تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

انقذوني تكفون

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم/صبحكم الله بالخير أناشد الله ثم اناشد من بيده حل ان يفرج همي فرج الله همومكم انا موظف بشركه تابعه لمستشفى...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-12-2014, 07:58 PM
عضو جديد

يازمن العجايب يستحق التميز
Red face انقذوني تكفون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم/صبحكم الله بالخير

أناشد الله ثم اناشد من بيده حل ان يفرج همي فرج الله همومكم

انا موظف بشركه تابعه لمستشفى حكومي بمنطقة القصيم انهضم حقي وانداست كرامتي وطعن بشرفي ونزاهتي وبين تاره وتاره يتم ابتزازي لااني غير مسجل بالتامينات الاجتماعية وذلك لااني عسكري سابقا ولم اعدل هويتي حتى الان وعندما اطالب بحقوقي بكل برود الجواب ((تراك مو مسجل بالتامينات احمد ربك للحين مخلينك عندنا))

قذفوا بشرفي 4 مرات والله يشهد علي مافكرت بغير ام عيالي
وهضموا حقي بالساعات الاضافيه وعددها 5 ايام تقريبا لي 6شهور اطالب ولا شفت ولا هلله
فضلوا البنقالي اكثر مني رغم اني اكثر واحد شاد حيله ويعلم الله ابي لقمت العيش مابي مدح او ترسيم وخلوني اكرف بالساحات الخارجيه بعز البرد والبنقالي داخل المستشفى ماخذ راحته
راتبي الاصلي 4881 ريال ويعطوني 3150 ريال مع انه قبل شهرين ينزل 3185 ريال
ودايم يحطموني حتى لو انا منهك وتعبان ومشتغل (انت دبشه-انت راعي تبطح ونوم-انت بارد-انت فاشل)

والله ثم والله يااخوان اني تعبت نفسيا وبدنيا بديت اصير نفسيه واسولف على نفسي بسببهم ومع ذلك صابر لااني ابي لقمت العيش طبعا ادارة الشركه وبعض من الحنشل المندسين بادارة المستشفى هم سبب المصايب الي حلت بي
  #2 (permalink)  
قديم 23-12-2014, 08:19 PM
الصورة الرمزية حمايه جهازك
عضو مميز

حمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداعحمايه جهازك محترف الإبداع

الله يعينك عدل مهنتك وسجل تامينات اما مشكله كرامتك والاهانه هذي قدم شكوى الى مكتب العمل

#3 (permalink)  
قديم 24-12-2014, 12:10 AM
الصورة الرمزية موظف برقم عاطل
عضو مهم جداً

موظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداعموظف برقم عاطل محترف الإبداع

يهينو كرامتك ويقذفوك في شرفك وتجي تبكي عندنا بالمنتدى !!

ماتوا الرجال

#4 (permalink)  
قديم 24-12-2014, 12:30 AM
عضو سوبر

al_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف برقم عاطل مشاهدة المشاركة
يهينو كرامتك ويقذفوك في شرفك وتجي تبكي عندنا بالمنتدى !!

ماتوا الرجال

👍
👏👏👏
كفيت ووفيت
  #5 (permalink)  
قديم 24-12-2014, 08:25 PM
عضو مهم

سي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداع

واضح اخي وبلا زعل انك ضعيف شخصية

ترا الراتب الي تاخذه الف شركة تعطيك مثلة اكثر وش فيك انت

اجل لو هم معطينك عشرين الف كان شكلك صرت تنظف بيت البنقالي

عمر الفقر مايخلي الرجال يخنع لاحد وبنقالي بعد ....هزلت

نصيحتي لك دور عمل ثاني وعدل وضعك بالاحوال وترا انا كنت مثلك عسكري وطلعت من العسكرية وعدلت مهنتي بيومين ومن شركة لشركة وكلهم اوسخ من بعض وسوى فيني مناكح يبلي مجلدات عشان اكتبها هنا

