حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   استثمر معي اذا رغبت (https://www.btalah.com/t604360.html)

محمد ااالعتببي 25-12-2014 09:42 PM

يآلغالي انت تقول ربح شهرياً وبنسبه ثابته ..

طيب افرض انك خسرت بتدفع النسبه ؟؟

الاتجار بالعملات، يحتاج إلى بصيرة بالحكم الشرعي، وتحفظ شديد من الوقوع في الربا

العصرالجديد 26-12-2014 08:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ااالعتببي (المشاركة 8391674)
يآلغالي انت تقول ربح شهرياً وبنسبه ثابته ..

طيب افرض انك خسرت بتدفع النسبه ؟؟

الاتجار بالعملات، يحتاج إلى بصيرة بالحكم الشرعي، وتحفظ شديد من الوقوع في الربا

اخوي النسبة هذي انا حددتها بعد كل حسابات الخسارة المحتملة ، فانا بكل وضوح ساربح ما بين 15% الى 20% من قيمة راس المال .....ساعطي العملي 10% وما بقي فهو لي بالتراضي فيما بيننا ......اخي الكريم هذا السوق انا اعرفه جيدا ، له طرق في الربح وتقليص الخسارة ، فالموضوع ليس حظوظ او افتراضات ربح وخسارة ، لا يا اخي ، هذا السوق عبارة عن اسرااار ومفاتيح ، وكما بيّنت سابقا لا يعرفه الا من غاص في الاعماق لمدة سنه على الاقل ، كل من يقول لك تعال خذ دورة لمدة شهر وشهرين وستصبح خبيرا ، كل هذا كلام فاااااضي ، العملية تحتاج الى تعليم والى صبر والى ممارسة كثيييييرة ، بعد ذلك يصبح عندك هذا السوق مثل شربة الموية ، واهم شء في هذا السوق عدم الطمع وادارة راس المال ،،،، احد الاعضاء ذكر ان نسبتي قليلة 10% ،،، نعم انا اوافقه فهناك شركات تعطيك اكثر من 30% .....لكن انا لي طريقة محدد اعمل بها منذ 3 سنوات لكن مقارنة بالكثير من المشاريع قد لا يوجد مشروع راس ماله 100 الف ويطلعلك ربح صاااااااافي 10 الاف ريال شهريا ، لذا ارى ان النسبة معقولة فانا لا اعمل في هذا السوق بجشع وتخبّط وظنون ،، فانا لا ادخل الا في صفقات واضحة امامي وضوح الشمس وهي معروفة لمن مارس

مطنش زمانه 25-01-2015 12:30 PM

طيب يالغالي هل فيه ضمانات لو دخلت معك بمبلغ 100 الف او اكثر حسب الاتفاق هذا اولاً

ثانيا ً هل سوف استلم الربح الشهري من اول شهر ادخل معك فيه ؟

اتمنى الاجابة على هذه التساؤلات

احترامي وتقديري

العصرالجديد 25-01-2015 12:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنش زمانه (المشاركة 8421098)
طيب يالغالي هل فيه ضمانات لو دخلت معك بمبلغ 100 الف او اكثر حسب الاتفاق هذا اولاً

ثانيا ً هل سوف استلم الربح الشهري من اول شهر ادخل معك فيه ؟

اتمنى الاجابة على هذه التساؤلات

احترامي وتقديري

نعم اخي الفاضل بمجرد استلامي المبلغ منك ، شهريا ستاخذ ارباحك ، احسب 30 يوما بالضبط من اليوم الذي استلم منك المبلغ

ابدا مشروعك 25-01-2015 07:40 PM

لا افضل الشغل بالاشياء ذي فيها تهور وقد تدخل بالربا والحرام

الله مغنينا عنه و لله الحمد

العصرالجديد 25-01-2015 08:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابدا مشروعك (المشاركة 8421499)
لا افضل الشغل بالاشياء ذي فيها تهور وقد تدخل بالربا والحرام

الله مغنينا عنه و لله الحمد

انا لم اعمل بهذا العمل الاّ بعد ان قرات كتبا في تفاصيل هذا العلم من الناحية الشرعية ، قرات كتاب الشيخ يوسف الشبيلي بالتفصيل ، وقرات عدة فتاوى وامور وتفاصيل للعلماء في هذا المجال من امثال الشيغ عبدالله بن بية ، ومن يريد الحلال ففيه الحلال ، ومن يريد الحرام ايضا فيه الحرام ، لكن حلم عام بحرمته فهذا خطأ فادح ، ساعطيك مثالا بسيطا ، شخص ما فتح بقالة كبيرة يبيع فيها الخبز والحليب ويبيع فيها الدخان وادوات الشيشة ، فهل نقول له ان بقالتك حرام ، لا لا نستطيع ذلك ، بل نقول له مكسبك من الحليب والخبز حلال ، ومكسبك من الدخان حرام ، وايضا سوق العملات فيه وفيه ، وعلى الانسان ان يتقي الله ويتعلم ماهو الحلال وما هو الحرام قبل ان يدخل فيه ، وهذا ما فعلته بفضل الله وكرمه.....اما موضوع التهور فايضا يجب على الانسان ان يتعلم ويدرس ويقرأ ويمارس حتى يتقن ، فهذا السوق ليس حظوظ وانما فن وادراك واستراتيجيات واسرار ، من علمها يشتغل ويكسب ويربح وهو مرتاح ، اما بدون علم ومعرفه ، فلا انصح ابدا الدخول فيه ، وانا والحمدلله اعمل في هذا السوق منذ اكثر من ثلاث سنوات ، ولا ارى من نفسي الاّ اني كل يوم ازداد احترافية وادراك وفهم لاسرار السوق وطرقه .....اسال الله لي ولكم التوفيق فيما ينفعنا من امور الدنيا والآخرة

دبدووب 25-01-2015 11:06 PM

ارسل ليا رقم جوالك على الخاص للتفاهم

ماتيا 26-01-2015 09:01 AM

بالتوفيق

المستغفره ربها 26-01-2015 10:14 PM

حاولت وحاولت ادخل عالم الفوركس والمتاجره . بس عدم خبرتي اجبرتني اطلع من عالم الفوركس بأسره
والتجاره تبغى شطاره

بالتوفيق اخي .. ولاتنسى دعاء السوق اذا دخلت الفوركس لتبيع وتشتري

العصرالجديد 26-01-2015 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستغفره ربها (المشاركة 8422675)
حاولت وحاولت ادخل عالم الفوركسhttp://cdncache1-a.akamaihd.net/item...rrow-10x10.png والمتاجره . بس عدم خبرتي اجبرتني اطلع من عالم الفوركس بأسره
والتجاره تبغى شطاره

بالتوفيق اخي .. ولاتنسى دعاء السوقhttp://cdncache1-a.akamaihd.net/item...rrow-10x10.png اذا دخلت الفوركس لتبيع وتشتري

اشكرك ، اجمل شئ ذكرتيه هو قولكِ (لا تنسى دعاء السوق)... والله اكثر شئ شرح صدري

اختي انا انصجكِ بالتعلّم والممارسة ، هذا السوق من اجمل الاعمال لكني دائما اقول واكرّر لا تدخل هذا السوق الا بعد تعلّم وممارسه اقل شئ سنه كامله ، الكثير يخاف من هذا العمل وانا لا الومهم لانهم لم يفهموا هذا السوق ، سبحان الله هذا السوق له اسرار من عرفها كانما غرف كنوزا من الذهب في يديه ، لكن للاسف الشديييد سمعته عند كثير من الناس ان هذا السوق سئ ، لانهم لم يفهموا الاسرار ، وان دخلوا في هذا العالم استعجلوا وخسروا قبل ان يفهموا سرّ هذه اللعبة ان صح التعبير....

الساعة الآن 11:30 AM