أختر لونك

خدمة لمكاتب التوظيف والشركات المشغلة

تيوب حلول البطالة

هل أنت مسؤول توظيف ؟

معاني الأسماء

لإعلانك على حلول البطالة

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

البطالة مالها حل البطالة

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مبروووووووك التعيين

الملاحظات

خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين

الحمد لله متقاعد وحصلت على وظيفة

مبروووووووك التعيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي بالله الحمدلله متقاعد وحصلت على وظيفة مريحة بمكتب ادارة املاك عملت بشركات سابك وغيرها وبسبب تنقلاتي الكثيرة...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-10-2014, 08:25 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 657995
ماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداع
Lightbulb الحمد لله متقاعد وحصلت على وظيفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احبتي بالله
الحمدلله متقاعد وحصلت على وظيفة مريحة بمكتب ادارة املاك
عملت بشركات سابك وغيرها وبسبب تنقلاتي الكثيرة حصلت على مرتب متوسط الله يكتب فيه البركة
ورزقني الله عمل مريح بمكتب ادارة املاك بجانب سكني
ولله الحمد اولا واخيرا والى ابد الابدين


مرت بي ظروف عملية كثيرة ومتنوعة خلال فترة عملي
ولكل من يرغب بطرح أي استفسار او يريد النصح الوظيفي
اضع كل خبرتي رهن اشارتكم كأخ للكبير سنا واب للصغير سنا
والله من وراء القصد
دمتم بحفظ الله ورعايته
  #2 (permalink)  
قديم 09-10-2014, 02:43 AM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: Dammam
المشاركات: 73,539
معدل تقييم المستوى: 21475009
فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف الف مبروووووووووووووك

الله يوفقك بالدارين

  #3 (permalink)  
قديم 09-10-2014, 04:30 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 17
قلب الهوى يستحق التميز

ماشاءالله الف مبروووووووووووك وفالك التوفيق

  #4 (permalink)  
قديم 09-10-2014, 10:58 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 657995
ماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضل مشاهدة المشاركة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف الف مبروووووووووووووك

الله يوفقك بالدارين
الله يبارك فيك ويوفقك مشكور يالغالي لاعدمتك

  #5 (permalink)  
قديم 09-10-2014, 05:43 PM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 657995
ماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الهوى مشاهدة المشاركة
ماشاءالله الف مبروووووووووووك وفالك التوفيق

يبارك بعمرك بارك الله فيك
وبالتوفيق ان شاءالله للجميع
  #6 (permalink)  
قديم 09-10-2014, 06:16 PM
الصورة الرمزية الفتى الناجح
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 2,319
معدل تقييم المستوى: 11695231
الفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداع

رايك بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصه ، طبعا المعاق عن اربعه اصحاء هكذا يفرض نظام السعودة لذلك نجد ان اصحاب المؤسسات يستغلون هذه الفئة ويوظفونهم برواتب متدنيه جدا ، لا يساوون بين المعاق صاحب المؤهل المرتفع وبين السليم صاحب المؤهل المرتفع وهذا ظلم
عطنا رايك كذلك وجه نصيحتين الاولى لمن يستغل هذه الفئة والثانيه للمعاقين نفسهم ؟


التعديل الأخير تم بواسطة الفتى الناجح ; 09-10-2014 الساعة 06:19 PM
  #7 (permalink)  
قديم 09-10-2014, 08:04 PM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 657995
ماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداعماني مت قاعد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ماطر مشاهدة المشاركة
رايك بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصه ، طبعا المعاق عن اربعه اصحاء هكذا يفرض نظام السعودة لذلك نجد ان اصحاب المؤسسات يستغلون هذه الفئة ويوظفونهم برواتب متدنيه جدا ، لا يساوون بين المعاق صاحب المؤهل المرتفع وبين السليم صاحب المؤهل المرتفع وهذا ظلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ماطر مشاهدة المشاركة

عطنا رايك كذلك وجه نصيحتين الاولى لمن يستغل هذه الفئة والثانيه للمعاقين نفسهم ؟


المعاقين فئة غالية على قلوبنا واذكرهم ونفسي بالتقرب لله ومن يحبه الله يحبب ويصخر له الخلق
ماشاءالله ولا نحسبهم على الله اجرهم عظيم مع الصبر والاحتساب

اصحاب العمل ينطبق عليهم المثل من امن العقوبه اساء الادب
جزاهم الله خير المعنين بالامر يصدرون الانظمة التي تراعي كل حالة ولكن المشكلة لامتابعة ولا صرامة بتطبيق الانظمة
مثلا المعاقين عددهم لااعتقد يصل للخمسة بالمئة من العاملين بالقطاعات ويسهل تعميد من يتابع توظيف المعاق متابعة مباشرة اول بأول وهذا سيجعل الطرفين يقومون بما هو مطلوب منهم على اكمل وجه
اما ترك التطبيق للذمم نسأل الله السلامة فحدث ولا حرج الله يرحم حال كل مسلم المادة وزيادتها هم الجميع
الا من رحم ربي وهم قلة للاسف الشديد
هذا والله اعلم وصلى الله وسلم على حبيبنا محمد


مشكور يالغالي لتشريفك لاعدمتك
  #8 (permalink)  
قديم 10-10-2014, 09:20 AM
عضو مهم جداً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: اذكروني بدعوه لعلها تسعدني دهرا
المشاركات: 675
معدل تقييم المستوى: 2076085
جيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداعجيب طوارق محترف الإبداع

الف الف مبرووووك
ماشاء الله الله يرزقك
منها للإعلى ان شاء الله

  #9 (permalink)  
قديم 10-10-2014, 10:09 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 10
شهد× يستحق التميز

ما شاء الله الف مبروك

  #10 (permalink)  
قديم 11-10-2014, 12:03 AM
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2014
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 10
أقحوانه يستحق التميز

ماشاءالله الله يعطيك العافية <3333

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك


خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة




خادمات.نت , لعرض وطلب وتأجير الخادمات والسائقين


الساعة الآن 12:34 AM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd