حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   تجمع الوظائف النسائيه مكافحه المخدرات_والمديريه للسجون لعام 1437هـ (https://www.btalah.com/t595372.html)

هطول المطر 10-11-2014 05:03 AM

انا بالاول والاخير موكله اموري على الله سواء جات الوظيفة ولا لا لانه الشيء الي مقدره الله هو خير

مع احترامي لبعض العقليات النيره ... قال تصبرون ؟؟؟

الخبر صحيح . ومليون 100 صحيح

انا رسلت اسمي في القائمه الاولى مع الخطاب . والخطاب مجرد طرق للباب وليس جلوس على زاوية الصمت مثل البعض

حقكم يابشر طالبو فيه .... ايش المهزله هذه قال بعد تصبرو لشهر 2

خساره يا بنات التجمع وحسافه عليكم انكم جد ماتعرفو لحقكم ومنقسمين ناس تؤيد وناس تصبر وناس ساكته جد ماعجبتني ردة فعلتكم ولا كأنه ضاع من عمركم سنة انتظار كنتم مخطيطين فيها كذا ولا كذا من احلام في حضن عمل المكافحه

حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسافه عليكم
والله حسااااااااااااااااااااااااااااااااااافه

يا برود دمكم .... حسستوني بدلع بنات . قال تبغو تتوظفو عسكريات

هطول المطر >>> ومازلت انتظر هطول المطر لان السماء سوف تمطر وابتل بكل جسدي ولسوف يعطيني ربي حتى ارضى (( المهم حاولت ماجلست تحسفت على حالي ))

كنوزالامل 10-11-2014 05:45 AM

هطول المطر صح عليك الي يبي حقه لازم يطالب والي يسكت يتحمل نتيجة سكوته اعرفو اقوى باب واخرباب واملنا بالنهايه بالله هو باب سمو الامير محمد بن نايف وهو صاحب حق ومايرضى بالظلم وانا جربته قبل كذا والي يقول اصبرو تدرون المكافحة صبرها كم سنتين مو شهرين ويروح العمر وترجع تقول نبي اعمار صغير مو انتم الي كبرتونا من القهر

هطول المطر 10-11-2014 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنوزالامل (المشاركة 8341918)
هطول المطر صح عليك الي يبي حقه لازم يطالب والي يسكت يتحمل نتيجة سكوته اعرفو اقوى باب واخرباب واملنا بالنهايه بالله هو باب سمو الامير محمد بن نايف وهو صاحب حق ومايرضى بالظلم وانا جربته قبل كذا والي يقول اصبرو تدرون المكافحة صبرها كم سنتين مو شهرين ويروح العمر وترجع تقول نبي اعمار صغير مو انتم الي كبرتونا من القهر

معلومة العمر .... صحيحه كنوز ... بعدين نحن ما اتكنسل علينا بالكامل قالو لحين الاحتياج لنا وانه حاليا الرجال أولى منا لحين الاحتياج يعني سنتين ثلاث قدام لما يحتاجونا والعمر راح وتجاوز سن الوظيفه المطلوبه وبالتالي يطلبون متقدمات جدد
:wa
ونحن نمص حمر ياحبايب قلبي :)
وبعد ناكل تراب :d
كله عشان ساكتين :z وننتظر
تحركو الله يرضى عليكم هذا ابتلاء لكم عشان الله يبغاكم تتحركو ووتوكلون عليه
أهداء للساكتات

هطول المطر 10-11-2014 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتي (المشاركة 8340172)
تم بحمد الله تعالی ارسال خطاب للجهة المسؤوله بخصوص الغاء وظائف مكافحة المخدرات بعد 13 شهر من الانتظار بلاسم والمنطقه لعدم رغبة البعض في الانضمام للخطاب وننتظر تجاوب المسؤولين وفي حاله عدم التجاوب سوف نطرق باب اخر .هذا والله ولي التوفيق ..

أحي الهمه العاليه :)

:Thumbs:

:Thumbs:

الامل بالله ثقه غير قابله للخذلان

الى الامام .................................................. ..................... والله معنا

يارب يامطلع على الحال هذا الجهد ومنك التوفيق ربي طرقنا بابك قبل أبواب البشر وما ارزاقنا الا بيدك فأنت الملك وانت المعطي سلمنا امورنا بين يديك وبادرنا لما نستطيع منك التوفيق يارب :w

رجا الشهري 10-11-2014 04:36 PM

السلام عليكم
كيفكم يابنات 👀👀👀
انا كنت متابعه معكم بصمت
والان اشتركت معكم
نبي نشوف اخر التطورات
انا قدمت والي الان مافي احد اتصل علي

هيبة شيوخ 10-11-2014 09:14 PM

الوظايف بح بح
ماينفع خطابات ولا مراسلة
الطيور طااااارت بأرزاقها
أرضوا بالأمر الواقع المرر
وحسبنا الله ونعم الوكيل

هطول المطر 10-11-2014 11:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبة شيوخ (المشاركة 8342716)
الوظايف بح بح
ماينفع خطابات ولا مراسلة
الطيور طااااارت بأرزاقها
أرضوا بالأمر الواقع المرر
وحسبنا الله ونعم الوكيل

لاتدري لعل الله يحدث بعد ذالك امرا

هذا مو كلامي هذا كلام الله

ولاتدري نفس ماذا تكسب غدا ولا تدري نفس بأي ارض تموت

أرجو عدم التحطيم للنفسيات . قال الرسول صلى الله عليه وسلم قل خير او اصمت

:) الهمه بالتفائل يابنات أهم شيء المحاوله وعدم اليايس :)

:w:w:w

ام روانه 11-11-2014 04:57 AM

يسعد صباحكم بنات جبت لكم أرقام مهمة وان شاءالله تساعد والي تبي تساعدني فيها تتواصل خااااص

هيبة شيوخ 11-11-2014 07:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هطول المطر (المشاركة 8342851)
لاتدري لعل الله يحدث بعد ذالك امرا

هذا مو كلامي هذا كلام الله

ولاتدري نفس ماذا تكسب غدا ولا تدري نفس بأي ارض تموت

أرجو عدم التحطيم للنفسيات . قال الرسول صلى الله عليه وسلم قل خير او اصمت

:) الهمه بالتفائل يابنات أهم شيء المحاوله وعدم اليايس :)

:w:w:w

صباحك عسل يالعسل

انا ما اقصد أحطم نفسياتكم
بس التفاؤل عندنا بعد هالفتره وحنا جالسين نستنى
ويجي خبر أكيد منهم وهذا وجهي وقابليني اذ عطوكم وجه
أو حتى عبروا عن خطابكم اللي أرسلتوه لهم
ترقبوا منهم الصدمة الثاني
لاتتفائلي كثير لا تتعبي وراح تنصدمين وتصابين بحاله نفسيه لك
حالك حال هالموظفين من مشاكل ساهر وساند والى تعقيدات المسوولين
أنا من القصيم بريده لدي قريبي هناك ويقول الموضوع أنتهى وخلص وعذر المديريه أمر من الوزاره
وقبل الختام

لا تتعبوا عمركم باأرقام واتصالات وماأدري وش
اطرقوا أبواب أخرى وتلقون الاقدار الجميله تنتظركم هناك
أما موضوع المكافحة واكيد لهم مندوبين هنا بالتجمع
أقوول لعبتوها صح علينا (أمر من الوزاره)واللبيب بالاشاره يفهم

بنات دعواتكم لي عندي مقابله مدرسه أهليه أحضر واشرح درس
والله يعوضكم خير منها يااااارب

هيبة شيوخ 11-11-2014 07:37 AM

سآعآت آلصباح ألاولى تنعش الروح كأنها تمحو ما خلـفه آلليل من هم وضيق الصباح هبــه ونعمه من الله *فحمدآ كثيرآ لك يآربي.

صباحكم سعاده وطاعه

هيبة شيوخ 11-11-2014 07:39 AM

الصدمة قد تفعل بك شيئان: إما أن تدمرك، أو أن تصنع منك شخصاً أقوى تصعب هزيمته، والاختيار متروك لك...��

حروف الكون 11-11-2014 06:08 PM

سبق وقلنا قروبات الواتس مخالفه لقوانين المنتدى

دودي العبدلي 13-11-2014 01:18 PM

الله الله وليه خلونا من البدايه نقدم مقابله وانتظار اخر شيء يحولنها ع الرجال بكيفهم يلعبون فيناماينسكت لهم مو معقول يحولونها للرجال الرجال مايقدروا يفتشوا الحريم عشان كذا طلبوا بتعيننا وفيه دفعه قبلنا تعينت التحويل ذا تصريفه

هطول المطر 13-11-2014 03:56 PM

أستغفر الله العظيم واتوب اليه

سماءالاحساء 14-11-2014 06:56 AM

الوزاره ماااعليها من خطاب وغيره الوزاره تبيلها احد يهزها من الخارج علشان تتحرك وتعرف ان فيه ناس طال صبرهم ماصارت والله لونه بعثه ولا وظيفه في الخارج كان امدانا انبعثنا وتوظفنا في الخارج يبيلهم صحافه قناه والله تدور في مخي اروح برنامج الثامنه يشوف لنا حل ولا الجرايد راسلت عن طريق التوتر صحيفة سبق وعكاظ والرياض بس محد رد علي للحين

كوتي 14-11-2014 02:05 PM

اقسم لكم بالله العظيم في خير يوم شرقت فية الشمس...
وظایفكم اعتمدت وهدرت وضيعت بفساد اداري....
اي نعم الخطاب موقع من سموه محمد بن نايف بتاأجيلهها واعطاء الارقام لرجال بناء علی طلب من الادارة العامة للاحداث بالوقت الراهن والتي ليس لنا علاقه بها لانا مقدمين من عام 1434 وكلنا نعرف عدالة سموه (محمد بن نايف )واكاد اجزم انه لم يصله ان خلف تلك الوظایف التي اجلت والارزاق التي قطعت نساء تنظرها من 13شهر تكبدة خسائر ماليه ونفسيه لظفر بها والاتحاق بها من اجل المساهمة بخدمة الوطن اولا وكسب لقمة عيش كريمة في بلد الكرامة ثانيا منهن المطلقه والارمله واليتيمة والمحتاجة ومن شعارة وقت المواطن ثمين عندي ويسهل كل السبل لتواصل معهم علما راح ينصفنا عندما تتضح له نصف الحقيقه التي غيبها الفساد الاداري علما بتوفر الحاجة الملحة للكادر النسائي وذلك لافتتاح مقرات نسائيه بكل مدريه وتفتقر للكادر وبه احتياج وكذلك توقيع معاهدات مع جميع الجامعات لرفع مستوی الوعي بالجامعات با اضرار المخدرات وهذا يتطلب كادر مؤهل ونحن نملك المؤهلات والقدرة عالانجاز فلما نحرم تلك الفرصه بظلم وتعسف اداري بمبررات لاوقع لها من الصحة وواجبنا نوضح لسمو محمد بن نايف الحقيقه لوضعنا وكلي ثقه بسموة راح ينصفنا ...من فساد ادری جنی علينا وكنا ضحيا له دون وجه حق
حبيت اوضح لكم هالنقطة قبل رحيلي علها تفيد في استرجاع حقكم ...لاني والله احب الخير للجميع ..

رجا الشهري 14-11-2014 02:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات ...

جمعه مباركة عليكم جميعاً
الله يوفقنا بما يحبه الله ويرضاه
وان يكتب لنا هذي الوظائف
وانا من هذا المنبر راح ابلغ زوجي
لمتابعة الموضوع شخصياً
والذهاب لمديرية المكافحة
ويعطينا الخبر الاكيد

والله ولي التوفيق

كنوزالامل 14-11-2014 03:10 PM

تسلم يمناك كوتي على هالكلام انا اشهد انك ماقصرتي وفيك الخير والي يفتن بياخذ نصيبه والله يرزقنا الخير

هيبة شيوخ 14-11-2014 05:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجا الشهري (المشاركة 8346941)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات ...

جمعه مباركة عليكم جميعاً
الله يوفقنا بما يحبه الله ويرضاه
وان يكتب لنا هذي الوظائف
وانا من هذا المنبر راح ابلغ زوجي
لمتابعة الموضوع شخصياً
والذهاب لمديرية المكافحة
ويعطينا الخبر الاكيد

والله ولي التوفيق

وحنا ننتظرك حبيبتي أنتي من أي مدينه واتوقع زوجك ماراح يعطونه شي الا الشماعه اللي أذبحونا فيها
أمررررررررررر من الوزاره
حسبي الله عليكم وبس

هيبة شيوخ 14-11-2014 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتي (المشاركة 8346934)
اقسم لكم بالله العظيم في خير يوم شرقت فية الشمس...
وظايفكم اعتمدت وهدرت وضيعت بفساد اداري....
اي نعم الخطاب موقع من سموه محمد بن نايف بتاأجيلهها واعطاء الارقام لرجال بناء علي طلب من الادارة العامة للاحداث بالوقت الراهن والتي ليس لنا علاقه بها لانا مقدمين من عام 1434 وكلنا نعرف عدالة سموه (محمد بن نايف )واكاد اجزم انه لم يصله ان خلف تلك الوظايف التي اجلت والارزاق التي قطعت نساء تنظرها من 13شهر تكبدة خسائر ماليه ونفسيه لظفر بها والاتحاق بها من اجل المساهمة بخدمة الوطن اولا وكسب لقمة عيش كريمة في بلد الكرامة ثانيا منهن المطلقه والارمله واليتيمة والمحتاجة ومن شعارة وقت المواطن ثمين عندي ويسهل كل السبل لتواصل معهم علما راح ينصفنا عندما تتضح له نصف الحقيقه التي غيبها الفساد الاداري علما بتوفر الحاجة الملحة للكادر النسائي وذلك لافتتاح مقرات نسائيه بكل مدريه وتفتقر للكادر وبه احتياج وكذلك توقيع معاهدات مع جميع الجامعات لرفع مستوي الوعي بالجامعات با اضرار المخدرات وهذا يتطلب كادر مؤهل ونحن نملك المؤهلات والقدرة عالانجاز فلما نحرم تلك الفرصه بظلم وتعسف اداري بمبررات لاوقع لها من الصحة وواجبنا نوضح لسمو محمد بن نايف الحقيقه لوضعنا وكلي ثقه بسموة راح ينصفنا ...من فساد ادري جني علينا وكنا ضحيا له دون وجه حق
حبيت اوضح لكم هالنقطة قبل رحيلي علها تفيد في استرجاع حقكم ...لاني والله احب الخير للجميع ..

كلامك عين الصووواب كما اكد لي قريب منهم في الرياااااااض

مدام ماركه 15-11-2014 03:26 AM

مساء او صباح الخير للجميع

كيفكم بنات من زمان عنكم اتمنى تكون بصحه وعافيه

يمكن بعضكم يعرفني وبعضكم لا انا من اول كنت معاااكم بأول تجمع لنا وكنت مشتركه بالمنتدى فقط عشان تجمعكم وطلعت من تجمع بسبب الوظيفه بعد

المهم ماطول عليكم قصتي كانت لما قدمت معكم وكان في هذاك الوقت فرز للاسماء المهم طلعت الاسماء ورشحو بنات وانا لا وكان السبب انو منطقتي رفعو الي معهم بكالريوس ورمو ملفات البنات الي معهم شهادات ثانوي رغم انو كان من شروط شهادات ثانوي بس

بختصار راحت واسطات بينهم وانا دخلت المنتدى اشكي لكم عن ظلم وقلت بطلع من ذا التجمع بسبب اني مقهوره وفعلا طلعت ولادخلت الاعشان هذا الرد

بتقولو ليش سارده السالفه كلها اختصري بختصر لكم انا غرضي من الرد هذا للاخوات الي قدمو على المخدرات وسويتو مقابله واعتقد في بعضكم سواء كشف بعد مااااحد منكم عارف الخيره فين والخيره فيما اختاره الله لنا

بتقوول عارفين ذا شي ايش الي تبي توصليهم بخبركم الحين

تذكرون لما طلعت من هذا التجمع زعلانه ومتذمره ومقهوره من الظلم الي شفته وحسيت انو هذا هو نهاية العالم ولاراح اتوظف
خصوصا انو عمري شرف على الثلاثين والفرص الوظيفيه تقل من بعد هذا العمر للعسكريه هذا اذا منعدمت

المهم يبنات رحت سجدة لربي سجدة شكر وكنت اقوول يارب انت ادرى اكيد وين الخيره لي فيارب عوضني الخير

المهم قمت ولملمت جروحي ونسيت الموضوع بعد سنه وشوي وكان بشهر ثمانيه الي راح تقديم لسجون النساء قمت وسجلت وانا مابالي شي
وسبحان الله ربي كرمني بشي ماكنت اتوقعه

اتصلوو علي ورحت سويت المقابله والكشف وكلووو وابشرككم بالاخير توظفت الحمدالله وهذا كلو توفيق من الله

وكانو ربي يقولي الخيره فيما اختاره الله ونعم بالله

فحبيت اقول قصتي لكم للعضه والعبره واقولكم لاتزعلون ماتدرو الخير فينه تحياتي للجميع

بنات اذا فيه احد مقدم على سجون رجاء تتواصل معي

عذرا اذا فيه اخطاء داخله من الجوال

هيبة شيوخ 15-11-2014 07:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام ماركه (المشاركة 8347351)
مساء او صباح الخير للجميع

كيفكم بنات من زمان عنكم اتمنى تكون بصحه وعافيه

يمكن بعضكم يعرفني وبعضكم لا انا من اول كنت معاااكم بأول تجمع لنا وكنت مشتركه بالمنتدى فقط عشان تجمعكم وطلعت من تجمع بسبب الوظيفه بعد

المهم ماطول عليكم قصتي كانت لما قدمت معكم وكان في هذاك الوقت فرز للاسماء المهم طلعت الاسماء ورشحو بنات وانا لا وكان السبب انو منطقتي رفعو الي معهم بكالريوس ورمو ملفات البنات الي معهم شهادات ثانوي رغم انو كان من شروط شهادات ثانوي بس

بختصار راحت واسطات بينهم وانا دخلت المنتدى اشكي لكم عن ظلم وقلت بطلع من ذا التجمع بسبب اني مقهوره وفعلا طلعت ولادخلت الاعشان هذا الرد

بتقولو ليش سارده السالفه كلها اختصري بختصر لكم انا غرضي من الرد هذا للاخوات الي قدمو على المخدرات وسويتو مقابله واعتقد في بعضكم سواء كشف بعد مااااحد منكم عارف الخيره فين والخيره فيما اختاره الله لنا

بتقوول عارفين ذا شي ايش الي تبي توصليهم بخبركم الحين

تذكرون لما طلعت من هذا التجمع زعلانه ومتذمره ومقهوره من الظلم الي شفته وحسيت انو هذا هو نهاية العالم ولاراح اتوظف
خصوصا انو عمري شرف على الثلاثين والفرص الوظيفيه تقل من بعد هذا العمر للعسكريه هذا اذا منعدمت

المهم يبنات رحت سجدة لربي سجدة شكر وكنت اقوول يارب انت ادرى اكيد وين الخيره لي فيارب عوضني الخير

المهم قمت ولملمت جروحي ونسيت الموضوع بعد سنه وشوي وكان بشهر ثمانيه الي راح تقديم لسجون النساء قمت وسجلت وانا مابالي شي
وسبحان الله ربي كرمني بشي ماكنت اتوقعه

اتصلوو علي ورحت سويت المقابله والكشف وكلووو وابشرككم بالاخير توظفت الحمدالله وهذا كلو توفيق من الله

