حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   المديريه العامه لحرس الحدود_جـميـع استفسارات ونقاشات لعام 1437هـ (https://www.btalah.com/t607863.html)

فهد الحفراوي 11-11-2016 12:35 PM

رد: المديريه العامه لحرس الحدود_جـميـع استفسارات ونقاشات لعام 1437هـ

ولله الحمد والمنه تم الانتهاء من فتره الاستجداد 45 يوم كامله في اكاديميه الامير محمد بن نايف بجده والله يوفق الجميع ويسهل م تبقى علينا

محمودالزهراني 12-11-2016 01:00 PM

السلام عليكم يا شباب انا جاني اتصال يقول لي
عندك موعد اوراق الكشف طبي بمعهد الحرس الحدود الرياض تروح بتاريخ 23/2 ، بما اني مقدم بالدمام كيف كذا ؟

طبعا انا مخلص كل شي باقي لي هذي كشف الطبي

عوافيي 02-12-2016 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الحفراوي (المشاركة 8942976)
ولله الحمد والمنه تم الانتهاء من فتره الاستجداد 45 يوم كامله في اكاديميه الامير محمد بن نايف بجده والله يوفق الجميع ويسهل م تبقى علينا

الله يوفقك وعقبال التخرج ب اذن الله

عوافيي 02-12-2016 05:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمودالزهراني (المشاركة 8943153)
السلام عليكم يا شباب انا جاني اتصال يقول لي
عندك موعد اوراق الكشف طبي بمعهد الحرس الحدود الرياض تروح بتاريخ 23/2 ، بما اني مقدم بالدمام كيف كذا ؟

طبعا انا مخلص كل شي باقي لي هذي كشف الطبي

مافي شي اسمه كشف طبي في المعهد الكشف الطبي انا مسويه في الرياض مستشفى قوى الامن حتى يوم عطونا موعد الكشف بالمعهد الرقيب قالنا ياشباب الكشف يكون في مستشفى قوى الامن في الرياض لاحد يجي المعهد ثم يروح عليه الموعد
ابي اسئلك انت عطوك وراق ادلة جنائية ولالا

عوافيي 03-12-2016 10:00 AM

افا وين رجال الحدود 😂😂

ي عيال في احد سلم وراق العمده

عوافيي 03-12-2016 08:01 PM

فيه احد دقوا عليه عشان البصمات حقت الادلة ي عيال ولالا شاركوا نبي نضيع وقت لين موعد تسليم الاوراق

محمودالزهراني 04-12-2016 03:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عوافيي (المشاركة 8949900)
افا وين رجال الحدود 😂😂

ي عيال في احد سلم وراق العمده

ياهلا انا رحت لهم يوم الخميس قالوا لي عندك اسبوع كامل حاول انك تخلص دفتر الالتحاق ورحت درة المكاتب كلها مالقيت الا وحده والحمد لله لقيت ، بس ابي اعرف الحين هم طالبين رقم بطاقة احوال جدي وهي مو موجوده وطالبينها كمبيوتر يعني كل الاوراق كمبيوتر نعبيها ولا كيف ؟

عوافيي 05-12-2016 05:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمودالزهراني (المشاركة 8950057)
ياهلا انا رحت لهم يوم الخميس قالوا لي عندك اسبوع كامل حاول انك تخلص دفتر الالتحاق ورحت درة المكاتب كلها مالقيت الا وحده والحمد لله لقيت ، بس ابي اعرف الحين هم طالبين رقم بطاقة احوال جدي وهي مو موجوده وطالبينها كمبيوتر يعني كل الاوراق كمبيوتر نعبيها ولا كيف ؟

هلابك زود بالنسبه لطلب الالتحاق تعبيه بالكمبيوتر لاكن بعض الفراغات ماتتعبا بالكمبيوتر عبيها بقلم وبخط واضح مثل الكفالة والمعرفين لانها تحتاج تواقيع
اما بالنسبة لبطاقة الجد مو ضروري لان مكتوب اذا وجدت انا بالنسبه لي تركته فاضي لان جدي مات الله يرحمه قبل حصوله على حفيظه

غريبه قالوا تخلص دفتر الالتحاق بسبوع حنا قالولنا لاحد يعبي طلب الالتحاق الا بعد اجتياز الكشف الطبي وتسلمون جميع الاجراءات بتاريخ 3/26

عوافيي 06-12-2016 03:16 PM

احد عنده علم حنا ماعطونا كروت بصمات لاادله الجنائيه والكشف الطبي قالوا حنا بنرسله

عوافيي 07-12-2016 07:20 PM

وين رجالات الحدود ابي اسئلكم انا في وراق طلب الالتحاق خليت اخواني يكفلوني عادي ولا لازم من برى العائلة

الساعة الآن 07:19 AM