حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   الواسطـه الله سبحآنه (https://www.btalah.com/t6316.html)

عاطل مكه 29-01-2007 07:58 PM

الواسطـه الله سبحآنه

السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتة

اخوآني اعضاء المنتدى الرائع والجميـــل بمـا إننا عطـل و00لخ

حبيت ابين لكم شغله لانه اكثرنا يقـول واللـه لو عندي واسطـه ماكنت عاطل واللـه لو فلان توسط لي ماكنت في الشغله الفلانيه وفصلت وووو0000الخ ناخذ من الهروج هذي لين ندوخ ونصير مثل الدروج بعدين رايح وجاي بدون فايده بقـول لكم قصه وماهي في شخص ثاني قصــــــة صارت لي انا انا ( يشهد لله علي كلامي ) لجل الشخص لايقول واسطـه ووكلام فاضي لان الواسطـه ( الله سبحانه وتعالى ) مالك غيره واسطـه ولاتطلب الا الله سبحانه لاتطلب احد

القصـة
كان فيه تقديم عام 1424 < الظاهر او 1425< اذا ماخاب ظـن وجو اكثر من 10 الاف متقدم وانا من ظمنهم وكان التقديم في جده ( بحره ) بالحرس الوطـني وكنت انا جاي وواسطتي ( عقيد) لكـن طلع :d بس اعلمكم ان الوااسطه من الله وكنا مجموعه من الشبااب ولي قبلوه بدون واسطه ولي معه واسطه في الباي بااي ومن ظمنهم انا وجردبي الواسطـه حقنا خلاني تحت الشعار حق الحراس ممكن إلي من مكـه ولا جده يعرف شعار الحرس في طريق جده وانت طالع ع مكـه وربي تحت والشمس ع راسي سلخ وفي الاخير يتصل علي يقول روح البيت الساعه 2 < ظهر وجلست عاطل بعدها فترات لااادور واسطه ولا ابو شي كنت اصـلي في اثلث الاخيـر في الحرم وكنت شغال بالحرم موسم فقط وكنت احرص ع صلاة الثلث الاخير بالحرم وبالبيت بعض الاحيان واطلـب من اللــــــه وارتجيـه والحمد لله شف للحين ربي فارجه في وجهي ويارب لك الحمـــــــــــــــــد جيت منتدياتكم والله بصدفه من الله سبحانه ولاكنت اعرف انه فيه مسمى لمنتديات بسمنآ ياالدشــــــر ههههههههه وياشبااب ترى الواسطــــــــــــــــــــــــــــه الله سبحآنه صـلى واطلـب الله واكثر شي بسجود اطلـــــبه ترى الله ماايخيب رجاء عبد لو مهما طاال ربك يعطيك سبحانه واللـــــه يوفقكم ويوفقـــــني معاااااااااااااااااكم< مليت من العطال :cry:

غيمة عطر 29-01-2007 08:05 PM

والنـعم بالله أخي عاطل مكـة
ماقلت غير الحق صح لسـانك وسلم بنانك
ومن يتوكل على الله فهـو حسبـه

ننتظر جديدك برقـي

تعبانة حيل 29-01-2007 08:24 PM

صدقت .. يسلم لنا قلمك وفكرك .. جزاك الله خير على كل حرف ..

ونعم بالله .. هو أملي ورجائي لامانع لما اعطى ولا معطي لما منع

حسبي الله لا اله الا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم ..

غلقت الأبواب الا بابه وقطع الرجاء الا من جنابة .. الرحمن الرحيم

دمت برضا الكريم

فلانه 04-02-2007 03:31 AM

صدقت اخوي ..

الواسطة الله سبحانه جلت قدرته ..

بس مشكلتنا نطرق ابواب البشر ونتناسى طرق باب الكريم المنان

سري للغاية 15-02-2007 02:40 AM

جزاك الله خير

تحياتي

شديد الآه 18-02-2007 04:24 PM

هلا و الله بأخي عاطل مكة...و ان شاء الله تفرج كل همومك يارب العالمين..فحسنا فعلت في توجهك لله فاكثر و اكثر من الاستغفارو سترى ابواب الفرج ان شاء الله فأنا مثلك من سكان مكة المكرمة..وافتكر يوم التقديم الذي ذكرته و الشباب ماشاء الله ملؤء الجبل اللي على اليمن و انت رايح جدة بعد كوبري بحرة فعلا خلق كثير كثير...و اشكرك الشكرا على ماخطته يداك...و أحب ان أووكد ان الملجأ الوحيد هو الله عز وجل وهو القادر وهو الذي بيدة الخير وليس فلان وعلان....فيجب ان يوكل الشخص على الله وحدة فهوة حسبه...اما لو ظلينا ننتظر فلان وكلملي فلان وهاة ماشفتلي الرجال....وتجد ان (هذا الرجال خذلك) وتصاب بالاحباط و القهر...وسبحان الله الواحد ما مشغول بالعباد و يتناسى ربهم في بعض الاحيان...فطلبي ان يتوكل اخي العاطل على الله وحدة و يكثر من الدعاء و البر و و الصدقة و يكثر من الاستغفار..ويسعى بما يستطيع...و الباقي على الله.
اما كونه يحرق نفسه و يصاب بالهم و الغم و يحول حياته لجحيم..وقد يصاب بالضغط و السكري...فهذا لا يجوز..

الرويال 24-02-2007 10:06 AM

بيض الله وجهك

كلمات صادقه وموضوع ربما لايأخذ الوقت الكثير في القراءة ولكن له فائدة كبيره

اسمح لي بان ااقول لك من اجمل ماقرءته

لاتخف فمن هم مثلك سيرزقهم الله قريباً

مفلس 24-02-2007 10:45 AM

جزاك الله خير اخوي /
عاطل مكه

بس .. اااااااهم شي يكون الواحد صاااااااااااادق مع الله
مو بس علشان حاجه .. وبعدين ترجع حليمه لعادتها القديمه
لان الذنوب والمعاصي .. هي اللي تقطع الرزق وعدم التوفق بالحياة

شوكرن لك ..

gazaz 24-02-2007 10:46 AM

ادور وظيفة 24-02-2007 11:28 AM

صدقت اخوي الواسطة الله سبحانه وتعالى هو مدبر الامور
المشكلة كيف نصلح علاقتنا مع الله سبحانه وتعالى واذا صلحتها مع ربك بتصلح كل امورك

الساعة الآن 10:07 PM