تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي في العمل .. هااام

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله ,, بدخل في الموضوع على طول بدون مقدمات وباسلوب بسيط : انا مهندس ميكانيكي في شركة حكومية بجدة ولي الان سنة ونصف وانا مهمش بدون...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-01-2015, 10:41 AM
عضو جديد

سعيد العبدالهادي يستحق التميز
مشكلتي في العمل .. هااام

السلام عليكم ورحمة الله ,,

بدخل في الموضوع على طول بدون مقدمات وباسلوب بسيط :

انا مهندس ميكانيكي في شركة حكومية بجدة ولي الان سنة ونصف وانا مهمش بدون تطوير ولا دورات ولا بيئة عمل تساعد والواسطات والمحسوبيات في الشركة شيء يجيب المرض والتقييم سيء صحيح ان الراتب حلو مبدئيا لمهندس في شركة ( حكومية ) ومرتاح من ناحية العمل ومسلميني سيارة وتأمين طبي ممتاز لكن ما في عمل والمستقبل يخوفني لاني ما تعلمت شيء كبير ويفيدني كمهندس مبتدئ ويتسجل بسيرتي الذاتية الى الان والادوار الي اقوم فيها ممكن يقوم فيها شخص بمؤهل ثانوي اضافة الى ان الترقيات والعلاوات تستحقها بعد سنتين او ثلاث لكن الترقيات فقط لـ 10% من الموظفين المستحقين يعني ممكن بعد خمس سنوات تجيك العلاوة وممكن لا . ما في نظام بالشركة ولا احترافية ولا أي مرجع تمشي عليه بس اذا عندك ظهر امورك تمشي .

ابغى مشورتكم ورأيكم
واذا احد يعرف لي شركة او جهة معينة بجدة فيها فرص جيدة وتدرب وتعلم وتعطي رواتب مجزية راح اكون له من الشاكرين .

كنت ابغى الخطوط او الطيران المدني او الشركة الوطنية للانظمة الميكانيكة لكن ما الله اراد ولا لي نصيب فيها .

الحمد لله على كل حال ..

بانتظار اراءكم وبالتوفيق للجميع

#2 (permalink)  
قديم 27-01-2015, 09:16 PM
عضو مهم

سي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداعسي فود محترف الإبداع

تحية طيبة لك اخي الحبيب

اسمع مني هالكلمة وعساها تفيدك من واحد عاش نفس تجربتك وانتهى به الحال عاطل

خليك على قردك لايجيك الي اقرد منة

منواقع تجربة وفي شركات كثيرة عملت لها ...هذا هو الحال لاغلب القطاع الخاص

انا كنت مثلك ذنبي في الوحيد في الحياةاني ماحب استكين على نفس وضعي يعني دائما عايش هاجس التطوير والدورات والطموح واني لاابحث عن دوام وامشي وينزل لي راتب

فكانت هذه الشركات لاتعجبني لانه مثل ماانت تقول محلك رواح ولكن ماعليك الا ان تعود نفسك او تغامر وتجرب غيرهم مثلي وتحمل النتائج

دمت بخير

#3 (permalink)  
قديم 28-01-2015, 02:31 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

خليك واستفيد خبره وأصبر

شركة حكوميه أحسن من شركه خاصه

#4 (permalink)  
قديم 28-01-2015, 05:10 AM
الصورة الرمزية هيبة جنوبية
عضو متواصل

هيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداعهيبة جنوبية محترف الإبداع

اخوي حاليآ خلك في وظيفتكـ
وبما ان الراتب كويس حاول تطور نفسك بنفسك لا تنتظز احد يأخذ بيدك
خذ دورات تفيدك في مجالك طور من نفسك
وفي نفس الوقت ابحث عن الوظيفه الافضل لك
وانت ع راس العمل

اتمنى اني افدتك

والله يوفقكـ

#5 (permalink)  
قديم 30-01-2015, 03:09 AM
الصورة الرمزية كريشما سان
عضو مميز

كريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداعكريشما سان محترف الإبداع

ما انصحك تغير وظيفتك طالما العمل معاهم مريح بس في نفس الوقت انت اشتغل على نفسك ..مو لازم هم يجيبون لك الدورة انت روح دور على دورات ..

دور لك شغله مسائيه في مجال عملك او افتح لك محل في نفس اختصاصك..ابحث عن مجموعه عمل واشتغل معاهم متطوع ..

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل