حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   اللي عندهم خبرة باستيراد الملابس ممكن يفيدوني (https://www.btalah.com/t603224.html)

ام تميم التميمي 17-12-2014 12:36 PM

اللي عندهم خبرة باستيراد الملابس ممكن يفيدوني

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني بارك الله فيكم كيف ممكن استورد فساتين زفاف تركيه بسعر الجمله ؟ وين الاقيها ؟ واذا تعرفون موقع تركي يبيع الفساتين باسعار رخيصه دلوني عليه ،،
انا بدات تجارة فساتين الزفاف ومااحب استورد من الصين لان جودته سيئة جدا بناء على تجارب الناس ،، فرجاء اللي يعرف عنها يساعدني وله دعوه بظهر الغيب

زرقا اليمامة 17-12-2014 02:35 PM

بالتوفيق
فيه وحده تروح لتركيا باستمرار وعرضت علي الشراكة
وانها تجيب لي بضاعه من تركيا
وانا للاسف رفضت لاني اجد صعوبه بتوزيع البضاعة
اذا تبين رقمها اعطيك اياه مع العلم ماجربة التجارة من قبل

ام تميم التميمي 17-12-2014 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقا اليمامة (المشاركة 8382787)
بالتوفيق
فيه وحده تروح لتركيا باستمرار وعرضت علي الشراكة
وانها تجيب لي بضاعه من تركيا
وانا للاسف رفضت لاني اجد صعوبه بتوزيع البضاعة
اذا تبين رقمها اعطيك اياه مع العلم ماجربة التجارة من قبل

الله يجزاك خير ياليت والله ترسلين لي رقمها اذا هي ثقه وتضمنينها

ام تميم التميمي 18-12-2014 04:54 PM

وين بقية الاخوة يساعدوني اكثر في هذا الموضوع

وسيط خدمات 18-12-2014 08:57 PM

في احد اعضاء المنتدى اسمه تاجر جودة الصين
بيشتغل بهيك مجال وبإمكانه توفير فساتين زفاف جودة عالية وحسب الطلب
وهو والله اعلم ساكن بالصين
ارسلي رسالة خاصة له وبإذن الله يفيدك على الاقل بالمعلومات يلي بتبحثي عنها

سنابل الذهب 20-12-2014 10:48 PM

مصانع الصين عندهم انواع الخامات والاسعار بالتدرج على حسب وهم دائما ارخص من غيرهم .
اذا بتشرين من تركيا الافضل تسافري وتقدر تشتري من محلات الجمله او من المصنع اما المواقع لااحبذ ذلك بسبب ارتفاع الاسعار وبسبب انك لازم تشوفي الفساتين على الطبيعه
.

رووووز أبها 20-12-2014 11:24 PM

موفقه اختي

نيلوفر ر 21-12-2014 01:46 AM

انا مثلك سجلت بالموقع قلت لعل الاقي احد يساعدني بس لسى مالقيت

نحو المستحيل 21-12-2014 02:27 AM

السلام عليكم
عندي بعض الاسئله لكي وارجوا الاجابه وبعدها انا حاضر لاي استفسار في مجال الفساتين
1- لديكي محل لتبيعي من خلاله
2- كم قطعه تريدين من الموديل الواحد
3- كيف تميزي بين البضاعه المطلوبه والغير المطلوبه
4 -ماهي المعلومات التي تمليكها في هذا المجال
5- من ابلغك بان فساتين الزفاف بتركيا اجود وان الصين سيء
6- من اي منطقه انتي

ام تميم التميمي 23-12-2014 03:05 PM

جزاكم الله خير على ردودكم

ام تميم التميمي 24-12-2014 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحو المستحيل (المشاركة 8386089)
السلام عليكم
عندي بعض الاسئله لكي وارجوا الاجابه وبعدها انا حاضر لاي استفسار في مجال الفساتين
1- لديكي محل لتبيعي من خلاله
2- كم قطعه تريدين من الموديل الواحد
3- كيف تميزي بين البضاعه المطلوبه والغير المطلوبه
4 -ماهي المعلومات التي تمليكها في هذا المجال
5- من ابلغك بان فساتين الزفاف بتركيا اجود وان الصين سيء
6- من اي منطقه انتي

وعليكم السلام ورحمة الله

1- ليس لدي محل ،وانما اعرض على الانستقرام فقط
2-لم احدد عدد القطع ،حاليا لكن حسب جوده المنتج ممكن اطلب قطع كثيره وباستمرار
3- اتابع كثيرا المواقع التي فيها اقسام لتجهيز العرايس وحسابات كثيره في الانستقرام وارى طلبات العرايس والموديلات الاكثر طلبا ورغبه
4-حقيقه انا حديثة عهد بالتجاره لذلك بدات بمبلغ بسيط واريد ان اتوسع مستقبلا اذا ربي كتبي النجاح
5-بعض الزبائن تسال ، هل لديكم فساتين تركيه ؟ وتكرر الطلب في اكثر من حساب ، ايضا من خلال اراء الزبائن ممن سبق لهم تجربه البضاع الصينه اجمع الكثير على انها تصلهم مختلفه تماما عن المعروض وجوده سيئه جديا
6-من الرياض

ام تميم التميمي 26-12-2014 03:47 PM

اخي الكريم نحو المستحيل انتظر ردك

نحو المستحيل 27-12-2014 05:56 PM

99% من من فساتين السهره او العرائس هي صينيه التصنيع تركية الموديل لجدواها الاقتصاديه اما الذين يحضرون البضائع التركيه فهي تكون النوع الرخيص او الموديلات التي لا تحمل الفخامه ولغير مكلفه اما البضاعه التركيه الجيده من ناحية الاتصميم والجوده فيتم شرإئها ويتم الذهاب بها الى الصين وتصنيع مثلها وهوا ما يسميها التجار اعادة الطبع وحسب الاختيار فهناك من يقوم تصنيعها بجوده اعلى من التركي وجوده اقل ولكل شي سعره ولكن العيب انهم يطلبون منك تصنيع عدد معين وهذا ليس في صالحك وبعض فشراء من تركيا بالحبه مكلف واذا ما مشى الموديل فخسارته كبيره اتجهي الى عمائر الجمله بجده عمائر الباشه بنسبه لفساتين السهره واما فساتين العراس فتجهي الى العماره الزرقاء بالكندره بجده فبعض التجار تجدي عندهم بعض الموديلات التركيه وطبعا بالحبه لانها المديلات التي يتم التصنيع عليها وشرائها منهم ودائما حاولي النزول قبل اي اجازه لدينا باسبوعين لانها تكون موعد الجديد اما الاجازه الكبيره فان البضاعه الجديده تنزل يوميا حتى قبل نهاية الاجازه باسبوعين فانها تتوقف عن النزول والعرض وسوف اعرفك بطريقه تعرفي بها البضاعه الجديده من القديمه
1- البضاعه التي يبدا بعرضها لك مباشره فهي بضاعه قديمه وتلك التي تكون معروضه للجميع فالبضاعه الجيده من المستحيل ان يتم عرضها وفي الغالب تكون في دواليب وغرف مغلقه تكون قريبه لصاحب المكتب الرئيسي
2- الباركود الموجود على الكرت الموجود على الموديل فكل ما كان الرقم اعلى كل ماكان الموديل احدث مثالا
117847 يكون صنع 2011. 1499474 يكون صنع 2014. وبعضه 28373/11. 8384774/14 وهذي لاسباب تنظم البضاعه لديهم
3- اذا طلبتي اي بضاعه اكثر من سريه ( تتكون من عدة مقاسات واغلبها تكون من 6الى 7. حبات ), فاذا اخبرك انه لايوجد الاسريه وحده وسوف يوفر لك بعد مده فعرفي ان الموديل ناجح لانه مستحيل ان ييكرره التاجر اذا لم يكن ناجح اما الذي يخبرك ان اي كميه تريديها متوفره فانها تكون غير ناجحه والكثير من الطرق اما اذا شريتي منه كميه فحرصي بان يكون هناك استبدال بعد فتره معينه استبدال وليس استرجاع لانهم لن يوفقوا على الاسترجاع ولكن الاستبدال اغلبهم يوفق عليه وان ارجعتي شي ولم تجدي بديل له فليس شرط ان تاخذي بديل ولكن اتركي المبلغ لديهم وسوف يبلغونك في حالة توفر موديلات جديده لديهم ولكن استمري بالاتصال عليهم فهذه بمثابة الطعم لانهم بعد ذلك سوف يحرصون على عرض الموديلات الناجحه عليك لكي لا ترجع البضاعه لهم ولتكن لديك فكره ان الفرق بين الجمله والتجزئ 110% يعني لو شريتي سريه من موديل يعني 7حبات
600 الحبه يعني
6*7 = 4200
اقل سعر بيع لا بد ان يكون 1200
نفرض انك بعتي 4 حبات فقط
يعني 4*1200 = 4800. انتي هنا ربحانه 600 والثلاث حبات هي مكسب لك اذا بيعت اما اذا لم تبع لعدة اسباب منها المقاس لانه هناك مقاسات غير مرغوبه فانتي في بر الامان اما بيعها بسعر اقل من ذلك فهذي مجازفه لابد ان يكون البيع فوق دبل سعر الجمله ودائما لاتبيعي اي موديل يوجد منه كميه لديك لاول زبون بل بل اتركي سعره مبالغ فيه يعني شاريته 600 اعرضيه 1600. واذا وجدتي السؤال عليه كثير توكلي على الله ونزلي سعره وبيعيه ام اذا لم يوجد عليه اي سؤال فارجعيه فورا لانه حتى لو طلب منك شخص حبه بسعر المعروض اولا فان البقيه لن تمشي اما اذا بعتي الكميه كامله فلا تكرريها اكثر من مره بشرط ان يكون بعتي الكميه بوقت قصير اسف على عدم الترتيب والتنسيق واي استفسار انا جاهز

ام تميم التميمي 28-12-2014 12:23 PM

جزاك الله خير اخي الكريم ماقصرت

الساعة الآن 08:00 AM