي عيني [/align]
إعادة الطلب مرة واحدة بعد إكمال عشرين عام بالضبط أهم شيئ تأكد إنك أكملت عشرين عام وبعده انتظر لأن حالة الاهلية رايح تكون جاري معالجة الطلب لمدة شهرين والثالث مؤهل طبعا في حالة عدم الحصول على مخالفة مستقبلا
  #5 (permalink)  
قديم 25-09-2014, 09:50 AM
Guest

فرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداعفرافيرو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عريف الباحه مشاهدة المشاركة
كلما طلع غير مؤهل سوي اعادة تقديم حنى تتاهلي للمخصص المالي
إعادة الطلب بعد إكمال عشرين عام مرة واحدة فقط وبعده ينتظر المتقدم لمدة شهرين تكون الحالة جاري معالجة الطلب والثالث مؤهل إن شاء الله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله حافز إستفسارات ونقاشات