وكانو ربي يقولي الخيره فيما اختاره الله ونعم بالله

فحبيت اقول قصتي لكم للعضه والعبره واقولكم لاتزعلون ماتدرو الخير فينه تحياتي للجميع

بنات اذا فيه احد مقدم على سجون رجاء تتواصل معي

عذرا اذا فيه اخطاء داخله من الجوال

ماشالله الله يوفقك شوفي ياقلبي طلعتي من وظيفه ومنها توظفتي وحنا ع نفس الوضع ننتظر
ونهايتها ألغوا الوظايف
ع العموم اي منطقه قلبي وومكن تحكينا ع طبيعة وظيقتك
والله يبارك لك

راعي الويله 15-11-2014 01:32 PM

ي خواتي

الله يرضا عليكم

ممنوع تداول الارقام على الخاص

اكتبو الي في بالكم ب المنتدى

خل كل من يشارك ويشوف

الله يوفقكم

رجا الشهري 15-11-2014 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبة شيوخ (المشاركة 8347050)
وحنا ننتظرك حبيبتي أنتي من أي مدينه واتوقع زوجك ماراح يعطونه شي الا الشماعه اللي أذبحونا فيها
أمررررررررررر من الوزاره
حسبي الله عليكم وبس

انا من الرياض وراح اخلي زوجي يتواصل مع معارفه
لان عنده وسطات كثيره وراح يجيب لنا الخبر الاكيد
بس امهلوني ايام بسيطه وارد ومعاي العلم الصحيح

ربي رضوانك 17-11-2014 10:38 AM

وش صار معاكي رجا

قووت القلوب 17-11-2014 09:20 PM

[align=center][/align]بنات وش صار في شي جديد ؟؟
ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله ...حسبي الله على كل من سرق فرحتنا وتعبنا

كوتي 19-11-2014 05:59 AM

الي شخص عابر من هنا علی اطلاع بالشؤون العسكريه افدنا ..
هل يحق لمدير مكتب المدير العام /...... التصرف في خطابات موجهه لسعادته؛ بااسمة شخصيا .ان لايعرضها عليه !؟؟ولا اعلم لماذا لايعرضها !؟؟ ويفيد فيها من عنده ويحولها لجهه اخری نفرض كالشؤون الاداريه مثلا ،ويتم حفظها او بمعنی اصح تهميشها وعند البحث والمتابعه من اصحاب الحق لاتجد سوی المماطلات اضاعة وقتك عالفاضي تضليل تعتيم او افادات لا اساس لها من صحة لماذا كل هذا هل تسلط من باب سلطة ام ماذا!؟؟
وقتها فقط زد تمسك بحققك ومافي سلطة الا هناك سلطة اعلی والبلد لم يزل فيها من اصحاب العدل والانصاف الكثير وخالقي وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضيع الامانه ويعطل ارزاق الناس دون وجه حق ..

هيبة شيوخ 19-11-2014 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتي (المشاركة 8351834)
الي شخص عابر من هنا علي اطلاع بالشؤون العسكريه افدنا ..
هل يحق لمدير مكتب المدير العام /...... التصرف في خطابات موجهه لسعادته؛ بااسمة شخصيا .ان لايعرضها عليه !؟؟ولا اعلم لماذا لايعرضها !؟؟ ويفيد فيها من عنده ويحولها لجهه اخري نفرض كالشؤون الاداريه مثلا ،ويتم حفظها او بمعني اصح تهميشها وعند البحث والمتابعه من اصحاب الحق لاتجد سوي المماطلات اضاعة وقتك عالفاضي تضليل تعتيم او افادات لا اساس لها من صحة لماذا كل هذا هل تسلط من باب سلطة ام ماذا!؟؟
وقتها فقط زد تمسك بحققك ومافي سلطة الا هناك سلطة اعلي والبلد لم يزل فيها من اصحاب العدل والانصاف الكثير وخالقي وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضيع الامانه ويعطل ارزاق الناس دون وجه حق ..

