حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   مشروع إلكتروني من مكانك وبدون رأسمال (https://www.btalah.com/t624053.html)

الزائر الغريب 25-04-2015 10:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسستغفر الله (المشاركة 8528959)
لو سمحت اخوي عندي اسئله

أنا عندي قناه وسويت الإجراءات عشان أصير شريك ووافقو وحطولي تحقيق الدخل بس لسى لين الحين صفر اغلب الفيديوهات الي نزلتها ماتتعدا ال 1000 مشاهده من متى يحطولي اعلان واكسب من كم مشاهده ؟

إذا قصدك الإعلانات تظهر وما في ارباح فهذا يعني أن المشاهدين لديك قلائل ويجب زيادتهم وزيادتهم تتم عن طريق الآتي
عمل فيديوهات ممتعة في مجال قناتك
الاهتمام بعنوان الفيديو وجعله معبر عن الفيديو
الاهتمام بوصف الفيديو والكلمات الدلالية

نشر روابط الفيديو في :
المنتديات ولو كانت كبيرة يكون أفضل
المدونات والمواقع .. وكلما كان عدد زوار الموقع اكثر كلما كانت الفائدة أكبر
المواقع التعليمية والحكومية .. باكلينكاتها مهمة جدا
أدلة المواقع
أدلة التغذية rss
مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر ـ فيس بوك ـ انستجرام ـ جوجل بلس)
أي مكان آخر تجد أنه من الممكن أي يأتيك منه زوار

لو نشرت كل فيديو في 5 مواقع من الأشياء المذكورة فوق ستجد المشاهدات بعشرات الآلاف والأرباح جيدة والفيديوهات ستتصدر نتائج محركات البحث في جوجل ويوتيوب

حاول ان تكون القناة متخصصة في مجال معين ولا تأتي من الشرق وتلصق بالغرب .. واجعلها بلغة أهلها أي لا تضع فيديو عربي باسم اجنبي او وصف اجنبي أو كلمات دلالية أجنبية
وايضا لا تنشر فيديو عربي في مواقع أجنبية ولكن من الممكن ان تنشر فيديوهات انجليزية في مواقع عربية مع التنبيه قبلها انها باللغة الانجليزية طبعا إذا كانت مطلوبة وليس منتشرة باللغة العربية

ودائما ابتعد عن الحرام (أغاني ـ مسلسلات هابطة ـ صور النساء المتبرجات) وستجد الخير الكثير بإذن الله

مبرمج أندرو 26-04-2015 11:15 AM

طيب انا دايم اجلس على النت والعب ، ودي احد يشرح لي كيف اسجل في اليوتيوب مو التسجيل العادي لا اسجل عشان اخليها قناة للنشر وزي كذا

ونصايح لاني بخليها متخصصه بالالعاب

للعلم في طاقمي 3 اشخاص بدوني

فـ ودي تنصحوني وش الافضل وش الطريقة

1- ماهي افضل برامج التصوير للالعاب
2- افضل واسهل برامج الانتاج

... لمن لدية خبره يأتي ويفيدنا

الزائر الغريب 27-04-2015 08:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج أندرو (المشاركة 8530027)
طيب انا دايم اجلس على النت والعب ، ودي احد يشرح لي كيف اسجل في اليوتيوب مو التسجيل العادي لا اسجل عشان اخليها قناة للنشر وزي كذا

ونصايح لاني بخليها متخصصه بالالعاب

للعلم في طاقمي 3 اشخاص بدوني

فـ ودي تنصحوني وش الافضل وش الطريقة

1- ماهي افضل برامج التصوير للالعاب
2- افضل واسهل برامج الانتاج

... لمن لدية خبره يأتي ويفيدنا

نفس حساب الجيميل العادي أخي الكريم اعمل قناتك وارفع فيديوهاتك واجلب لها قليلا من الزوار

وقد كنت أدرجت بعض النصائح في مشاركتي السابقة وهذا هو نصها
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر الغريب (المشاركة 8529293)
إذا قصدك الإعلانات تظهر وما في ارباح فهذا يعني أن المشاهدين لديك قلائل ويجب زيادتهم وزيادتهم تتم عن طريق الآتي
عمل فيديوهات ممتعة في مجال قناتك
الاهتمام بعنوان الفيديو وجعله معبر عن الفيديو
الاهتمام بوصف الفيديو والكلمات الدلالية

نشر روابط الفيديو في :
المنتديات ولو كانت كبيرة يكون أفضل
المدونات والمواقع .. وكلما كان عدد زوار الموقع اكثر كلما كانت الفائدة أكبر
المواقع التعليمية والحكومية .. باكلينكاتها مهمة جدا
أدلة المواقع
أدلة التغذية rss
مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر ـ فيس بوك ـ انستجرام ـ جوجل بلس)
أي مكان آخر تجد أنه من الممكن أي يأتيك منه زوار

لو نشرت كل فيديو في 5 مواقع من الأشياء المذكورة فوق ستجد المشاهدات بعشرات الآلاف والأرباح جيدة والفيديوهات ستتصدر نتائج محركات البحث في جوجل ويوتيوب

حاول ان تكون القناة متخصصة في مجال معين ولا تأتي من الشرق وتلصق بالغرب .. واجعلها بلغة أهلها أي لا تضع فيديو عربي باسم اجنبي او وصف اجنبي أو كلمات دلالية أجنبية
وايضا لا تنشر فيديو عربي في مواقع أجنبية ولكن من الممكن ان تنشر فيديوهات انجليزية في مواقع عربية مع التنبيه قبلها انها باللغة الانجليزية طبعا إذا كانت مطلوبة وليس منتشرة باللغة العربية

ودائما ابتعد عن الحرام (أغاني ـ مسلسلات هابطة ـ صور النساء المتبرجات) وستجد الخير الكثير بإذن الله

بعد قليل من المشاهدات اطلب خدمة يوتيوب بارتنر من خلال اعدادات القناة وانتظر حتى تقبل جوجل القناة .. ولو كانت فيديوهاتك خاصة بك تاكد انهم سيقبلونها

ولكن إن كانت مأخوذة من اليوتيوب فتحتاج بعض التعديلات عليها لكي يقبلها يوتيوب او ان يكون مسموح إعادة نشرها

بخصوص أفضل برامج التصوير لا أعلم أفضلها ولكنك ستجد الكثير منها ببحث بسيط على جوجل

أما برامج المونتاج فأنا انصحك ب كوريل فيديو ستوديو صحيح انه احترافي ولكنه ليس صعب التعلم وله دروس كثيرة على الانترنت أي لن تحتاج لدورة

كما ان فيديوهاتك لن تتطلب الكثير من العمل فقط مقدمة وخاتمة وقليل من التعليقات تستطيع عملها على الموفي ميكر الذي يأتي مع نظام الويندوز ولكن تعلم الكوريل سيريحك أكثر لو أردت عمل تأثيرات احترافية

أي استفسار انا جاهز بخصوص الموضوع

مبرمج أندرو 27-04-2015 09:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر الغريب (المشاركة 8530961)
نفس حساب الجيميل العادي أخي الكريم اعمل قناتك وارفع فيديوهاتك واجلب لها قليلا من الزوار

وقد كنت أدرجت بعض النصائح في مشاركتي السابقة وهذا هو نصها

بعد قليل من المشاهدات اطلب خدمة يوتيوب بارتنر من خلال اعدادات القناة وانتظر حتى تقبل جوجل القناة .. ولو كانت فيديوهاتك خاصة بك تاكد انهم سيقبلونها

ولكن إن كانت مأخوذة من اليوتيوب فتحتاج بعض التعديلات عليها لكي يقبلها يوتيوب او ان يكون مسموح إعادة نشرها

بخصوص أفضل برامج التصوير لا أعلم أفضلها ولكنك ستجد الكثير منها ببحث بسيط على جوجل

أما برامج المونتاج فأنا انصحك ب كوريل فيديو ستوديو صحيح انه احترافي ولكنه ليس صعب التعلم وله دروس كثيرة على الانترنت أي لن تحتاج لدورة

كما ان فيديوهاتك لن تتطلب الكثير من العمل فقط مقدمة وخاتمة وقليل من التعليقات تستطيع عملها على الموفي ميكر الذي يأتي مع نظام الويندوز ولكن تعلم الكوريل سيريحك أكثر لو أردت عمل تأثيرات احترافية

أي استفسار انا جاهز بخصوص الموضوع

يعطيك العافية اخوي ..

لكن سؤال /

وش سالفة الـ URL ؟؟؟

مافهمته الصراحة في القناة بعد ما انشأتها ..

لقيت ناس كاتبين ان هذا اختصار لقناتك لكن الشروح قديمة ولا اقدر اسوية

الزائر الغريب 28-04-2015 04:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبرمج أندرو (المشاركة 8530989)
يعطيك العافية اخوي ..

لكن سؤال /

وش سالفة الـ URL ؟؟؟

مافهمته الصراحة في القناة بعد ما انشأتها ..

لقيت ناس كاتبين ان هذا اختصار لقناتك لكن الشروح قديمة ولا اقدر اسوية

أي URL تقصد
هل تقصد رابط التغذية أم اختصار
الاختصار لا يعني كثيرا والنشر الرابط الرئيسي أفضل للأرشفة في المنتديات والأدلة والمدونات والفيس بوك أيضا

أما الاختصار ممكن ان تستخدمه في تويتر لقصر حجم التغريدة مع العلم أن هناك طرق لزيادة الحروف بالتغريدة لجعلها تزيد عن 140 حرفا

أ فاطمة 28-04-2015 08:18 AM

المبالغ اللي احصل عليها كيف طريقة استلامها ؟
يودعونها في حساب بنكي سعودي ؟

الزائر الغريب 28-04-2015 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ فاطمة (المشاركة 8532019)
المبالغ اللي احصل عليها كيف طريقة استلامها ؟
يودعونها في حساب بنكي سعودي ؟

ممكن استلامها بشيك
ولكن الويسترن يونيون أسهل واسرع وأفضل بوجهة نظري

تغيير 2244 29-04-2015 12:16 AM

ابي اشترك معاكم :|

الزائر الغريب 29-04-2015 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير 2244 (المشاركة 8532840)
ابي اشترك معاكم :|

إن كنتم ترغبون في تشكيل فريق عمل جديد أرجوا مراسلتي

حجازيوف 29-04-2015 04:23 PM

أتمنى تجاوبني
أنا حديث على اليوتيوب
وعندي قناة لكن المكاسب لاتتجاوز 100 دولار شهريا
عن طريق الادسنس مع أن المشاهدات عالية
المهم سؤالي هو
وش الفرق بين الادسنس والبارتنر شيب ؟
وش ممكن يضيف لي البارتنر شيب ؟

الساعة الآن 11:19 PM