حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفقر هموم ومشاكل (https://www.btalah.com/f30.html)
-   -   ضاقت فيني الدنيا ، خﻻص مااقدر اتنفس ، تعبآنه (https://www.btalah.com/t610659.html)

رمانه الطايف 07-02-2015 01:56 PM

الاستغفار
الاستغفار
الاستغفار

نغفل كثيرا احبتي عن الاستغفار وانا اولكم ولكن ربي امرنا به
﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
الله يحبنا والامايسر لنا سبل الخير
اخيتي اسال الله ان ينصرك ويثبتك ع الطاعه ويرزقك من حيث لاتحتسبي
اكثري من قول (حسبي الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى ربنا راغبون) ولله الحمددائما اردد هالايه حتى في صلاتي
كان الله في عوونك انتي وولدك
مررت بتجربه قريبه وكنت اشتكي نقص الماده ولاكن رحمة ربي قريبه بعد ماسجلت فالضمان كفلت يتيم ووربي ماىاقووله اقصد به شي ولكن ربما تودين ان يزيد رزقك فهذي طريقه ... اقسم لك بالله تيسرت اموري بشكل لايصدق واصبح لدي مبلغ شهري يكفيني انا واولادي واقدر اخبي منه للاعياد والمناسبات وواللي تستغربي منه اني صرت اسلف اخواتي معلمات ويجيهم رواتب عاليه من فضل ربي ولكن وقت الزنقات يلاقوو عندي اللي يحتاجوونه ... ربي الميسرراللهم لك الحمد ع كل حال ﻻتياسي اخيتي واعتذر ع الاطاله ولن ننساك من دعوواتنا باذن الكريم

تحياتي للجميع

Pro Man 07-02-2015 02:23 PM

اسأل الله العظيم أن يفك كربك وكرب كل مهموم وأن يفرج عنك الهم والغم وأن يرفع عنك البلاء

أنصحك تقولي هذا الكلام إلى الشيخ وليس كل شخص يمكن ليس لدي علم ويزيد عليك البلاء من كلامة

عذاب الجرح 07-02-2015 02:26 PM

(( اذا انتي بصحة وعافيه الاشياء الباقية تجي مع الوقت اهم شيء صحتك وخططي وفكري تحلين مشاكلك ))

اعملي اللي تقدرين عليه لكن بهدوء وتفكير عميق وتخطيط سليم وفكري دايما بشكل اجابي لاتخلين الماضي او المشاكل تأثر عليك عشان تقدرين تنجحين وتعيشين سعيدة وربي يحفظ لك ولدك ويوفقك ويرزقك من واسع فضله لكن راس مالنا الصحة هي تعادل كنوز الدنيا لاننا بالصحة نقدر نعيش

فلحه 07-02-2015 02:28 PM

باذن الله ماتضيق الا تفرج كثري من الاستغفار وربي يهونها عليك وعلى كل مسلم

ايفوني خربان 07-02-2015 02:34 PM

قدمي على البعثه التقنيه يبتعثون أو ادرسي عندهم بكالوريوس ويعطونك مكافاه سواء كملتي عندهم أو ابتعثوك وروحي الموارد البشريه ب الرياض أو مستشفى الحبيب وبموقع ضمان في تقديم للوظايف اوجداره وجمعية بنيان وجمعية النهضة واذا نفسيتك تعبانه خذي تقرير من دكتور نفسي وقدمي ع تأهيل شامل وأغلب صديقاتي بتقنية اقبلوهم بالخرج شي ثاني جامعة الأمير سلطان جنب تقنيه بالرياض يوظفون طالبات تقنيه ويمديك تسوين كل الكتبته لك وتقدمين ع الكل وبتوفيق أي صح اذا عن طلاق عادي صار طلاق عندنا شي ثاني جامعه الاميره نوره يبون اداريات ودار الحمايه بحي يرموك لرياض سمعت يبون موظفات أسفه كلامي كثير ههههه وجمعية انسان

بنت المدينة طموح 07-02-2015 03:13 PM

اسأل الله العلي القدير اولا يفرج همك وهمنا ويغنيكي ويغنينا عن العالمين

انصحك اولا بالرقية وقراءة البقرة وكثرة الاستغفار والصلاة عالنبي
الشي الثاني لاتحطي ببالك ان الزواج لابد منه وانه هو اللي بيحل مشاكلك ماتدرين يجيكي واحد لاسمح الله يكون اخس من الاول وتعيشي بهم وغم اكثر من الحين
هذا انا قريب الثلاثين ولا اتزوجت بسبب السحر بس الحمدلله وماقتلت نفسي وعايشة مبسوطة وراضية بقضاء الله وصابرة ع البلاء

اكتفي بنفسك وحبي نفسك وعيشي حياتك صح
بعيد عن كلام الناس وخرابيطها ولااحد يهمك
خليهم يجرحون بتموني يعني ؟
الحل انك ماتكوني ضد نفسك مع الناس وفكري بشكل ايجابي حتى لو واقعك اسود ومتعب
تقدري تغيري حياتك اذا غيرتي من تفكيرك اول شي
وخلي دايم عندك ثقة بالله وامل ان الله بيعوضك بيوم عن كل شي بس يختبر الله صبرك
ولاتنسي قراءة البقرة يومياً
وركعتين الوتر والالحاح بالدعاء

اخيرا انصحك بهالمقطع ضروري تسمعيه لاتقولي بعدين
https://m.youtube.com/watch?v=UKrjOIkB2xE

ماحنساكي من الدعاء باذن الله

وحسبك وحسبي الله ونعم الوكيل

بنت المدينة طموح 07-02-2015 03:16 PM

ونسيت اقول الضمان اذا عندك مشروع قدمي ع المشاريع الاسرية ويمولوكي بحدود ٣٠ الف ريال بس مااعرف التفاصيل استفسري منهم عن كل شي

ايان 07-02-2015 03:26 PM

اذا تعرفين تطبخين قدمي ع الضمان راح تتغير حياتك ثانيا انا ضد انه المراءه تهرب من مشكلاتها الى اي رجل نصيحه مني لك عمر الرجل ماكان جنه هذا وهو اربعيني مايعترف بابنه اجل لو تزوجتي ثاني بيكون افضل! ابدي حياتك وكوني متفائله لك ولطفلك

ORyan 07-02-2015 04:17 PM

وَلَا تُولِيَنَّ النَّاسَ إِلَّا تَجَمُّلًا****************نَبَا بِكِ دَهْرٌ أَوْ جَفَاكَ خَلِيلُ

يونايتدالسعودي 07-02-2015 04:25 PM

الله معاك

الساعة الآن 06:25 AM