حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   اصحاب القلابات والا الى يعرف فيها يرحم والدينكم الفزعه (https://www.btalah.com/t617808.html)

الدحبان 15-03-2015 10:45 PM

اصحاب القلابات والا الى يعرف فيها يرحم والدينكم الفزعه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مالكم بالطويله ابعطيك زبده الموضوع
يااخوان انا اكتشفت شي (مسوي انه اكتشف صاروخ نووي :eek:)
اكتشفت ان القلابات عليها شغل عندنا بالسعوديه وخصوصا مكه وماجاورها
المهم عندي مجموعه كبيره من التساؤلات
1-ايش احجامها لانى سمعت واحد يقول ابغى قلابات 24وفوق قصده المقاس
2-سمعت فيها شي اسمه بوز وبعضها اكتروس ايش افضل شي فيها لواحد مبتدي
3-تقريبا اسعارها للنوعيات الى ممكن ياخذها واحد مبتدي
4-لو رحت اشترى واحد وش يبغالى انتبه له يعني لازم اخذ معي واحد يكون فاهم فيها ومن وين اجيبه
5-طبعا بشتريها ومالها عامل يبغالى عامل هل هم متوفرين ولا ماراح القى زي الحلاقين وبعض المهن
6-كم من المتوقع راتب السواق
7-انا مايسمح لى بامتلاك المعده فهل اقدر اشغلها عن طريق شركه اخرى وايش يبغالى انتبه للشركه الاخرى المشغله
8-اي شي اضافي تقدرون تفيدونى به ياليت تعلمونى

تكفوووووووووووووووون لاتهملون موضوعي ترانى مشتاق اشتغل لكني دلخ بصراحه في المعدات وودي اطور وضعي لاني العمل الحر اامن من الوظيفه واخاف ادخل ونا مااعرف شي واورط نفسي

وسلامتكم

االماجد 15-03-2015 11:22 PM

عليكم السلام اخوي اتصل على الجوال وابشر ب الخير 0533313155

الدحبان 16-03-2015 03:28 PM

احسنت اخوي الماجد وان شاء الله بكلمك حاليا عندنا عرس لولد اخوى ماخذ وقتي كله لكن بكلمك اذا حسيت ان الامور هديت ..حطنى على بالك وتلاقي الخير ان شاء الله ....

شورما 18-03-2015 10:44 AM

من استفساراتك نصيحة ابتعد عن القلابات
لاتدخل الا بعد ماتقرا وتقرا وتقرا وتقرا وتفهم انواعها ومشاكلها واحجامها والوزن المصرح بتحميله .

زورولوفي 22-03-2015 03:59 AM

شغلتها دوووشه

ولابد معك سيوله عشان تشتتغل وصيانه ومن هلقبيل

راعي طلايب 27-03-2015 08:13 PM

اقر اقر اقر عنهن لين تطلع عيونك من محلهن لحسة مخ وانواعهن حوسة بالنسبة للشل فيه انواع متشابهة زي البوز وهذا يجي له كبوت زي اي سيارة ولونه اخضر غالبا بس مكينته عزمها متوسط بالنسبة للقلاب 6 سلندر طبعا تجي تيربو وبدون تيربو والقير يجي 8 او 6 تعشيقات طبعا التيربو انشط من العادي بالقومة والسرعة وحجمه 1928 والعادي 1924 التيربو يجي له غليون لونه اسود وهذا تستفيد منه لادخلت بسيل الغليون يدخل هوا على التيربو عشان مايطفي الموتر اذا بي تاخذ قلاب لاتاخذ البوز عشان المكينة زي ما شرحتلك فوق بالنسبة للمشاكل مشاكله قليلة ويتحمل بس انتبه لاشد عليه وانت محمل عشان مكينته صغيرة ثم ترتفع حرارته اذا تبي تاخذه وايت تراه حلو وفيه سقس السقس يجيك ثمان كفرات ورا وهذا حلو بالبر والعايدي اربع كفرات ورا وهذا حليو استعماله للي عاقل وفيه البي يجي 6 و8 و10 سلندر 6 سلندر نفس الحاله عزم مروح ومخنز وثقيلة بيعته لانه مايفرق عن البوز الا بالشكل ! عانه 6 اما ال8 سلندراووه هذا بطل الابطال معنا واحد البي عايدي وايت 8 ماقد شكينا من عزمه ولن يعرف لصيانته بس ال10 اقوا واقوا لاكن تحمل صرف الديزل واذا تعطل نادر الا تلقى احد يعرفله وماعندك مشاكل خذه بس استاجر واحد 10 راذا نت ناويه وجربه ارض جو وراقب حرارته عشان تاخذه وانت مقتنع هذا اللي يحضرني الحين وانتبه للسواقين ولو تكون فاضي وتسوقه انت يكون افضل عشان ماينشبلك واحد لاعرفوا ان فيه فلوس جاك يركض وقالك ابي نسبة لانه عارف ان فيه قرنقش واختر سواق امين ويخاف الله

تااكي 28-03-2015 02:45 AM

اخوي اللي اعرفه ان الشغله هاذي فيه فلوس دخله في اليوم تقريبا الف ريال يعني في الشهر 30 الف براحه بس انتبه من السواق لازم تعطيه راتب قوي عشان يشتغل بامانه وافضل نوع الاكتروس قويه ومريحه

الساعة الآن 12:57 AM