تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تكفون ادخلو محتاج مشورتكم للاهميه

مشاكلك في العمل

السلام عليكم اسعد الله مساكم من غير مقدمات بدخل في الموضوع ياأخوان انا احد منسوبي وزارة التعليم العالي بفضل من الله تم تعييني قبل مديرا لاحدى الكليات...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-10-2014, 07:58 PM
عضو نشيط

شمس باكر يستحق التميز
تكفون ادخلو محتاج مشورتكم للاهميه

السلام عليكم
اسعد الله مساكم
من غير مقدمات بدخل في الموضوع ياأخوان انا احد منسوبي وزارة التعليم العالي بفضل من الله تم تعييني قبل مديرا لاحدى الكليات طبعا بعد خدمة 8 سنوات بالعمل مع العلم انني لازلت شاب في مقتبل العمر الكليه هذي نسائية اي فيها طالبات وليس طلاب والكلية جديده تحت التاسيس وانا اول شخص يتعين مديرا لها وانا اللي راح اسسها باذن الله والعمل جاري ع ذلك اعاني من مشكله كبيره بصراحه وخايف تحبطني الا وهي الازدواجيه في العمل بحيث ان طالبات كليتنا في مجمع خاص للبنات والمجمع هذا له عميدة والكلية اللي انا مديرها لها عميد ايضا طبعا العميد هو اعلى شي اي رئيس الجهة ومن ثم انا بعده اي نائب الرئيس وقبل ان يتم تعييني مديرا للكلية وتعيين العميد عميدا لها اي بمعنى اصح قبل ان تستقل الكليه ويصبح لها ادارة مستقلة كانت الشؤوون الادارية والاكاديمية يشرف عليها وتحت مسؤولية المجمع تبع البنات اي تبع العميده والان من المفروض ان يكون كل شي يرجع لنا بحيث ان الكلية اصبح لها اداره مستقله اللي حاصل انني جالس اسحب البساط من مجمع البنات بحكم اني مدير الكلية وابغى كل شي يكون عندي انا والعميد وذلك لحدوث لخبطة كبيره في قسم النساء ولاكن المصيبه ان العميد لم يحرك ساكن وغير مهتم ويقول خل كل شي عندهم وانا حارق نفسي وكله حرص مني لااكثر ياليت تفيدوني وش اسوي والله كرهت الادارة بالوضع هذا تمنيت ارجع موظف عادي واريح راسي .
اتمنى اذا في احد من الاخوان الاكاديميين او الاداريين من له خبره طويله في مجال الادارة ان يفيدني فما خاب من استشار .
تحياتي للجميع .

#2 (permalink)  
قديم 14-10-2014, 03:27 PM
عضو جديد

الوشاحي يستحق التميز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احب اقولك ان المفروض ان السلطة تكون على حسب التسلسل الهرمي للمكان الي انت فيه
يعني ان مديرك المفروض انه يمنحك صلاحيات تكون انت المسئول عنها وانت تخول بعض المسئوليات للي بعدك وكذا
الحين بصراحة اذا كانت العميدة تحت ادارتك (انت مديرها) لازم ترفع لك بكل شيء وانت تعتمده اذا كان من صلاحياتك او ترفعه للعميد .
اتمنى اكون افدتك وان الفكرة تكون وصلت

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل