تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

محتاج مساعدتكم يا اخواني .....

مشاكلك في العمل

السلام عليكم .... محتاج مساعدتكم يا اخوان بعطيكم كل التفاصيل وانشااء الله انكم تساعدوني لانه بجد مأثر على نفسيتي .... انا تخرجت من جامعه الملك سعود...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-11-2014, 01:09 PM
عضو جديد

احمد المعلوي يستحق التميز
محتاج مساعدتكم يا اخواني .....

السلام عليكم ....

محتاج مساعدتكم يا اخوان بعطيكم كل التفاصيل وانشااء الله انكم تساعدوني لانه بجد مأثر على نفسيتي ....

انا تخرجت من جامعه الملك سعود تخصص قانون بمعدل كويس 3.40 من اصل خمسه كنت اشتغل وادرس لمده 4سنوات ..بعدها لمن تخرجت كنت افكر اني انجزت شيء مستحيل وانه شهادتي مره حلوه ولمن جيت اقدم على وظايف قانونيه فيه كثير بس كان يهمهم الخبره وانصدمت من ردت فعلهم وتعبت نفسيا ... بس قلت لازم ابحث على خبره ودورت مكاتب محاماه بس للاسف بدون اي جدوى لانها تحتاج واسطه ....

يعدها جاني نصيب في شركه كبيره بدون خبره قبلوني وقالو راح نطورك وانا انبسطت مره لمن سويت المقابله قالوا لي راح تجلس فتره علاقات حكوميه وبعدها تصير مع المحامين ..استمريت بالشركه لحد الان صار لي سنه بس ابدا ما استفدت شيء من القضايا لانهم ما يعطوني اياها يعطونها للمحامين الي عندهم خبره وانا انسان احب القانون وابحث عن الخبره حاولت مع مديري وحاولت ايضا مع نائب الرئيس لكن كانوا يقولون لي راح نعطيك قضايا بس كان كله كلام وكان اكثر شغلي تعقيب ...

مع العلم يا اخوان ان راتبي ينزل ولو جلست بدون شغل وجلست عالتعقيب كان شيء عادي لان شغلت التعقيب اسهل من المحاماه بكثير واقل شغل ..

ابي اعرف منكم طريقه علشان اقدر استفيد في القانون واخذ خبره ،مع العلم انه اوقات فراغي ارجع للانظمه واقراها والتويتر عندي كله محامين بس انساها كلها لاني ما اطبقها على الواقع ولا احضر جلسات وحاولت كذلك اخذ دورات في القانون بس طلعت غاليه مره عليه واكيد راح تسالون كيف راتبك حلو والدورات غاليه عليك ،لاني اصرف على اهلي انا اكبر اخواني ووالدي متوفى... والله جميع المحاولات بلا جدوى حتى حاولت اترك الشركه بس ما لقيت راتب مثل هالشركه ......

واسف لو طولت عليكم طرحت هذا الموضوع لانه مضايقني وابي واحد فيه الخير يقولي حل وانشاء الله كلكم فيكم الخير ، وبرضوا اي واحد نفس مشكلتي راح يقرا موضوعي وبيلاقي حل ...... بعد مساعدتكم

والله يوفق الجميع

#2 (permalink)  
قديم 19-11-2014, 04:17 PM
عضو مهم

حارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداعحارس امن قوي محترف الإبداع

اخوي احمد .. اصبر ترى الصبر زين

واهم شي انه مسماك في الشركه قانوني ..او محامي .. بحيث تستفيد من الخبره ,

مو انت الان تقول يعطون القضايا للي عندهم خبره !!

خليك معاهم وانجز شغلك الي عليك حتى ولو كان تعقيب .. مع مرور االوقت تمر سنوات ويكون في رصيدك خبره ممتازه وتكون مرغوب في الشركات او حتى بالشركه الي انت فيها

اسال الله ان يوفقك ويسر لك الامور

#3 (permalink)  
قديم 19-11-2014, 04:44 PM
عضو جديد

الله يعطيك العافيه عالرد

اخوي مشكور على ردك .. وفيه ناس قالو لي مثلك بس لمن تكون في رصيدي خبره سنين وانا ماامسك قضايا اكيد راح يضرني .. وبعدين لمن ادور شركه ثانيه اكيد راح تكون فيه اساله عن مجال عملي وعن الي راح اسويه وانواع القضايا الي قد اشتغلت عليها ....

فهمت عليه

#4 (permalink)  
قديم 19-11-2014, 11:24 PM
الصورة الرمزية نص محامي
عضو مميز

نص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداعنص محامي محترف الإبداع

لو تسال القانونين الخبره اللي موجودين معك تجدهم كانو موظفين حكومين سابقين

لذلك انصحك بالعمل الحكومي وهو اللي راح يعطيك الخبره الكافيه وفيه تسرب وظيفي للقانونين بعد اكتسابهم الخبره وراح تحصل فرص كثيره ومعدلك ممتاز

حتى لو رحت تتدرب عند مكتب محاماه راح يخليك معقب وراتبك مايتعدى 3 الالف ريال !!

لذلك انصحك في العمل الحكومي بقوه وبعد اكتساب الخبره توجه للقطاع الخاص كما يفعل كل القانونين

#5 (permalink)  
قديم 20-11-2014, 12:20 AM
عضو متواصل

أحزان دنيا يستحق التميز

راسلني واتساب 0534383469
وفقك الله

#6 (permalink)  
قديم 26-11-2014, 11:01 PM
عضو متواصل

المهاجر الى الله يستحق التميز

حاول تكون علاقه مع مكاتب محاماه لاستلام قضايا او على الاقل كتابه صحائف الدعوى , وقدم ايضا على وزاره العمل في هيئة تسوية الخلافات العماليه

#7 (permalink)  
قديم 28-11-2014, 08:58 AM
عضو سوبر

al_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداع

اذا عقدك "مستشار قانوني" فالحمد الله واذا كان "مندوب علاقات حكومية" فلا والله
حاول الاحتكاك بمحامين الشركة وابحث عن عمل إضافي لدى احد مكاتب المحاماة كوظيفة جزئية

وفقك الله

#8 (permalink)  
قديم 29-11-2014, 10:55 AM
عضو جديد

لا عقدي مسؤول قسم شؤون قانونية Legal affars هذا مسمى الوظيفه

#9 (permalink)  
قديم 29-11-2014, 11:10 AM
عضو جديد

مع العلم باني بحثت على مكاتب محاماه بدوام جزئي ولكن للاسف ما حصلت لان اكثرهم يريدون العمل لحضور جلسات وانا دوامي 9ساعات مافي وقت ابدا ...

#10 (permalink)  
قديم 29-11-2014, 12:46 PM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

حاول ثم حاول

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل