حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   إستفسارات ونقاشات الأمن العام لعام 1437هـ (https://www.btalah.com/t595345.html)

حافز بن جداره 16-12-2016 03:39 AM

رد: الامـــن الـــعـــام <<جــميــع >> ""استفسارات ونــقـاشات"" لــعـام 1437هـ

بأي شهر يفتح تقديم الامن العام سنة 1438 وهل في رتب جندي و عريف و وكيل رقيب و رقيب اما جندي فقط .؟ِ! اتمنى الرد

محمد___ 16-12-2016 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافز بن جداره (المشاركة 8953262)
بأي شهر يفتح تقديم الامن العام سنة 1438 وهل في رتب جندي و عريف و وكيل رقيب و رقيب اما جندي فقط .؟ِ! اتمنى الرد

انا بدورة الامن العام حاليا ومايفتح تسجيل الى بشهر 8 اتوقع

حافز بن جداره 17-12-2016 05:45 AM

الله يوفقك اخوي محمد يو يسرر امركك بالله اسال القياده اذا فتح التسجيل هل فيه رتب عريف و وكيل رقيب و رقيب اما بس جنوود يبون .."؟ بالله ياخوك اسال

حافز بن جداره 17-12-2016 05:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد___ (المشاركة 8953302)
انا بدورة الامن العام حاليا ومايفتح تسجيل الى بشهر 8 اتوقع

بالله ياخوي محمد الله يوفقك اسال هل في رتب عريف و وكيل رقيب ورقيب بالدوره الجايهه اذا فتح اسال ياخوك الله يسر امرك

فاضي لعيونكم 28-12-2016 11:24 PM

اخوي نايف بن فيصل اعتذر عن تأخير اعوذ بالله مابغينا نخلص من مستشفى كله مواعيد الزبده ابشرك الحمد لله خلصت وسلمت الأوراق قالوا تجيك رسالة للدورة بس ماندري متى دعوااتك + سئلت لك النقيب (عنده 3 نجوم ):d اتوقع انه نقيب المهم قلت له كثير من الأخوان يسئلون على موعد تقديم الرتب متى بيكون قال بأذن الله خلال شهر 4 او 5 مع موعد رسائل دورة لكم يعني خلال شهرين هذه بس يقول كل شي من فوق ماندري حتى دورتكم ماندري متى الله يجيب اللي فيه الخير يارب والله يوفقك ويسر لك امرك وتقدر تروح لهم تسئلهم بمكة اذا انت قريب قول ابغى نقيب جدا جدا جدا متحرم واخلاق تحسه خويك ويجاوبك على كل شي نشبت له انا :d

alhrbi 29-12-2016 08:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضي لعيونكم (المشاركة 8957063)
اخوي نايف بن فيصل اعتذر عن تأخير اعوذ بالله مابغينا نخلص من مستشفى كله مواعيد الزبده ابشرك الحمد لله خلصت وسلمت الأوراق قالوا تجيك رسالة للدورة بس ماندري متى دعوااتك + سئلت لك النقيب (عنده 3 نجوم ):d اتوقع انه نقيب المهم قلت له كثير من الأخوان يسئلون على موعد تقديم الرتب متى بيكون قال بأذن الله خلال شهر 4 او 5 مع موعد رسائل دورة لكم يعني خلال شهرين هذه بس يقول كل شي من فوق ماندري حتى دورتكم ماندري متى الله يجيب اللي فيه الخير يارب والله يوفقك ويسر لك امرك وتقدر تروح لهم تسئلهم بمكة اذا انت قريب قول ابغى نقيب جدا جدا جدا متحرم واخلاق تحسه خويك ويجاوبك على كل شي نشبت له انا :d

اقرب تسجيل لل امن العام شهر 8 بعد مانتخرج جاتنا التخصصات وزعوها علينا

نبدا فيها شهر 5 تخصصاتهم حلوه بس اكثر شي اخذو دوريات امنيه ومرور

فاضي لعيونكم 29-12-2016 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhrbi (المشاركة 8957195)
اقرب تسجيل لل امن العام شهر 8 بعد مانتخرج جاتنا التخصصات وزعوها علينا

نبدا فيها شهر 5 تخصصاتهم حلوه بس اكثر شي اخذو دوريات امنيه ومرور

صح انا سجلت العام بشهر 8 بس ماادري هل كان فيه تقديم للرتب او لا
+ في واحد جاء معنا وقال عندي دبلوم كليه تقنية بس ماقبلوه قالوا وينك نائم من قبل فتح تسجيل رتب
عاد انا ماادري سلمت ملف حقي وقال انتظر رسائل دورة تجيكم بس ماندري متى
تتوقع متى بتجي لنا رسائل؟؟ خايف يسحبون علينا :confused:

نايف بن فيصل 29-12-2016 12:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضي لعيونكم (المشاركة 8957063)

مشكور اخوي فاضي والله يوفقك يارب وتدخل الدوره قريبا بإذن الله والله يصبرنا ويفرجها علينا

محمد___ 30-12-2016 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافز بن جداره (المشاركة 8953419)
الله يوفقك اخوي محمد يو يسرر امركك بالله اسال القياده اذا فتح التسجيل هل فيه رتب عريف و وكيل رقيب و رقيب اما بس جنوود يبون .."؟ بالله ياخوك اسال

سلام عليكم صباح الخير سالت لك عن تسجيل يقولون حتمال مافيه رتب كله جنود التسجيل الجاي

وتسجيل الامن العام اتوقع يفتح شهر 8 بعد مانتخرج حنا والحين خصصونا وزعو علينا تخصصات اكثر شي تخصص المهمات وامن الطرق ومرور وبحث وتحري ودوريات امنيه قليل سنه هاذي انا خصصوني بحث وتحري

الله يصبرنا على دوره ونتخرج

سلطان السلطاني 02-01-2017 08:12 PM

السلام عليكم
هل فيه تقديم بالامن العام لرتب
بشهر 4 او 5 ؟؟؟

الساعة الآن 01:06 PM