حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج وظائف القطاع الخاص (https://www.btalah.com/f3.html)
-   -   قدمت على البنك الاهلي وارسلولي رسالة للمقابلة الشخصية افيدوني يااخوان (https://www.btalah.com/t630910.html)

لهفة شمالي 31-05-2015 01:36 PM

قدمت على البنك الاهلي وارسلولي رسالة للمقابلة الشخصية افيدوني يااخوان

:confused: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله مسائكم يااخواني الاعزاء بكل خير ماابي اطول بس انا قدمت على البنك الاهلى وطلبوني للمقابلة الشخصية ابي افادتكم من اللي انقبل عندهم قبل او اللي يعرف احد انقبل كيف وضع المقابلة وهي اللي تمشي اموره بعد المقابلة يطلبونه للتوظيف بعد فترة وجيزة ولاتطول الاجراءات ودورتهم كم مدتها والله يجزاكم الجنة

الليزر الذهبي 01-06-2015 10:04 AM

سلام عليكم أخوي

أنا عملت مقابلة قبل شهرين معهم على برنامج رواد الأهلي وعملت مقابلة وللأسف ما تم اختياري مع العلم أني عديت الامتحان تبعهم.أنت مقدم على أي برنامج بالضبط ؟

brinsees 01-06-2015 10:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليزر الذهبي (المشاركة 8563857)
سلام عليكم أخوي

أنا عملت مقابلة قبل شهرين معهم على برنامج رواد الأهلي وعملت مقابلة وللأسف ما تم اختياري مع العلم أني عديت الامتحان تبعهم.أنت مقدم على أي برنامج بالضبط ؟

وش كانت نوع الاسئلة اخوي في المقابلة ؟

وايش هو الامتحان تبعهم ؟

الليزر الذهبي 01-06-2015 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brinsees (المشاركة 8563897)
وش كانت نوع الاسئلة اخوي في المقابلة ؟

وايش هو الامتحان تبعهم ؟

الاسئلة عادية تكلم عن نفسك وأيش تعرف عن البرنامج ؟ مستعد تنقل لجدة لأن التدريب راح يكون هناك لمدة 8 شهور وكذا يعني, والامتحان يا طويل العمر يرسلونه أون لاين وهو عبارة عن اختبار شخصية واختبار رياضيات وانجليزي.طبعا البرنامج موجهه لخريجي البكالرويس والماستر في ادارة الاعمال والادارة المالية وما شابه.

ان شاء الله أكون فدتك وبالتوفيق.

brinsees 01-06-2015 12:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الليزر الذهبي (المشاركة 8563968)

الاسئلة عادية تكلم عن نفسك وأيش تعرف عن البرنامج ؟ مستعد تنقل لجدة لأن التدريب راح يكون هناك لمدة 8 شهور وكذا يعني, والامتحان يا طويل العمر يرسلونه أون لاين وهو عبارة عن اختبار شخصية واختبار رياضيات وانجليزي.طبعا البرنامج موجهه لخريجي البكالرويس والماستر في ادارة الاعمال والادارة المالية وما شابه.

ان شاء الله أكون فدتك وبالتوفيق.

الله يجزاك خير افدتني وافدت غيري بعد .. شكرا

لهفة شمالي 01-06-2015 01:05 PM

شاكر لكم يااخواني االكرام على مروركم واطلاعكم اخوي الليزر انا متقدم على وظيفة خدمة عملاء وصرافين بفرع المدينة وطلبوني للمقابلة

brinsees 02-06-2015 05:39 AM

رسلولي ايميل بالاختبار .. ياشباب اعطونا العلم فيها

اختبار الـ SHL

علي الفوال 02-06-2015 03:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهفة شمالي (المشاركة 8564060)
شاكر لكم يااخواني االكرام على مروركم واطلاعكم اخوي الليزر انا متقدم على وظيفة خدمة عملاء وصرافين بفرع المدينة وطلبوني للمقابلة

السلام عليكم
ياليت ترسلي رقم الواتساب بالخاص للضرورة وان شاءالله افيدك..

حاولت اتواصل ع الخاص ماقدرت وشكرا لك

الساعة الآن 02:29 AM