حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفقر هموم ومشاكل (https://www.btalah.com/f30.html)
-   -   هذي قصتي ادخل وعطن رايك (https://www.btalah.com/t61311.html)

ممنون 07-09-2008 11:28 PM

هذي قصتي ادخل وعطن رايك

بسم الله الرحمن الرحيم

انا واعوذو بالله من كلمه انا ابشكي لكم همي شوي:cry: ارجو ان تفيدوني ياجماعه الربع

انا قدر الله على وعنيت من البطاله 3 سنوات وان مغير نوم في الاستراحه :confused:

والحمد لله بعده جاني الفرج واشتغلت في شركه وطنيه بس هنا المشكله هي التخير في الرواتب يجلسون الى شهرين مايعطونك الى في طلعت الروح وش اصلح :eek: يااخواني افيدوني وين اروح وين اولى ماصدقت على الله الاقي شغل :mad:

بس هاذي هي الحكايه ودمتم سالمين

فاقد الوفى 08-09-2008 12:15 AM

اخوي ممنون احمد الله انك توظفت والله العظيم انا اعمل في شركة صناعية ونستقبل ملفات متقدمين على وظايف تخيل وصلوا عدد المتقدمين الجامعيين فقط (3000) جامعي وتقريباً (5000) من حاملي الشهادة الثانوية والمتوسطة . فانصحك بالصبر وتطوير نفسك بالدورات التدريبية واكمال دراستك حتى يرزقك الله بافضل من هذا العمل . تمنياتي لك بالتوفيق .

كحل العين 08-09-2008 03:06 AM

نعم احمد ربك على الوظيفة واصبر واجتهد في العمل وبعد ماتثبت نفسك حاول توضح للمدير

Dr.NoWay 08-09-2008 03:21 AM

مبارك عليك الشهر الكريم

اولا مبارك عليك الشهر الكريم
وابشر بالرد
اذا الله احينا الى بكره لان " طالع من الدوام :cry:
كان الله في عونك وفي عون كل " انسان صبور :rolleyes:

داب الرمث 08-09-2008 07:04 AM

اذ كانت راتبة من الف و500 الى الفين حول تجمع خمس رواتب ولاتصرف منة خلك قعيطي بالعربي واذجمعت 5000تاجر فية بلاغنام او الخضار اقتح محل خضرةه داخل حارة تراه ذهب ميكلف طاولة خشب 300 ريال اما اذ تبي تجلس على شركة يروح عمرك 111ياخرون الراتب عليك يبونك تفصل علشان يكلون الراتب

ممنون 08-09-2008 11:10 PM

اقتباس:

اخوي ممنون احمد الله انك توظفت والله العظيم انا اعمل في شركة صناعية ونستقبل ملفات متقدمين على وظايف تخيل وصلوا عدد المتقدمين الجامعيين فقط (3000) جامعي وتقريباً (5000) من حاملي الشهادة الثانوية والمتوسطة . فانصحك بالصبر وتطوير نفسك بالدورات التدريبية واكمال دراستك حتى يرزقك الله بافضل من هذا العمل . تمنياتي لك بالتوفيق .

اجل يالله لك الحمد اثري بنعمه بس ياخوي الواحد وده يفتح بيت ومثلك عارف والله يعطيك العافيه عل المرورر

اقتباس:

اذ كانت راتبة من الف و500 الى الفين حول تجمع خمس رواتب ولاتصرف منة خلك قعيطي بالعربي واذجمعت 5000تاجر فية بلاغنام او الخضار اقتح محل خضرةه داخل حارة تراه ذهب ميكلف طاولة خشب 300 ريال اما اذ تبي تجلس على شركة يروح عمرك 111ياخرون الراتب عليك يبونك تفصل علشان يكلون الراتب

الله يعطيك العافيه اخوي على النصيحه وبيض الله وجهك عزالله ان الخضار فيها ذهب وانشاء الله جارري دراست الموضوع يسلموووو على الطرح اخوي

الحبيبي 08-09-2008 11:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

احمد ربك على الوظيفة واصبر واجتهد في العمل ولله يعطيك العافيه

ادعوا لي اتعين 11-09-2008 09:18 AM

الصبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

يالله انك تعين

سراق القلوووب 11-09-2008 10:52 PM

اخووووووووي انا انصحك كما نصحك الاخوان خذ دورات تدريبية ومش حالك شوي بس انت اصبر وان شاء الله ربي بيفرجها عليك الله يوفقك

قوت القلوب 11-09-2008 11:02 PM

الله يوفقك وياخوي اصبر ان شاء الله الى ان تجد وظيفه احسن منها

الساعة الآن 01:49 AM