حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   معادلة تقبل كل النتائج و لا ناتج لها ( ادارة خدمات صحية ) (https://www.btalah.com/t608184.html)

صمت المآسي 22-01-2015 06:06 AM

معادلة تقبل كل النتائج و لا ناتج لها ( ادارة خدمات صحية )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،

يأخوان انا حاب أسال بما أني خريج إدارة خدمات صحية ومستشفيات حاصل علي تصنيف هيئة التخصصات الصحية - أخصائي - منذو 1433 و لا اعمل مما يعني عدم استفادتي من التحسين علي الكادر حسب الاتفاق بين وزارة الخدمة المدنية و وزارة الصحة بأن وظائف الاخصائيين لتحسين موظفيها .

فقد تم تحسين مايقارب 454 من العاملين فيها العام المنصرم و الذي قبله ، مما يعني ان هناك شؤاغر وظائف باحث خدمات صحية ومستشفيات في معظم الوظائف التي تم تحسين شاغليها سابقآ .

السؤال : أين تلك الوظائف لماذا لم يطرح منها في جدارة لعام 1435هـ ، ولا وظيفة باحث خدمات صحية ومستشفيات ؟
من المسئول عن اختفاء تلك الوظائف ؟
عندما نسأل الخدمة المدنية عن تلك الوظائف تدعي أن تلك الوظائف لم تزودها فيها وزارة الصحة لكي يتم طرحها ، و وزارة الصحة تقول نحن لا يوجد لدينا وظائف علي السلم العام هذا من اختصاص الخدمة المدنية .

هل هناك من تم ترشيح عبر وزارة الخدمة المدنية لوظيفة باحث خدمات صحية في عام 1435هـ ؟

الغريب بالامر : ان احد المرات التي ذهبت لمكتب الخدمة المدنية لاتاكد عن ترتيبي افادتي الموظف انه جاري استكمال اجراءات تعيين اثنان دون طرحها من الخدمة المدنية ،

صمت المآسي 22-01-2015 06:08 AM

أمل التفضل بتثبيته حتي نجد أجابة من اهل الخبرة

صمت المآسي 23-01-2015 05:16 AM

ليه يأخوان ماحد شاركني براي ....

انا استفسر مافيه احد يقدر يجاوب ...!

صمت المآسي 04-02-2015 11:36 PM

��

ولا اجاابة ايش الحل

صمت المآسي 01-05-2015 01:47 AM

لهذا الموضوع الاهمية القصوى

لماذا لا احد يشارك نا حتى هذه اللحظة

وداع الروح 01-05-2015 03:07 PM

التمس لهم العذر البعض مترشح والبعض ينتظر الوظيفه بس تخصصه يختلف

والمصيبه الاكبر والادهى ان موظفين الديوان ماعندهم خلفيه ولا ربع خلفيه عن الانظمه واللوائح ويجتهد ويجيب فيك العيد

استغرب ان ديوان الخدمه يوظفون ناس ماعندهم اي معلومات وفهم للاجابه بدقه ووضوح

و المفترض انهم يجيبون مجموعه كبيره من الموظفين وتدربهم وتعطيهم دورات في الانظمه واللوائح وحتى لو ماحفظ الانظمه وهذا متوقع عليه يرجع للائحه المكتوبه ويقرأها بعنايه ويجيب

ومن ناحية الوظائف في تضارب الصحه تطرح والديوان يطرح ومانشوف شي خصوصا من الصحه يعني واسطات

صمت المآسي 08-05-2015 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وداع الروح (المشاركة 8534951)
التمس لهم العذر البعض مترشح والبعض ينتظر الوظيفه بس تخصصه يختلف

والمصيبه الاكبر والادهى ان موظفين الديوان ماعندهم خلفيه ولا ربع خلفيه عن الانظمه واللوائح ويجتهد ويجيب فيك العيد

استغرب ان ديوان الخدمه يوظفون ناس ماعندهم اي معلومات وفهم للاجابه بدقه ووضوح

و المفترض انهم يجيبون مجموعه كبيره من الموظفين وتدربهم وتعطيهم دورات في الانظمه واللوائح وحتى لو ماحفظ الانظمه وهذا متوقع عليه يرجع للائحه المكتوبه ويقرأها بعنايه ويجيب

ومن ناحية الوظائف في تضارب الصحه تطرح والديوان يطرح ومانشوف شي خصوصا من الصحه يعني واسطات

صدقت اخوي في كل الي قلت ،،

ابشرك اني تقدمت الى الديوان الملكي بهذا الخصوص لكن ما زال حالة التقديم جديد على غير العادة ،،

نورالحب 09-05-2015 07:34 PM

انا مره رحت لمركز صحي بالحي وسالت المدير لوسمحت انا اداره عامه كيف اتوظف عندكم وانا شايفه انو عندكم احتياج بالمركز

طبعا قالي عن طريق الخدمه او وزاره الصحه لمن خرجت من عنده قابلت شاب متوظف

قالي ياختي انا سمعت كلامك مع المدير واذا تبغى على بند التشغيل بعدين تتثبتي روحي لشوون الصحيه وحطي عندهم ملف

او روحي مستشفى الملك فهد وحطي نسخه عندهم طبعا انا من جده مادري عن باقي المدن

وقال الشاب انا كنت ع التشغيل وصرت الحين مع اختي هنا بالمركز

بس صراحه مارحت .

وقبل فتره شفت اعلان اضن شهر 1 مدري 2 كان في اعلان في موقع الشوون الصحيه بس ماقدمت

لانو شلت الفكره من راسي ههههههه

الله يوفقك ان شاءالله

الساعة الآن 07:43 PM