تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات > قسم المتعينين

الملاحظات

تم تعييني في وزارة الصحة في عرعر

قسم المتعينين

كما في العنوان الحمد لله والشكر تعينت على وظيفة كاتب بالله يا اخوان ابغى معلومات شافية عن مدينة عرعر وكيف السكن واهل المنطقة وتعاملهم الخ

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71 (permalink)  
قديم 15-05-2015, 06:47 PM
عضو متواصل

الشفاف ع يستحق التميز

قعقاع بن عمرو اشكرك على ردك انا جاي عرعر الاحد كلمت الشؤون الصحيه قالو لي توجيهك على المستشفى المركزي هل هو نفسه مستشفى الامير

#72 (permalink)  
قديم 15-05-2015, 08:46 PM
عضو جديد

تشي جيفارااا يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قعقاع بن عمرو مشاهدة المشاركة
محدثكم من عرعر ( منطقتي مكة المكرمة )

انا ان شالله بعطيكم عصارة المشوار هذا كله في عدة نقاط وبتكلم بواقعية شديدة وأتمنى تدعولي بالذرية الصالحة

قبل كل شئ لا تنتظر احد يتصل عليك روح بنفسك وخلص امورك انتهى الكلام .

1- بالنسبة للخط حاول تريح يوم او اقل في حائل ( استأجرت فندق نظيف جدا ب 130 ريال فقط ) وضروري تمشي في الصباح من حائل الى عرعر ( االخط سيئ ) وامشي على مهلك الدنيا مهي طايرة .

2- اول ما تدخل عرعر تحصل فنادق طبعا كلها متواضعة وغير نظيفة ابدا وما ودك تدفع ريال واحد فيها لكن الشكوى لله تاخذ غرفة يومين او ثلاثة لحد ما تحصل شقة .

3- الفترة هذه طوالي تروح الصباح تراجع الشئون المديرية في عرعر ( تدخل قوقل مابز ) وحاول يكون موجود عندك في الجوال راح يفيدك كثير

4- المديرية موجودة خلف عبداللطيف جميل 4 مباني لاصقة في بعض تروح طوالي الاتصالات الادارية اعطيهم اسمك او رقم الهوية الوطنية اذا صدر قرار تعيينك خلاص يعطوك نسخة منها وتروح لمقر عملك والله يوفقك
اما اذا ما صدر قرار تعيينك تطلع شئون الموظفين وتروح تعطيهم اسمك ويكون اصلاك ملفك قد وصلهم وانت واقف يطبع قرار تعيينك .

5- اللي تعين في عرعر خير وبركة واللي برى عرعر لازم يكون صورة القرار معاك عشان تباشر في المكان اللي تعينت فيه .

6- بالنسبة للشقق والله تعبت مافي شي نظيف ويستاهل سعره ، عندك الاحياء الاتية ( بدنة - المنصورية - الناصرية - الجوهرة ) ممتازة لو حصلت فيها

7- عوائل تحصل ان شالله وسعرها طيب - لكن - عزاب الله يعينكم والله في ناس ما حصلو لكن لو تتفق في مقر عملك مع احد متعين معاك راح تستفيد كثيييير ( الاسعار 1500 الى 1600 ) ما تتعداها ابدا .

8- عرعر مدينة تعتبر صغيرة جدا جدا بالنسبة ( لمكة - جدة ) مافي زحمة ابدا وابعد مشوار ما تتعدى 15 دقيقة بدون مبالغة يعني لو تسكن في اي مكان مشوارك ما ياخذ ربع ساعة لابعد منطقة .

9- بالنسبة للمطاعم ( كناري - قمة ريدان - الخيمة ) في الشارع العام وراح تعرفه طوالي ما في الا هو .
بالنسبة للبنوك ( البلاد - الاهلي - الراجحي - الانماء )
بالنسبة ( الاتصالات السعودية في الشارع العام ) وكمان زين وموبايلي .

10 - مواقع الجوالات وشرايح الخ ( في الشارع الاصفر ) .

11- الجو في النهار الوقت الحالي ( حر وغيم وغبار ) في الليل خراااااافي روعة .

12- الناس بصفة عامة عسسسسسل وكلامهم حلو وخدومين والله مالي الا يومين وانبسطت في عرعر ليش ما ادري امكن عشان مكة وجدة تصرف كثير فيها لكن عرعر انترنت وابلغ العافية

13- العمل ( شاهي قهوة ضحك وفلة الخ مافي شغل ابدا تكي وانبسط ) والشباب مقدرين الوضع غربة ولخبطة لكن والله ينسوك كل شي الله يسعدهم

14 - حاول تاخذ صورة من قرار التعيين والمباشرة راح تستفيد منها في التسجيل في الهوية الالكترونية تبع الوزارة
( جهز بطاقة احوالك + رخصة القيادة سارية أو جواز سفرك ) عشان تعبي معلوماتك كاملة
راح توصلك رسالة على جوالك باسم المستخدم وكلمة المرور .