خبر مؤسف والله فوقهم والله ياخذ حقي منهم تعبت نفسياً من الاحباط بماء بارد يتخذون اللي يبون
والله وبالله وتاللة ماانساكم من دعائي عليكم ليلاً نهاراً اللي وفقتوا في طريقنا بخططكم الفاسده ضدنا
ولنا لقاء عند الله
وحسبي الله ونعم الوكيل

كوتي 20-11-2014 01:08 AM

مدام ماركة ...الف الف مبروك حبيبتي الوظيفه ايوة فاكرينك وتستاهلين كل خير حبيبتي وعقبالنا باأذن الله *-*

كوتي 20-11-2014 01:52 PM

http://sabq.org/IGqgde
بنات هالخبر نزلناه بسبق يحكي معاناتنا
اتمنی تتفاعلوا مع الخبر وتعلقوا عشان توصل معناتكم
واصواتكم للي حاب يتعاون وشكرا ...

كوتي 21-11-2014 04:24 AM

وهذا الهاش تاق بتوتر
#مكافحة_المخدرات_تهمش_المتقدمات
نشطوة لاجل ان يصل صوتنا للمسؤول
تحياتي ام نايف

ليالي البرد 21-11-2014 04:30 AM

ياخونه
سجلتو في العسكريه ولا علمتوني متى حصل هالكلام
لا وبرتبة جندي كمان
:)

هيبة شيوخ 21-11-2014 05:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي البرد (المشاركة 8353869)
ياخونه
سجلتو في العسكريه ولا علمتوني متى حصل هالكلام
لا وبرتبة جندي كمان
:)

مدرعم ومطفي النور بعد
ولا ياخونه موضوع آخر
اصلح الله لنا ولكم الحال

هيبة شيوخ 21-11-2014 05:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوتي (المشاركة 8353863)
وهذا الهاش تاق بتوتر
نشطوة لاجل ان يصل صوتنا للمسؤول
تحياتي ام نايف

مشكوره حبيبتي لكن الهاشتاق لا يعمل ماذا حصل من مشكله

هيبة شيوخ 21-11-2014 05:57 AM

ودي اطرح سوال للاخت أمل خاشقجي مديرة القسم النسائي بالمديريه
ماهو دورها الوظيفي
اليس لها الحق ان تقف مع المتقدمات ومساعدتهن
المشكله كبيره والفساد متأصل داخل المديريه برمتها
قطع ارزاق وعدم التجاوب مع صحفي سبق
وحسبي الله وكفى

كوتي 21-11-2014 01:35 PM

شغال معي الهاش تاق

كوتي 21-11-2014 01:37 PM

تواصلنا مع الاستاذة أمل خاشقجي عبر الواتس ونقلنا اليها خبر سبق وافادة ان الامر من الوزارة وهذا كل مالديها متمنيه لنا التوفيق..

ربي رضوانك 23-11-2014 10:55 AM

الوزاره صارت الشماعه حقتهم

كلمتهم اليوم وقالوا اجلوا اعلان الاسماء فقط ما اجلوا الوظايف

نمشي للاخر ونشوف

قووت القلوب 23-11-2014 07:07 PM

[align=center][/align]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي رضوانك (المشاركة 8355590)
الوزاره صارت الشماعه حقتهم

كلمتهم اليوم وقالوا اجلوا اعلان الاسماء فقط ما اجلوا الوظايف

نمشي للاخر ونشوف

اشك انها تصريفة ....واذا كانت صدق الى متى؟
حسبنا الله ونعم الوكيل

هيبة شيوخ 24-11-2014 05:43 PM

قتلو فرحتنا وانتظارنا
خلاص يابنات راحت علينا وحسبي الله ع من كان السبب
لا شعورياً ادخل التجمع واتابع ولكن كلما اذكر النهايه كيف بعد
سنه ونص أحس بغبن يارب تعوضنا خير منها ويابلادي واصلي
بطاله فساد فقر قنابل موقوته والبطانه الفاسده تعلم بذلك تنقل الصوره لولي الامر عكس الواقع تماما

الساعة الآن 10:47 AM