تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

شكوى لوزير التعليم العالي

مشاكلك في العمل

السﻼ‌م عليكم اخواني اخواتي*انا معيدة و قررت ارفع خطاب شكوى لوزير التعليم العالي ضد جامعتين اﻵ‌ولى ترفض ابتعاثي داخليا و لم تبالي بوضعي المؤلم و...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-10-2014, 10:48 PM
الصورة الرمزية مفحطة بكعب
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع
شكوى لوزير التعليم العالي

السﻼ‌م عليكم اخواني اخواتي*انا معيدة و قررت ارفع خطاب شكوى لوزير التعليم العالي ضد جامعتين اﻵ‌ولى ترفض ابتعاثي داخليا و لم تبالي بوضعي المؤلم و اﻵ‌خرى تماطل في نقلي و لم تحرك خطابي و تدخله المجالس و ذلك من شهرين و نصف من تسليم خطاب النقل مع العلم انني من خريجاتها و تقديري ممتازسؤالي ماهو اﻷ‌فضل لرفع الشكوى هل الكترونيا ام الذهاب لمقر الوزراة بالرياض و تسليم المعروض*مع العلم انني دخلت على الرابط التالي و اكملت بياناتي و المتبقي رفع الخطاب و لكنني محتارةظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ
ام اذهب مع اخي لمقرهم بالرياض و نقابل الوزير و ياريت من عنده وصف الوزارة بالرياض ينورني*و سؤالي اﻷ‌خر كم تستغرق مدة المعاملة عند الوزير و هل يتم تخليصها بسرعة ام تستغرق وقت طويل ؟ مع العلم انني ارغب بنقلي إلى جامعتي بمدينتي و المتخرجة منها باﻻ‌ضافة الى ابتعاثي داخليا*و باﻷ‌خير انتظر مشورتكم هل ارفع الشكوى حاﻻ‌ ضد هاتين الجامعتين و أدق خشمهم ام انتظر لنهاية هذه السنة قد امور النقل تمشي او توافق جامعتي على ابتعاثي داخلي مع اني غسلت يدي من هالجامعتين و مابي انتظر منهم موافقات انا ابي اذلهم ﻷ‌ني بجد مقهورة بقوة بقوة منهم و ابي اربيهم ﻷ‌ن ماعندي واسطة توقفهم عند حدهم و إﻻ‌ لو ﻻ‌قاربهم مشوا امورهم باسرع مايمكن*و نفسيتي تعبت جدا جدا و خﻼ‌ص منهارة بس مااحد حاس فيني و الله وصلت فيني اﻷ‌مور لﻼ‌ستقالة بنهاية هذه السنة و الجنون وصل فيني حده لدرجة اكلم نفسي و كل يوم مخدتي تمتلئ بدموع الحسرة و القهر*انتظر الرد من ذوي الخبرة*ادعولي بالتوفيق و تيسير اﻷ‌مر*

#2 (permalink)  
قديم 28-10-2014, 01:16 PM
الصورة الرمزية نص محامي
عضو مميز

نص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداع

السلام عليكم

اسال الله ان يفرج همك

انا اختي معيده في احد الجامعات وهي يوم جت توقع العقد قالو لها ابتعاث بالخارج ووافقت

وكل ماطلبو منها السفر لاكمال الدراسه احضرت لهم ورقه حول وضع الاسره ومرض الاب ويتم تاجليه

وهناك زميلات لها اكملو الدراسه دون علم الجامعه وقدمو شهاده الماجستير وامورهم مشت تمام

لكن احتمال في اي وقت يتحول عملك الى اداريه وينقص راتبك

اذا لم تكملي الدراسه في الخارج

موقع وزاره التعليم العالي بالرياض

الرياض - تقاطع شارع المعذر مع شارع التخصصي

--

واذا تبين نصيحتي لاتقدمي استقالتك مهما كان حتى لو حولوك الى اداريه وتقصو راتبك

لان الوظائف الحكوميه صارت معجزه

التعديل الأخير تم بواسطة نص محامي ; 28-10-2014 الساعة 01:23 PM
  #3 (permalink)  
قديم 31-10-2014, 06:19 PM
عضو مهم

مترجمه منسقه يستحق التميز

ابتعثي برا طيب ماتدرين وش الخيره لا تتمسكين بشي بقوه خليك مستعده للايام وماتقدره لك وامشي معها يعني لو ماطاعك الزمان ولا طيعه. تراها كم سنه وتخلص وترجعين ديرتك واهلك.
الجامعات كلها قهر وودنا نشكيهم لبكره بس احيان خيالنا يككون اكبر من الواقع.
الامور مو بس شكوى راح يرجعونك لو شكيتي يقولون انتي قبلتي الوظيفه ووقعتي انك تكملين ابتعاث اشياء توقعينها بعدين تقولين بشكيهم.

#4 (permalink)  
قديم 02-11-2014, 09:49 PM
عضو نشيط

حابه التجاره يستحق التميز

الله يفرج همك ويسهل امرررررررررك
عليك بكثرة الاستغفاااااااااااااااااااااااااااااار
والصلاه ع النبي اللهم صلي عليه وسلم
ولا حول ولا قوه الا بالله
بتنفتح لك الابواب المغلقه
ثقي بالله فقط

#5 (permalink)  
قديم 03-11-2014, 03:26 AM
عضو نشيط

بكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداعبكالوريس اداره محترف الإبداع

ارجو انك ِ ماتكبرين الأمر فأنتي معيدة وناجحة في حياتك ووظيفتك الف من يتمناها
ومسألة الشكوى ما اقدر افيدك فيها لاني لا أعرف هل يحق للمعيدة الحصول على بعثة من الجامعة أم لا
وبالنهاية ما املك الا ان اقولك الله يوفقك دنيا واخرة ويحل مشاكلك في العمل وغير العمل ويبارك فيك

التعديل الأخير تم بواسطة بكالوريس اداره ; 03-11-2014 الساعة 03:29 AM
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل