حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفقر هموم ومشاكل (https://www.btalah.com/f30.html)
-   -   أكيد كلنا نعرف محتاجين خلونا نكون باب رزق لهم (https://www.btalah.com/t631645.html)

سما ص 06-06-2015 12:00 PM

أكيد كلنا نعرف محتاجين خلونا نكون باب رزق لهم

السلام عليكم :w

أكيد جمعينا نعرف شخص محتاج سواء بعائلته أو عن طريق أشخاص يعرفهم و يكونون موهوبين بشي مثلا وحده تعرف انسانه محتاجه و ماديتها قليله لكن عندها موهبة طبخ مثلا تقول لنا عنها و نشوف أشخاص يحتاجون طباخه في مشروع عندهم و نوصلهم لها .

أو مثلا أحد يعرف رجل محتاج و عنده مثلا مهارة الصناعاة اليدويه الاثريه مثلا الي تصنع من الخوص أو انه يشتغل بالخشب و نشوف مين يحتاج شغله من فنانيين او ناس عندهم محلات او محلات ديكور حابين اشياء معينه و نكون فتحنا باب رزق للناس هذي .

وش رايكم بهذي الفكره ؟

ووظيفه ابي 13-06-2015 11:48 AM

جزاك الله خير ,,انا على دين منذ خمس سنين كل سنة بزيد حتى وصل49الف البنك رفع على قضيه ولا استطيع سدادها لاني عاطل من يرغب يساعدني

فاطمه العتيبي 13-06-2015 01:09 PM

الله يفرج همك يارب ادعي الله

ᴬᶫᵐᶫᴷᎥ 15-06-2015 06:47 AM

الله يرزقكم يارب

قياس مجنن الناس 06-08-2015 07:41 AM

اليس بيدي حيله
لكن املك لك الدعاء
الله يفرج همك ويسد دينك ويرزقك الرزق الحلال الي يغنينك عن الناس

يقولون عبدالرحمن 07-08-2015 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ووظيفه ابي (المشاركة 8574034)
جزاك الله خير ,,انا على دين منذ خمس سنين كل سنة بزيد حتى وصل49الف البنك رفع على قضيه ولا استطيع سدادها لاني عاطل من يرغب يساعدني

قدم على ماكدونال راتب 5000

كنتاكي راتب 5000

هارديز راتب 5000

راتب ونت نايم مافيه انسى .. بتقعد حتى 20 سنه

نورة الشمري 07-08-2015 05:24 AM

نعرف بس مانبغا كلام

المستوي الثالث 09-08-2015 08:50 PM

ياشباب والله يا فيه مهنه لو تشتغل فيه تطلع ذهب اقسم بالله اقولكم سالفه واحد باكستاني اعرفه ..

هذا ياطويل العمر واحد باكستاني جاء للسعوديه وعمره 35 سنه وعنده مهنه كهربائي وسباك المهم انه جاء من باكستان يحلف لي يقول والله

ماعندي ولا ريال ..

المهم جاء واشتغل عند كفيله وربي انه يجي عندي يصلح الكهرباء ويسوي سباكه و ياخذ 500 او 600 ريال علي كل مره ..

تخيل انه يجي يشتغل عندي ويتصلون عليه زباين وسالته كم مره تشتغل باليوم قال احيانا 5 مرات واحيانا 10 مرات باليوم

واقل شي 3 مرات ..

يعني تخيل شخص واحد بيطلع اقل شي باليوم 1500 ريال كم بيطلع بالشهرر ؟؟؟؟؟

المهم الرجال جلس في هالشغله 6 سنوات وخطب وتزوج وسواله استثمار في باكستان وتزوج قبل 4 شهور وقال لي خلاص

انا ماراح اجي لاني ضمنت مستقبلي ...

هذي قصه حقيقيه وهذا باكستاني وجاي يشتغل في المحل فكيف انت يالسعودي اذا عندك محل وانت تشتغل فيه وتشرف علي العمال

كلهم وربي بتطلع بالشهر اقل شي 30 الف ريال بجيبك

المستوي الثالث 09-08-2015 08:53 PM

خذ لك دوره كهرباء وربي تطلع ذهب

حلاوةقطن 12-08-2015 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستوي الثالث (المشاركة 8639397)
ياشباب والله يا فيه مهنه لو تشتغل فيه تطلع ذهب اقسم بالله اقولكم سالفه واحد باكستاني اعرفه ..

هذا ياطويل العمر واحد باكستاني جاء للسعوديه وعمره 35 سنه وعنده مهنه كهربائي وسباك المهم انه جاء من باكستان يحلف لي يقول والله

ماعندي ولا ريال ..

المهم جاء واشتغل عند كفيله وربي انه يجي عندي يصلح الكهرباء ويسوي سباكه و ياخذ 500 او 600 ريال علي كل مره ..

تخيل انه يجي يشتغل عندي ويتصلون عليه زباين وسالته كم مره تشتغل باليوم قال احيانا 5 مرات واحيانا 10 مرات باليوم

واقل شي 3 مرات ..

يعني تخيل شخص واحد بيطلع اقل شي باليوم 1500 ريال كم بيطلع بالشهرر ؟؟؟؟؟

المهم الرجال جلس في هالشغله 6 سنوات وخطب وتزوج وسواله استثمار في باكستان وتزوج قبل 4 شهور وقال لي خلاص

انا ماراح اجي لاني ضمنت مستقبلي ...

هذي قصه حقيقيه وهذا باكستاني وجاي يشتغل في المحل فكيف انت يالسعودي اذا عندك محل وانت تشتغل فيه وتشرف علي العمال

كلهم وربي بتطلع بالشهر اقل شي 30 الف ريال بجيبك

ماشاءالله تبارك الله الله يباركله في ماله
ولكن حماس ماشاءالله يوميايجي للشخص أكثرمن ألف
وأيضافي من معارفي بنى عمارة دورين وجاب كهربائي أعطاه 20 الف ماشاءالله عشان يسوي كل الدورين وحتى السباكين يكسبوا لان كل الناس تحتاج كهربائي أوسباك مانقدرنستغني عنهم
ولكن للأسف بعض الشباب السعوديين ينحرجوا من هذه المهنة لاأعرف السبب

الساعة الآن 06:50 PM