حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   هكذا حصلت القصة المؤلمة (https://www.btalah.com/t629483.html)

مطوووع 20-05-2015 06:14 PM

هكذا حصلت القصة المؤلمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أولاً أنا موظف اداري وكنت احب اخدم الكل حتى كنت ابذل فوق طاقتي
مجامل من الدرجة الأولى ،، اكره ما عندي لمن مديري يسالني عن زملائي ،، أحاول اغير الموضوع

عندي قاعده اصحابي أولا ثم مديري ،، لان اغلب المدراء وليس الكل يبحث عن المنصب واموره الخاصه
انا أتكلم عن المدراء الكبار ( مو المدير الصغير ) ، المهم اني من ضمن الأسماء اللي تعبت في بناء هذه الاداره ( لاني من أيام الدراسه احب التميز واحب التطوير واثبات النفس ) المهم جونا موظفين جدد وجانا خبر ان في أسماء راح ننقلها من الاداره بدون أسباب ولا دوافع واضحه ، وكان اسمي من ضمن الأسماء كنت ببكي والله لاني حبيت الاداره وحبيت زملائي بالعمل وتعودت عليهم

والإداراه هذي قريبه من بيتي مره ، نقلني اداره ثانيه تبعد عن بيتي 45 كيلوو :(

والمشكله: انو لمن توقع خطاب نقلي جيت اودع اصحابي .. وتفاجئت في اشخاص تضحك ومبسوطه اني بطلع من الاداره واحد منهم يقول تستاهل خل هياطك واخلاصك بالعمل ينفعك والله كنت أعزهم وانصدمت وكمان من فرحتهم ما سلموا حتى عليه ولا ودعوني ادري بتقولون اني حساس وعاطفي لكن والله اني اعامل أي شخص من حسن النية ..

والمشكله الأعظم والاشد والله العظيم ما كذب :
انو الشخص اللي حزن على فراقي وودعني وطلب مني اسامحه هو الشخص اللي كنت اتهاوش معه ولا اطيقه .. اااه بس على الدنيااا تخووووف

ليش كذا والله مهموم طلعت متضايق من الاداره .:*_*:.

وسلامتكم :: سامحوني لو طولت بالقصه وتكفون اللي عنده رد حلو يواسيني جعله بالجنه
اللي فيني مكفيني لاحد يجي يكمل الباقي بالعبارات التاليه: تستاهل انت غبي او دلخ .. يكفي .:*_*:.

صبراً جميلاً 20-05-2015 08:18 PM

-

اهلين عزيزي
لا تتضايق لعلها خيـره اخوي ومنها طلعوا اصحابك على حقيقتهم
واتوقع والله اعلم لانهم ما يحبون الشغل ويحبون " البزوطه " والسحبات وانت مثل ماقلت انك مخلص بعملك وانت تشوه صورتهم عند الاداره
لكن صدقني انها خيره باذن الله انك تبتعد عن هالاشكال ومن قال انك غبي ؟ بالعكس انت على نياتك وطيـب لكن حاول تكون شخص رسمي شوي ايضا بالعمل لا تجامل ابداً
وبالتوفيق يارب في حياتك العمليه

ميم بنت إبراهيم 21-05-2015 03:01 PM

لعل في نقلك خيرة ان شالله
وابدا لاتتحسف على التعب لأنك أجتهدت من باب الأمانة اولا وثم قدرتك على اثبات نفسك ،
تذكر ان مجال العمل مثل مايصنع لك أصدقاء رح يصنع لك اعداء مهما كنت انسان مسالم ..ثابر و خليك حذر !
اتمنى لك التوفيق ..

في نت 22-05-2015 11:41 AM

الي يضحك ومبسوط هذا هو والله اعلم انه معلم عليك او قايل شي عنك عند الادارة بعض الي في شركات واذا مكان كلهم لهم وجهين
قدامك مثل الوردة ووراك مثل شيطان اكثرهم كذا لنهم خايفين على كراسيهم يارجال طز فيهم لاتهتم سلم او ما سلم خلك واثق من نفسك
صدقني هم بيصرو يخافو منك في اي مكان او شركة وخلك رسمي معا كل ولاتضحك لحد الي معا مسوولك فقط الي تهاوشت معاه طلع
هو رجال والبقية حثاله لاتصير مهموم عادي خلك طنش تعش تنتعش

القليل عن كل شيء 23-05-2015 06:04 AM

لعلها خيره لك
اما اللي كان يضحك من باب الشماته فيك
فصدقني الشماته لابد ماترجع وتلف على صاحبها ،مصيره يجي يوم ويتذكر شماتته فيك ويحس باللي واجهته
توكل على الله و ابني لك علاقات طيبه مع زملائك بالاداره الجديده وبنفس الوقت لاتسوي شغلات خارج نطاق مهامك لأن بالاخير ماراح تتحاسب الا على اللي ضمن مهامك فقط
بالتوفيق لك

ضعيف 23-05-2015 06:29 AM

احب احشر خشمي شوي وانصحك...

شوف حبيبي اعتقد ان نقلك الى ادارة ثانيه هو اختبار لك في انتظامك بنفس ادائك السابق بالعمل واذا نجحت فيه يمكن يرقيك الى ان تكون مدير على اصحابك ....

عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء ^_^

بنت الشيخ ناصر 23-05-2015 04:33 PM

للاسف فيه نوعيات مرة خايسة من الناس وهم اللي تنصدم فيهم اخر شي

تاكد ان الله ماكتب لك شي الا هو احسن منك وحلو عشان ربي بيوضح لك حقيقتهم بدال ماتكون منعمي بنفاقهم

والخيرة فيما اختاره الله

الساعة الآن 09:16 AM