وظيفة سكرتير تنفيذي - الرياض - رجال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الوظيفة المتوفرة / سكرتير تنفيذي المهارات: • يجيد اللغة الانجليزية كحد ادنى بطلاقة تحدث وقراءة وكتابة • التعامل مع أجهزة الحاسب الألى المكتبية و المحمولة وأجهزة الاتصالات الحديثة باحتراف • التعامل مع مجموعة برامج (MS Office) باحتراف و بسرعة كتابة لا تقل عن 40 كلمة/دقيقة • التعامل مع الانظمة المتنوعة لإدارة البريد الالكتروني ومنظم المواعيد باحتراف • القدرة على الاتصال الفعال وإدارة اعمال متنوعة في نفس الوقت التوصيف الوظيفي تنفيذ الخطط و التعليمات و تنظيم و إدارة الشئون الخاصة بمكتب الإدارة العليا ومساعدة المدير التنفيذى ونائب الرئيس فى الأعمال الروتينية و التأكد من تطبيق النظام المعتمد بمكتب الإدارة العليا المهام والمسئوليات • إعداد جدول المواعيد و الأعمال الشهرى الخاص بالمدير العام و المدير التنفيذى • إعداد الخطة الأسبوعية لأعمال المدير العام و المدير التنفيذى • المحافظة على المظهر العام لمكتب الإدارة العليا من حيث النظافة و الترتيب • تحرير و طباعة الخطابات و المكاتبات الخاصة بالإدارة العليا • حفظ و صيانة جميع الملفات الخاصة بمكتب الإدارة العليا بشكل يضمن سلامتها و سرعة إستدعائها • إستلام و توجيه البريد و الفاكس الوارد باسم الإدارة العليا و عرضه على المختص و فهرسة هذه المستندات • إستلام و توجيه و إرسال رسائل البريد الإليكترونى الخاصة بالإدارة العليا و فهرسة هذه الرسائل • تسجيل البريد و الفاكس الصادر من مكتب الإدارة العليا و فهرسة الفاكسات الصادرة • كتابة محاضر جميع الإجتماعات و الجلسات و التى يكون المدير العام أو المدير التنفيذى طرفاً فيها • التحضير للإجتماعات الخاصة بالإدارة العليا أو الإجتماعات الدورية و تنسيق و تجهيز كل الوثائق و المستندات التى تخص موضوع الإجتماع • مساعدة الإدارة العليا فى جميع الأعمال غير المدرجة فى هذا التوصيف بناءاً على طلب شخصى • إستقبال و إجراء الإتصالات التليفونية الخاصة بمكتب الإدارة العليا و فهرسة أرقام التليفونات و العناوين • تنظيم و فهرسة التقارير الداخلية الواردة من الإدارات و الأقسام الأخرى و عرضها على المدير العام أو المدير التنفيذى و متابعة قرار المدير العام أو المدير التنفيذى بشأنها • و تسجيلها فى السجلات الخاصة بها • التأكد من أن جميع الأجهزة المكتبية و الكهربائية فى حالة صالحة للعمل باستمرار و طلب مسئولى الصيانة من داخل الشركة و من خارجها و متابعة أعمال الصيانة لجميع الأجهزة المكتبية الموجودة بمكتب الإدارة العليا • التأكد من توافر جميع الأدوات المكتبية و الكتابية للإدارة العليا و أفراد العمل بمكتب الإدارة العليا • توجيه الدعوات للمشاركين فى الإجتماعات التى يدعو لعقدها المدير العام أو المدير التنفيذى و تسجيل ذلك على النماذج الخاصة • حجز تذاكر السفر و الفنادق و بطاقات دخول المعارض الخاصة بالإدارة العليا و تنظيم رحلات العمل • تعليم و توجيه أفراد السكرتارية المساعدين و الارتقاء بمستواهم الوظيفى بما يؤهلهم لتحمل المسئولية بعد ترقيته و تقديم تقارير تقييم الأداء الخاصة بهم • كتابة تقرير أسبوعى لبيان ما تم إنجازه من أعمال و ما تم تأجيله مع بيان السبب و رفعه لمدير المكتب الشروط : سعودي الجنسية خبرة في مجال الوظيفة لبق وحسن المظهر المميزات : دوام من 8:30 الى 5:30 تامين صحي رواتب مغرية لارسال السيرة الذاتية |
جزاك الله خير
|
يشترط "يجيد اللغة الانجليزية كحد ادنى بطلاقة تحدث وقراءة وكتابة "
|
الساعة الآن 10:40 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين