حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   مواطنون للملك سلمان: "تثبيت حافز مطلب شعب" (https://www.btalah.com/t611327.html)

عاطل 2030 10-02-2015 06:07 PM

مواطنون للملك سلمان: "تثبيت حافز مطلب شعب"

ناشد مواطنون خادم الحرمين الشريفين، الملك "سلمان بن عبدالعزيز آل سعود"، بالتوجيه لتثبيت حافز للمواطنين المستحقين.

ودشن المغردون -الإثنين (9 فبراير 2015)- وسمًا حمل اسم "#تثبيت_حافز_مطلب_شعب"، شاركوا فيه بأكثر من 60 ألف تغريدة خلال 24 ساعة، ناشدوا -من خلالها- الملك "سلمان"، بالتوجيه بتثبيت رواتب حافز للنساء والعاطلين.

وقال الشاعر فلاح بن عريج: "رحم الله من أعطى حافزًا للباحثين عن العمل، فكم عائلة متعففة على الله ثم حافز، وكم يتيم ويتيمة! والتحديث والخصم وسيلة للسارق".

وقالت المغردة "مشتاقة للجنة": "والله معاناه وش ذا ودي أبشر أمي أنهم ثبتوها ف حافز".

وأوضح سعود بن صبيح المعجل، أن "تثبيت حافز مطلب شعبي؛ لأن كثيرًا من بيوت المسلمين قائمة عليه، اللهم وسع عليهم من فضلك".

وأكد الدكتور "سلمان العجلان" أن "حافز خدم الكثير من البيوت وتردني اتصالات لا أحصيها عددًا، تذكر أن بيوتهم قائمة على الله ثم حافز، فحري به أن يدوم ويوسع".

عبدالحميد القماصي، غرد قائلًا: "ثبتو حافز ترا الشعب السعودي.. شعب ما مثله ولا مثله تحصل.. ما يعاند طيب وطبعه ودودي.. يلبس الثوب اللي حكامه تفصل".

وأبدى المغرد سعد ثقته بحل جميع قضايا المواطنين العالقة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك "سلمان"، قائلًا "لا زلت أردد أن العهد السلماني سيحل جميع قضاياكم".

وأوضحت المغردة "جدتكم عاطلة" أن سبب تأييدها لتثبيت حافز ليس لاستفادتها منه، وإنما "ودي يثبتونه مع أني ما عمري ذقته، بس فرحت خواتي فيه كنه دخل جيبي الله يرزق كل مسلم".

ورأى بسام العنزي، أنه من "المفروض كل ربه منزل لها دخل ثابت من الدولة مثل الكويت.. حافز لازم يثبتونه".

وقالت المغردة "جوجو": "حافز كف نفسي عن سؤال الناس، وساعدني في الحصول على احتياجاتي، لذلك تثبيت حافز مطلب شعبي".

الملآزم ماجد 10-02-2015 06:26 PM

إن شاء الله يثبتونه وتفرح الغالية وابو فهد ماراح يقصرر ..

طفشت من 10-02-2015 07:23 PM

والله من جد لامز يثبتوه

بنان لأموره 10-02-2015 07:24 PM

ان شاء الله يثبتونه للمحتاج
والعاطلين
ياكثرهم

طفشت من 10-02-2015 08:29 PM

لازم يثبتوه

شرقاوي مزيون 10-02-2015 09:51 PM

اتمنى يثبتونه

مع انها امنيات صعبه جدا

حافز ماعطوهم راتبين عشان يثبتونه لهم !

مشعل المضياني 10-02-2015 10:59 PM

من رايي الشخصي مايتم تثبيته الا لربات البيوت فقط اي من عمر اربعين وفوق وبالتوفيق للجميع

بنت عنوز 10-02-2015 11:09 PM

يارب يثبتونه

ال ر ي م 10-02-2015 11:25 PM

تثبيت حافز للعاطلين حتى يجدوا عمل هذا هو اللي المفروض يقال

اما انكم تطالبون بـ تثبيته للامهات ف هذا كلام غير منطقي !
حافز هو للعاطلين اللي يبحثون عن عمل ، وش دخل الامهات في الموضوع ؟؟

إذا يبون شي للامهات يطالبون بأن يكون لهن مكافأه مثل بعض دول الخليج

فجر العطاء 11-02-2015 01:02 AM

انا ضد فكرت تثبيت حافز وبقوة لان الكل يعتمد على الاتكالية وماراح يتوظف احد لان هدف حافز التوظيف وليس الدعم المادي ...الدعم المادي هو تحفز لعاطين في الحصول على وظيفه ..
على الرغم اني مش مستفيدة من برنامج حافز ابد لا اعانه ولا وظيفه ولاشى يذكر ولهم الان ثلاث سنوات
وداخلين على السنه الرابعة دون أي جدوى منه يعنى ما شفنا شئ منهم مجرد اسماء مضاف وبس يسكتون
ان عندهم وظائف وهم ما عندهم شئ اذا الخدمة المدنية عاجزة عن التوظيف ولها سنوات طويله بكفى برنامج حافز الذي يعتمد على الوظائف الخاصه ممكن تجي وممكن ما تجي يعنى عشنا نشوف الوظيف علينا ننتظر 20 سنه ويمكن تجي و يمكن ما تجي وبرنامج طاقات جدا فاشل بكل المقياس لا معامل ولا اسلوب ولاطائف تليق بالمراءة انا اقول مستحيل حافز يوظف العاطيين او يحقق شئ من التوظيف ولو حقق نسبة 10% فقط
قولوا لي شئ سوى حافز خلال السنوات الا مضت او عطي دورات او تدريب او شئ ينفع العاطل ولاشئ اكبر حبط ان عمري جالس يروح وهم في خبر كان انا اعتقد حافز حق الاجيال القادم وليس لنا نحو ...

الساعة الآن 02:36 AM