واخرهم شركة مشهوره توظفت معهم ثلاث شهور بدون تامينات دوامت شهر وحاولوا يعملوا معاي حركات مثل الي صارت معك ...وحمرت لهم العين وبلاخير صاروا يساومني عشان اخلص الموضوع بدونمشاكل فطلبت راتب الشهرين مقدم واخذتها ومشيت وحاليا عندي عرضين من شركيتن مختلفين وجالس افكر

المختصر لاتكن ضعيف الشخصية فيستهين بك من هو امامك

#6 (permalink)  
قديم 27-12-2014, 10:19 PM
عضو جديد

يازمن العجايب يستحق التميز

انتم وش تقولون جايين تساعدون ولا جايين اتشمتون الي يقول ماتوا الرجال والي يقول ضعيف شخصيه ياخوي منب ضعيف شخصيه ولانب ناقص يد او رجل يارب لك الحمد ومعي لساني يدافع عن بس وش أسوي قدمت على اكثر من شركه وكلهم يبون تامينات بدون تامينات يقول ضف وجهك

وبعدين يالي تقول وزارة العمل يعني وش قايل الديوان الملكي مثلا قسم بالله ماعندهم الا الدجه رحنا نطالب انا والي معي السعوديين برواتبنا كامله و يومين اجازه بالاسبوع واجازة العيد قال جب العقد واذا انت موقع على 3185 ريال ويوم واحد بالاسبوع فمالنا دخل بك ولا نقدر نطالب الشركه والمشكله ان الشركه العقد هي الي تقوله من راسه ولا بعد عاجبك ياهلا ماعجبك اقضب الباب

#7 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 05:16 AM
عضو نشيط

دعمم فنني يستحق التميز

والله شوف ي اخوي اذ ع كلامك انهم قذفوك وطعن بشرفك تقدر تروح المحكمه وترفع قضيه عليهم .
روح للمحكمه وارفع قضيه قذف واسعى لـ مكتب العمل لا تجلس كذا اثبت لهم انك غير ي شباب الرجال م جاء هنا الا يبي نساعده ومثل م قلت لك ي صاحب الموضوع لا تخلي كلام الناس ياثر عليك انت رجال وكفو ونعم الرجل لانك صابر لجل ام عيالك ومثل م قلت لك روح ارفع قضيه عليهم وروح لـ مكتب العمل ارفع شكوى وصدقني خذ الامور تساهيل وراح ينحل كل شي واصبر انت اقوى من كذا كثير مرينا بظروف م بعلم فيها الا الله .

واعتذر ع الاطاله وموفق ان شاء لله .

#8 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 06:43 AM
عضو جديد

عاطل بدون حافز يستحق التميز

ارفع ايدك لرب الارباب , لموزع الارزاق ,

ونصيحه لا تسكت عن شرفك لو بيفصلونك

وأذا تبي تشتكي قابل امير المنطقه واشرح له كل شئ بياخذ حقك كامل
بس حاول توثق كلامك بدون ادله وبراهين مابتستفيد شئ

هنا مااعتقد احد يفيدك
الله يوفقكم جميعا

#9 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 10:42 AM
الصورة الرمزية awlama
مشرف سابق

awlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداعawlama محترف الإبداع

اتمنى لك التوفيق اخي وهذا حال الدنيا

لسان البنغالي ومديرك اطعم والذ من لسان الفقر والعطاله ..طالما انها لقمه حلال الله يوفقك

عدل مهنتك ورتب امورك اخي

#10 (permalink)  
قديم 28-12-2014, 06:17 PM
عضو مهم

سي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداع

عزيزي اسف اذا كلامي ضايقك

ولكن خذها كلمة من واحد لف على شركات القطاع الخاص وعرف وش وضعها بالضبط

مايعيش في الشركات الا 2 ياواحد منافق وملعون صلايب

او واحد يشتغل وشخصيتة قوية وماعلية من احد وفاهم النظام زين ويلسعهم بلسعة يعرفهم ان لحمة مر وبعدين بيتعدلون معه

اذا كنت غير هالنوعين فصدقني بيصير لك مثل الي صارلك ولو رحت عشر شركات غيرها

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل