حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   تجمع المتقدمين لقوات الامن الخاصة 1436هـ (https://www.btalah.com/t596119.html)

قوه الامن 23-02-2014 12:51 PM

السلام عليكم ياشباب عندي استفسار كم راتب العريف وكم راتب وكيل رقيب ومن ناحيه الرتب اذا الله كتب لي القوات ابي اعرف وش الرتبه اللي بيعطوني ياها انا قدمت بشهاده الجامعيه المتوسطه من الكليه التقنيه تخصص قوى كهربائيه وعندي 106 ساعات دراسيه وعندي شهاده لغه انجليزيه 5 اشهر وش ممكن يعطوني رتبه وشكرا لكم

عبودالغرام 26-02-2014 03:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيري من المطران (المشاركة 7952186)
خلاص هذا اخر تحليل لك .. وأبشر بالقبول النهائي عن تجربة - وانا تراني من ضمن الي لابسين احمر نتدرب في ميدان ام الحمام خخخخخخخ

الحمدلله على كل حال شكراً اخوي غرست الامل فيني ... يعني نقول خلاص ننتظر أتصال ؟ وبعدين انتم ياللي لابسين احمر وش وضعكم يعني هالتدريب بعد الدوره ولا قبل ولا ايش بالضبط ؟ ثانياً عندي استفسار بسيط اللحين اللي يحطونهم احتياط وربي ماكتب احد يطلع من الدوره هل ينتظرون السنه الجايه ولا لهم حل ثاني ولا يرجعون يقدمون السنه الجايه ولا ايش تتوقعون يكون حلهم؟؟ مشكورين

عبودالغرام 26-02-2014 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوه الامن (المشاركة 7953060)
السلام عليكم ياشباب عندي استفسار كم راتب العريف وكم راتب وكيل رقيب ومن ناحيه الرتب اذا الله كتب لي القوات ابي اعرف وش الرتبه اللي بيعطوني ياها انا قدمت بشهاده الجامعيه المتوسطه من الكليه التقنيه تخصص قوى كهربائيه وعندي 106 ساعات دراسيه وعندي شهاده لغه انجليزيه 5 اشهر وش ممكن يعطوني رتبه وشكرا لكم

وعليكم السلام شوف وانا اخوك جندي وجندي اول بالثنويه وتكون المفاضله بينهم بالدورات وكذا او النسبه اما دبلوم عريف على طول والجامعه المتوسطه يقولون عريف بس الاغلب والواضح وكيل رقيب والله اعلم طبعا حسب ما اشوف وما سمعت ليس باكيد.. بالتوفيق

عبودالغرام 26-02-2014 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوه الامن (المشاركة 7953060)

وعليكم السلام شوف وانا اخوك جندي وجندي اول بالثنويه وتكون المفاضله بينهم بالدورات وكذا او النسبه اما دبلوم عريف على طول والجامعه المتوسطه يقولون عريف بس الاغلب والواضح وكيل رقيب والله اعلم طبعا حسب ما اشوف وما سمعت ليس باكيد.. بالتوفيق

عبودالغرام 27-02-2014 11:38 AM

السلام عليكم شباب عندي استفسارات كثيره اولا الحمدلله ردودكم تنبع الأمل ربي يوفقكم ... طبعاً حاب أسال اللي لابسين احمر انتو ايش وضعكم يعني هذا التدريب قبل الدور ولا بعد الدوره ولا انو تخصص معين؟ بعدين ودي اعرف اللي يحطونهم احتياط لدوره لو قدر الله ماحد طلع من الدوره ايش يكون وضعهم هل ينتظرون السنه الجايه ولا يقدمون من جديد ولا يعطونهم دوره لحالهم ولا ايش بضبط وضعهم وهل يعلمونك انك احتياط ؟ أفيدونا مشكورين

مطيري من المطران 04-03-2014 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودالغرام (المشاركة 7958864)
السلام عليكم شباب عندي استفسارات كثيره اولا الحمدلله ردودكم تنبع الأمل ربي يوفقكم ... طبعاً حاب أسال اللي لابسين احمر انتو ايش وضعكم يعني هذا التدريب قبل الدور ولا بعد الدوره ولا انو تخصص معين؟ بعدين ودي اعرف اللي يحطونهم احتياط لدوره لو قدر الله ماحد طلع من الدوره ايش يكون وضعهم هل ينتظرون السنه الجايه ولا يقدمون من جديد ولا يعطونهم دوره لحالهم ولا ايش بضبط وضعهم وهل يعلمونك انك احتياط ؟ أفيدونا مشكورين

يارجال وسع صدرك أنا كنت مثلك مخلص كل شيء وحللت سموم شهر خمسه مدري سته الي راح عام 1434 وجلست انتظر الاتصال ثمانية اشهر تقريباً ولا اتصلوا علي غير ب نهاية شهر اثنين في عام 1435، وحضرنا واحد ثلاثه وحنا الان نتدرب في ميدان ام الحمام وتخصصاتنا في الامداد والتموين .. صيانة وعلى حسب كلام المدربين والرئيس القاسم يقول إن لكم دورة في صلبوخ بس ما ادري متى يمكن شهر سبعه معكم، او السنة الجايه وبالنسبه للاحتياط والله ما أدري لكن يراجع ب نفسه افضل له، لكن لا اوصيك لإتفكر في الاتصال وقول في نفسك ان جت زين على زين وان ماجت الي جابها يجيب غيرها - ولإ تنسى تثق بالله إن رزقك مكفول محفول مهما كانت ظروفك -

معاهد المطيري 05-03-2014 03:04 AM

يا شباب من متى مقدمين
انا مقدم في امن السفارات من رمضان واختبار لياقه في شهر 2 والحمد لله ناجح ودقيت عليهم قبل امس
وسالتهم متى الدورة قالوا ندور لكم ارقام

عبودالغرام 05-03-2014 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاهد المطيري (المشاركة 7963770)
يا شباب من متى مقدمين
انا مقدم في امن السفارات من رمضان واختبار لياقه في شهر 2 والحمد لله ناجح ودقيت عليهم قبل امس
وسالتهم متى الدورة قالوا ندور لكم ارقام

والله وانا خوك احنا قوات الامن الخاصه ليس لدي اي معلومه لكن اتوقع بعد أختبار اللياقه انو خلاص وانشالله مقبول بس انتظر وخلك مع ربك وراح يوفقك ويعينك

عبودالغرام 05-03-2014 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطيري من المطران (المشاركة 7963530)
يارجال وسع صدرك أنا كنت مثلك مخلص كل شيء وحللت سموم شهر خمسه مدري سته الي راح عام 1434 وجلست انتظر الاتصال ثمانية اشهر تقريباً ولا اتصلوا علي غير ب نهاية شهر اثنين في عام 1435، وحضرنا واحد ثلاثه وحنا الان نتدرب في ميدان ام الحمام وتخصصاتنا في الامداد والتموين .. صيانة وعلى حسب كلام المدربين والرئيس القاسم يقول إن لكم دورة في صلبوخ بس ما ادري متى يمكن شهر سبعه معكم، او السنة الجايه وبالنسبه للاحتياط والله ما أدري لكن يراجع ب نفسه افضل له، لكن لا اوصيك لإتفكر في الاتصال وقول في نفسك ان جت زين على زين وان ماجت الي جابها يجيب غيرها - ولإ تنسى تثق بالله إن رزقك مكفول محفول مهما كانت ظروفك -

الله يجزاك خير ويجزي الجميع ان شاء الله أكيد الرزق من عند رب العالمين وأحنا ان جانا شي هذا من عند الله وان ماجا شي برضوا من عند الله والحمدلله في كل الاحوال الخيره في ما أختاره الله لنا.. بالتوفيق واذا سمعت اخبار شي اخبرنا بذلك وربي يوفقك ويوفق الجميع

صالح االبلوي 05-03-2014 03:13 PM

السلام عليكم
مطيري من المطران:court:✋

انت قد خلصت بشهر 5 /1434
واتصلو فيك بشهر 2/1435
يعني احتياط ولا كيف ؟

الدوره بشهر 7

الساعة الآن 06:50 AM