15- بعضكم اكيد كان شغال في شركة خاصة ومزنوق ؟ يقدر ياخد تعويض كامل عن الفترة اللي اشتغلها في القطاع الخاص بسبب انك خلاص موظف حكومي اذا حاب موجودة التأمينات الاجتماعية في حي الناصرية .( صورة من قرار التعيين + صورة من اشعار المباشرة + صورة من بطاقة الاحوال واطلب اصدار شيك . 4 ايام وتاخذه )

16- انا حصل لي موقف ومعي اكثر من واحد وظايفنا كانت محجوزة في المديرية وجلسنا يوم واحد وتم حجز الرقم لنا بحكم اننا معينين عن طريق وزارة الخدمة المدنية . ( معلومة ترى الارقام اكثرها محجوزة من عام 1434 )

17- اللي مزعلني انه عرعر عاصمة الحدود الشمالية المفروض تكون فنادقها انظف وارقى والمدنية اكثر تطور ان شالله تطور اكثر في الوقت القريب .

17 - هذه النقاط حبيت اشارككم فيها واي سؤال انا حاضر . اأذكروني بدعوة . واسال الله لي ولكم التوفيق .
بيض الله وجهك ياقعقاع معلومات شافيه وافيه.. ان شاء الله الاربعاء اكون بعرعر..وانا من جده مو بعيد عنك.. الله يعيننا عالغربه شايل هم السكن..لكن الله يعيننا جميعا..
  #73 (permalink)  
قديم 16-05-2015, 02:06 PM
عضو جديد

يا رب سترك ورضاك يستحق التميز

يا شباب بالنسبة للسكن في البداية تاخذ لك غرفة مفروشة ايجارها شهري ما يتعدى 1700 وقريبه من الدوام الين الله يسهلها وتشوف لك شي مناسب هذا افضل حل مبدئي

#74 (permalink)  
قديم 18-05-2015, 01:54 AM
عضو جديد

بالفعل السكن مشكله اذا غرفه ب 1700 غاليه..طيب يا شباب كيف المواصلات؟ اقدر استاجر بدون ورقة عمل؟

#75 (permalink)  
قديم 18-05-2015, 02:10 AM
عضو جديد

القرية يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن غصاب مشاهدة المشاركة
[رحت للصادر ولقيت قرار التعيين جاهز واخذت منه نسخة وراجعت جهه عملي وباشرت على طول بس حطوني بقسم مااش بحاول اغيرة بكرة ان شاء الله و الامور ميسرة اهم شي لاوصلتوا خذو سيارة اجرة او بلغوني واستقبلكم في المطار لان مافيه تكاسي انا ساكن حاليا بالمساعديه بفندق * عرعر* انظف شي وارخص شي لحد ماتتيسر الامور والقى شقه واذا احتجتوا شي تواصلوا معي عالخاص وانا بخدمتكم وبالتوفيق يارب

أخ محمد ممكن عنوان الفندق
  #76 (permalink)  
قديم 19-05-2015, 07:52 PM
عضو جديد

شباب اللي حصلو سكن عزاب ممكن تعطونا العناوين والمكاتب والاسعار. الله يوفق الجميع

#77 (permalink)  
قديم 20-05-2015, 04:22 PM
عضو جديد

السلام عليكم

انا جاء تعييني في المديريه اللي تعين معاي يكلمني. وبالنسبه للسكن ياليت شباب تفيدونا اخ يارب سترك واخ محمد واخ قعقاع شقق وغرف العزاب والاسعار. موفقين

#78 (permalink)  
قديم 21-05-2015, 02:16 AM
عضو متواصل

محمد بن غصاب يستحق التميز

الفنادق تلقوها بالشارع العام المساعديه جنب stc كلها سيئه ولاكن افضل السيئين فندق عرعر وفيه فندق البستان والتيسير بس غاليه كثير بخصوص السياره تحت فندق عرعر فيه مكتب تاجير تابع للفندق اول شي قلي ماتجر بدون بطاقه عمل بس حاولت معه وعطاني سياره بدون بطاقه هذا رقم مكتب عقار ياجر عزاب تواصلو معه ‪0555385576‬ انا ساكن بعماره جديدة كلها عزاب ونضيفه جدا غرفتين وصاله وحمام ب ١٥٥٠ في احياء ما انصحكم تسكونو فيها رخيصه بس فيها مشاكل كثير المحمديه والفيصليه لاحد يقرب منها واذا احد احتاج شي يتواصل معي عالخاص

التعديل الأخير تم بواسطة محمد بن غصاب ; 21-05-2015 الساعة 02:24 AM
  #79 (permalink)  
قديم 21-05-2015, 08:44 PM
عضو جديد

سايسك يستحق التميز

محمد بن غصاب الرقم اللي حطيته مسجل عندي في الجوال اول ما جيت عرعر

و هو رقم ابو يوسف المصري مكتب عقود للعقار حي الناصريه .... يا اني تبهدلت معه حتى قلت بس كنت ابغى شقه عنده وكانت موجوده و لكن راعي الشقه تأخرفي تسليمها + ما يرد على الاتصالات قعد اراجعه 7 ايام عشان راعي الشقه يرجع و يسلم المفتاح ... اخر شي تركته و رحت أستاجرت بحي الضاحيه بـ1700 و بعدها بيوم جاني اتصال من ابو يوسف يقول لي الشقه فضيت ههههه , و إذا ما خاب ظني أن الشقه انت تسكن فيه ذلحين رقم 5 الدور الثالث على اليمين صح حي الناصريه اخر الشارع

#80 (permalink)  
قديم 22-05-2015, 06:55 PM
عضو جديد

القرية يستحق التميز

السلام عليكم

أنا سكنت بفندق العالمي بالمساعدية نفس الشارع اللي فيه STC فندق سيء

والآن نقلت بفندق عرعر في نفس الشارع اللي فيه STC و أفضل حال منه

الله يعيننا

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المتعينين