تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مين جرب يرسل ؟ ضروري

مشاكلك في العمل

السلام عليكم الله يسعدكم حابة استفسر مين جرب يرسل شكوى على موقع تواصل للديوان الملكي او موقع امارة المنطقة الشرقية و تم الرد عليه بسرعة عندي مشكلة...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-02-2015, 05:08 AM
الصورة الرمزية مفحطة بكعب
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع
مين جرب يرسل ؟ ضروري

السلام عليكم
الله يسعدكم حابة استفسر مين جرب يرسل شكوى على موقع تواصل للديوان الملكي او موقع امارة المنطقة الشرقية و تم الرد عليه بسرعة عندي مشكلة عويصة مع عملي حسبي الله عليهم و محتاجة احد يفهمني و اهم شيء يكون في رد سريع و تجاوب عندي كافة الإثباتات و المعروض جاهز و الشكوى ضد جهتين حكومية بس محتاجة المشكلة تنحل بسرعة لان الوقت مو بصالحي و التأخير ضدي و بيضيعني كثير بس ابي جهة تتفاعل ايش رأيكم الإمارة او الديوان ؟ و لو في اقتراحات شوروا علي

#2 (permalink)  
قديم 19-02-2015, 05:10 AM
عضو مهم

مفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداعمفحطة بكعب محترف الإبداع

اهم شيء الرد يكون سريع في خلال أسبوع و الحل يكون على يدهم

#3 (permalink)  
قديم 19-02-2015, 05:40 AM
عضو متواصل

قبيلن يستحق التميز

لاحول ولا قوة الا بالله

#4 (permalink)  
قديم 19-02-2015, 07:16 AM
عضو مهم

الله يسخر لي
و حسبي الله على من ظلمني

#5 (permalink)  
قديم 19-02-2015, 07:46 AM
الصورة الرمزية الفتى الناجح
نجم المنتدى

الفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداعالفتى الناجح محترف الإبداع

انا جربت ثلاث مرات اكتب لهم
كتبت بشأن طلب علاج وتم تحويل معاملتي لوزارة الصحه وضاعت
وكتبت بشأن وظيفه وتن تحويل معاملتي لوزارة الخدعه المدنيه وضاعت كذلك
ما فيه حلول للاسف لا تضيعين وقتك بهالموقع

#6 (permalink)  
قديم 19-02-2015, 07:52 AM
عضو مهم

معقوووولة يعني
طيب ايش أسوي لمين أتوجه ؟ لمين اشكي ؟ بعد الله سبحانه
مشكلتي لها سنتين و كل مالها تتعقد ابي احد يحلها لي حل جذري تعبت تعبانه جدا لا ليلي ليل و لا نهاري نهار
ابي احد ينصحني بللييييز

#7 (permalink)  
قديم 19-02-2015, 08:06 AM
عضو مهم

ابي شخص يكون ذو نفوذ بمكالمة منه يرج عملي و يحل مشكلتي
ماودي بمعاملات روحه و جيه

يارب أرسل لي الفرج عاجلا غير آجلا
يارب يا كريم

#8 (permalink)  
قديم 21-02-2015, 01:05 AM
Guest

لو يوم أحد يستحق التميز

الديوان الملكي بيردون عليك خلال يوم يومين بالكثير وراح يتصلون عليك حتى
انا كتبت ابي مقابلة الملك ومباشرة ردو علي ، لاني صاحب حاجة
تراه الديوان الملكي مو سنترال وزارة او مكدونالدز
يعني لما تسجلين في الموقع وتحطين رقم جوالك ورقم بطاقة الاحوال
كل شي عنك يعرفونه هذا اعلى سلطة في البلد اعلى من الداخلية اعلى من الاستخبارات
فاذا لك حاجة وانتي مظلومة ومتاكدة ، فابشري بسعدك وراح تنحل
اما طلب وظيفة وغيره روح قدم مثلك مثل غيرك انا ما اتصلوا علي احالو معاملتي للخدمة المدنية مثلي مثل غيري

جربي موقع تواصل وباذن الله راح تنحل
وترى فيه اجهزة تحفظ الامن ثقي فيها ثقة تامة اذا لك حق ما راح يضيع ثقي 1000% وعن تجارب مو تجربة
بس فيه ناس نصابة مالها حق او ناس تتوهم ان لهم الحق ومالهم او ناس مغرضة تكره الدولة وتريد الفوضى هذولا بيعطونك فكرة سيئة عن اجهزة الدولة

الجرائم البسيطة اللي يكون فيها الضحية سبب في وقوع الجريمة مثل اللي يترك مفتاح السيارة وهي مشغلة وينزل البقالة وتنسرق
او اللي يروح اماكن مشبوهة وتصير له مشكلة ويجون يقولون راح الامن والامان

لكن انتي موظفة حكومية وداخل مؤسسة حكومية وتنظلمين او يتعدى عليك فلاوالله غير تاخذين حقك ان كان لك حق وبتشوفين بعينك

مع العلم اني عاطل واعزب وعمري تجاوز الثلاثين بس مرت علي تجارب وعرفت ان هالدولة منصورة بحفظ الحقوق خصوصا حقوق الضعفاء.
وسلام
  #9 (permalink)  
قديم 28-02-2015, 09:15 AM
عضو سوبر

al_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداعal_waleeed محترف الإبداع

ممكن نبذة عن مشكلتك
لان اذا هي مشكلة عمل فما يحلها الا ديوان المضالم

#10 (permalink)  
قديم 09-03-2015, 01:13 PM
Guest

خبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداعخبير القهوه محترف الإبداع

بس لو نفهم المشكلة نقدر نساعدك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل